الارشيف / أخبار العالم

زينجا تطلق لعبة الماكينات الشقبيّة الأولى من نوعها لمسلسل جيم أوف...

سان فرانسيسكو -الجمعة 31 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA)، الرائدة عالميّاً في مجال الترفيه التفاعلي، أنّ لعبة الماكينات الشقبيّة "جيم أوف ثرونز سلوتس كازينو" انطلقت حول العالم عبر متجر التطبيقات "آب ستور" و"جوجل بلاي" مع توافر نسخات لكلّ من "فيسبوك" ومتجر تطبيقات "أمازون" قريباً. تشكّل اللعبة دخولاً جديداً إلى حافظة الكازينو الاجتماعيّة من "زينجا"، وتنقل اللاعبين إلى عالم "ويستيروز" لتجربة اجتماعيّة أصيلة مع ماكينات الشقبيّة مستوحاة من مسلسل صراع العروش الشهير من "إتش بي أو".

وفي لعبة "جيم أوف ثرونز سلوتس كازينو"، ينغمس اللاعبون في الدراما الملحميّة والحوار الجذاب والشخصيات الأيقونيّة والألحان الموسيقيّة المحفزة الخاصّة بالمسلسل. بدءاً من لحظات مشوّقة عبر الممالك السبعة، ووصولاً إلى مشاهد كاسحة ومواقع مثل الجدار، تكون لعبة الماكينات الشقبيّة الأفضل ضمن فئتها بالنار والثلج من "ريستيروس"، مع أبرز سكانها بما في ذلك سيرسي وجايمي وتايرون لانيستر، وأعضاء عائلة ستارك وسانسا وآريا وجون سنو.

وقال برنارد كيم، رئيس قسم المنشورات في "زينجا"، في هذا السياق: "انطلاقاً من موقع ’زينجا‘ كمعجبة بالمسلسل، يشرّفنا أن نساهم بعالم ’جيم أوف ثرونز‘ ونفتخر بتزويد اللاعبين بتجربة تعكس نطاق وكثافة ومجتمع المسلسل. ويستذكر هذا التصميم البصري والسمعي للّعبة بالفعل لحظات بارزة من المسلسل، ومع خصائصنا الاجتماعيّة بموضوع الدار، يستطيع اللاعبون أن يجتمعوا لملاحقة العرش بأنفسهم. فليحيا ’ويستيروس‘!".

وتسمح الخصائص الاجتماعيّة المشوّقة والدردشة داخل لعبة "جيم أوف ثرونز سلوتس كازينو" للاعبين بالتفاعل لملاحقة العرش وجميع جوائزه. ومن خلال الانضمام إلى عائلة أو تشكيل عائلتهم الخاصّة، يعمل اللاعبون مع إخوتهم لحشد خريطة تفاعليّة للممالك السبعة. وخلال التحدي الأسبوعي من أجل العرش، تتحدى العائلات بعضها لفتح كلّ إقليم بالدور، في لعبة للسيطرة عليها جميعها. ويحصل اللاعب من العائلة الرابحة والذي يبقى إلى نهاية التحدي على حقّ الجلوس على العرش الحديدي – لحين حصول المتحدي على التاج.

خصائص اللعبة:

  • بيئة أصليّة من مسلسل "جيم أوف ثرونز". تتميّز لعبة ماكينات الشقبيّة بالأصوات والشخصيّات والبيئات وروحيّة "ويستيروس"، بما في ذلك الحوار الذي لا ينتسى مثل "إنّ الشتاء قادم".
  • خصائص الماكينات الشقبيّة الأفضل ضمن فئتها. تدوير الماكينات الحماسيّة بموضوع "جيم أوف ثرونز"، مع خصائص ميكانيكيّة من العالم الفعلي مثل الجائزة الكبرى التدريجيّة، و"بورستينج وايلدز" وغيرها.
  • انضموا إلى عائلة واحصدوا الجائزة. احصلوا على المنافع والجوائز عبر الانضمام أو تشكيل عائلة مع لاعبين آخرين، مع تجميع النقود لكلّ فوز تابع للعائلة.
  • وضع استراتيجيّة، والتخطيط، والمواءمة. الاتّصال والتخطيط مع الأصدقاء عبر الدردشة داخل اللعبة في أيّ وقت، حتّى عند تدوير الماكينة.
  • تجميع بطاقات أيقونيّة. التدوير للحصول على البطاقات الخاصّة بشخصيّات المسلسل، من أريا ستارك المغامرة، إلى الذئب المحبوب لجون سنو والذي يحمل اسم "جوست". يمكنكم تجميع جميع البطاقات للحصول على جائزة كبرى خلال اللعبة.

وتتوافر "جيم أوف ثرونز سلوتس كازينو" حاليّاً للتنزيل المجاني عبر متجر التطبيقات لكلّ من "آيفون" و"آيباد"، و"جوجل بلاي" لأجهزة "أندرويد". يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني www.gameofthronesslotscasino.com للاطلاع على المزيد من المعلومات ومتابعة "جيم أوف ثرونز سلوتس كازينو" عبر "إنستاجرام" و"فيسبوك".

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة رائدة عالمية في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في ألعاب "زينجا"، بما في ذلك "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز"، و"ووردس ويذ فريندذ"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة ويمكن لعبها عبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، وتمتلك مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"فيسبوك".

لمحة عن "إتش بي أو" للترخيص والبيع بالتجزئة

تتعاون "إتش بي أو" للترخيص والبيع بالتجزئة، قسم تابع لشركة "هوم بوكس أوفيس"، مع أفضل حاملي التراخيص ضمن فئتهم حول العالم لمنح مشاهدي "إتش بي أو" العالميّين وسائل جديدة وملفتة للتفاعل مع عروضهم المفضلة. ويعزز القسم برامج ملفتة حائزة على جوائز من "إتش بي أو" مثل صراع العروش ("جيم أوف ثرونز") و"فيب" والجنس والمدينة ("سكس آند ذا سيتي") و"سيليكون فالي" و"إنسيكيور" و"ذا سوبرانوز" وأكاذيب كبيرة صغيرة ("بيغ ليتل لايز ") ودم حقيقي ("ترو بلود") وأكثر لخلق منتجات المستهلكين الحاصلة على ترخيص رسمي، وبرامج السلع الابتكاريّة، وحالات التفعيل بالتجزئة، وتجارب حيّة غامرة. وتعمل "إتش بي أو" للترخيص والبيع بالتجزئة عبر مجموعة واسعة من فئات المنتجات بما في ذلك المقتنيات والملابس والمنشورات والتجارب المباشرة ذات العلامة التجارية والألعاب الرقميّة والتعاونات على صعيد الموضة والجمال والأكسسوارات الفاخرة وغيرها. ويُمكن شراء بضائع "إتش بي أو" الحاصلة على ترخيص رسمي في متاجر البيع بالتجزئة حول العالم وعبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكيّة على الرابط التالي: http://store.hbo.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190530005142/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا