الارشيف / أخبار العالم

سوليرا هولدينجز تعلن عن تعيين جيفري آر تار ليشغل منصب الرئيس...

ويستليك، تكساس -الأربعاء 29 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سوليرا هولدينجز" ("سوليرا")، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال حلول بيانات إدارة المخاطر والأصول وحلول البرمجيّات كخدمة في قطاعَي السيارات والتأمين، أنّ جيف تار انضمّ إلى الشركة في منصب المدير والرئيس التنفيذي الجديد. وسيقوم تار، الذي يحل مكان طوني أكيلا في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "سوليرا"، بترؤس الشركة خلال مرحلتها التالية من النموّ.

ويتمتّع تار بعقدَين من الخبرة في قيادة شركات خدمات البيانات والخدمات القائمة على التكنولوجيا في الكثير من القطاعات. وشغل تار مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي والرئيس لشركة "ديجيتال جلوب" حيث قاد إطلاق منتجات ابتكاريّة عزّزت الذكاء الاصطناعي وتقنيّات أخرى جديدة، ودخل أسواق جديدة وضاعف عائدات الشركة بمقدار ثلاث مرّات تقريباً. وقبل الانضمام إلى "ديجيتال جلوب"، شغل تار منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة لشركة "آي إتش إس" (التي تحمل حاليّاً اسم "آي إتش إس ماركيت" المحدودة) حيث ساعد على تحويل الشركة إلى مزوّدة عالية النموّ وعالية الهامش للمعلومات والأفكار.

وقال داركو ديجانوفيك، الرئيس التشغيلي لنظام "فيستا" وعضو في مجلس "سوليرا"، في هذا السياق: "إنّ خبرة جيف وتركيزه على بناء فريق عالي الأداء وملتزم ثقافيّاً بمنح القيمة إلى العملاء والمساهمين على حدّ سواء يجعلان منه القائد المثالي للمرحلة التالية من نموّ ’سوليرا‘. وفي ظل إدارة طوني، قام فريق عمل ’سوليرا‘ ببناء الشركة لتصبح رائدة عالميّة. وتحتلّ ’سوليرا‘ موقع قوّة وإنّنا نتطلّع قدماً إلى العمل مع جيف ودعمه في قيادته لشركة ’سوليرا‘ إلى مستويات جديدة".

وصرّح جيف تار، الرئيس التنفيذي لشركة "سوليرا"، قائلاً: "يشرّفني أن أنضمّ إلى ’سوليرا‘ وإنّني أتطلّع إلى العمل مع فريق العمل لاستكمال توسيع الشركة، والاستثمار في منتجاتنا، وتقديم تجربة رائدة في القطاع لعملاء وشركاء ’سوليرا‘. وطوال أكثر من 50 عام، تقوم ’سوليرا‘ بتعزيز البيانات والبرمجيّات لخدمة قطاعَي السيارات والتأمين. ومع أكثر من 300 مليون صفقة سنويّاً عبر منظومة ’سوليرا‘ اليوم، لا شركة تحتل موقعاً أفضل لتطبيق البيانات والتكنولوجيا لحماية أصول الناس انطلاقاً من الحياة اليوميّة".

ويعمل تيرا في الكثير من المجالس المؤسسيّة والخيريّة، بما في ذلك منصبه كعضو في مجلس إدارة شركة "إيكو ستار"، ورئيس مجلس إدارة كليّة الدراسات العليا لإدارة الأعمال في جامعة "ستانفورد"، والمشارك في رئاسة مجلس إدارة مجلس المنتدى الاقتصادي العالمي حول مستقبل تقنيّات الفضاء، وعضو في مجلس المؤسسة الأمريكية للمعلومات الجغرافية الفضائية، وعضو في مجلس العلاقات الخارجية.

لمحة عن "سوليرا"

تُعدّ "سوليرا" شركة رائدة عالميّاً في مجال حلول بيانات إدارة المخاطر والأصول وحلول البرمجيّات كخدمة في قطاعَي السيارات والتأمين. وتنشط "سوليرا" في أكثر من 90 بلداً عبر ستّ قارّات. ولديها أكثر من 235 ألف عميل وشريك، بما في ذلك الكثير من أكبر الشركات الأمريكيّة والأوروبيّة للتأمين على الممتلكات والإصابات، وغالبيّة أكبر مصنعي المعدات الأصليّة الخاصة بالمركبات في العالم، بالإضافة إلى الحكومات المحليّة والمؤسسات الماليّة ووكلاء تجارة المركبات ومتاجر إصلاح المركبات وساحات الخردوات وجهات شراء وبيع المركبات. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.solera.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20190528005674/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا