الارشيف / أخبار العالم

سيمكس تستكمل نشر منصة سيمكس جو للعملاء حول العالم

مونتيري، المكسيك -الجمعة 31 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

  • "سيمكس جو" هو حل رقمي متطور يلبي احتياجات العملاء التجارية.
  • "سيمكس جو" تؤكد التزام شركة "سيمكس" بتوفير تجربة متفوقة للعملاء من خلال التكنولوجيا الرقمية.

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيمكس إس إيه بي دو سي في" (المعروفة باسم "سيمكس") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: CX) أنها استكملت بنجاح نشر منصتها "سيمكس جو"، لتأخذ خدمة العملاء في قطاع مواد البناء العالمي إلى مستويات غير مسبوقة. وتلتزم "سيمكس" بتطوير المنتجات المبتكرة والحلول المتطورة بشكل استباقي للمساعدة في تلبية احتياجات عملائها التجارية. ويشكّل النجاح المتواصل لمنصة "سيمكس جو"  دليلاً على التزام الشركة المتمحور حول العملاء وتركيزها الثابت على الابتكار والتحسين المستمرين.

وقال فرناندو إيه. جونزاليس، الرئيس التنفيذي لشركة "سيمكس" في هذا السياق: "نفخر للغاية بأن رؤيتنا المتمثلة في توفير تجربة عملاء متفوقة مدعومة من التكنولوجيا الرقمية نُشرت لعملائنا حول العالم. أثبتت ’سيمكس جو‘ أنها قادرة على تغيير قواعد اللعبة، وأنها أداة راسخة وضرورية لعملائنا، يمكن الوصول إليها في أي مكان وفي أي وقت، لمساعدتهم على إدارة أعمالهم بكفاءة عالية".

وتابع السيد جونزاليس حديثه قائلاً: "لن نتوقف هنا. لا نزال في المراحل الأولية من مسيرة التحول الرقمي المستمرة داخل ’سيمكس‘ من أجل تزويد عملائنا بتجربة فريدة ومتعددة القنوات وإعادة ابتكار قطاع مواد البناء من الصفر. وسنواصل تطوير ’سيمكس جو‘ من أجل تعزيز الخدمات التي نقدمها لعملائنا".

وتشمل أهم الإنجازات التي حققتها "سيمكس جو" لغاية اليوم ما يلي:

  • تتوافر "سيمكس جو" حالياً في 21 دولة.
  • يستخدم 96 في المائة من إجمالي عملاء الشركة الدائمين "سيمكس جو".
  • عولجت 45 في المائة من إجمالي مبيعات "سيمكس" العالمية بواسطة "سيمكس جو".
  • نُفّذت أكثر من 500 ألف عملية دفع عبر هذه المنصة على أساس سنوي.
  • أُنجزت 1.5 مليون عملية توصيل باستخدام "سيمكس جو" على أساس سنوي.

يُعدّ "سيمكس جو" حلّاً رقميّاً تحويليّاً متطوّراً يساهم بمكننة تدفقات الأعمال من الطلب إلى النقود، ويمكن عملاء "سيمكس" من شراء المنتجات ومراقبة التوصيلات وإدارة الطلبيّات بسلاسة بالوقت الفعليّ. وتخلق المنصّة تجربة عملاء متفوّقة لأيّ شيء تمّ تقديمه في الماضي، وتُعتبر المنصّة الوحيدة من نوعها في القطاع العالمي لمواد البناء. وبالإضافة إلى ذلك، يستمرّ "سيمكس جو" بتحويل دور قوّة مبيعات الشركة، ويسمح لها بتخصيص وقت أكثر لخدمة العملاء بشكلٍ أفضل.

 

ويستطيع العملاء، من خلال "سيمكس جو"، أن يتحكموا بجميع نواحي علاقة الأعمال خاصّتهم مع "سيمكس" ما يمنحهم الاعتماد الذاتي والتحكم الكامل بطلبيّاتهم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. وبالإضافة إلى ذلك، تُشكّل "سيمكس جو" منصّة رقميّة آمنة وموثوقة بالكامل تسهّل حياة العملاء وتمنحهم وصولاً سريعاً إلى معلومات مفصّلة، كما تقدّم تحليلات معمّقة وآراء تجاريّة تسمح لهم باتّخاذ قرارات أكثر اطّلاعاً وتبسيط تجربتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن "سيمكس جو" هو مشروع بحث وتطوير، وابتكار، وتطوير الأعمال من "سيمكس" تمّ تطويره من قبل شبكتها التعاونيّة العالميّة في مجال البحث والتطوير، وتترأسها مراكز أبحاث "سيمكس" التي تتّخذ من سويسرا مقرّاً لها.

وتعد "سيمكس" شركة عالمية متخصصة في مجال مواد البناء تقدّم منتجات عالية الجودة وخدمات موثوقة. وتتمتع "سيمكس" بتاريخ حافل في مجال تحسين رفاهية عملائها عبر حلول بناء مبتكرة، وتعزيز الفعالية وجهودها الرامية لتحقيق مستقبل مستدام. لمزيد من المعلومات حول "سيمكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cemex.com.

يمكنكم متابعتنا عبر facebook.com/cemex، وtwitter.com/cemex، وinstagram.com/cemex/، وyoutube.com/cemex.

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية ومعلومات تنطوي بالضرورة على مخاطر وشكوك وافتراضات. وقد تسبب عوامل كثيرة باختلاف النتائج أو الأداء أو الإنجازات الخاصّة بشركة "سيمكس" أو بالصفقة المذكورة أعلاه عن تلك المعبّر عنها أو المشار إليها في هذا البيان، بما في ذلك عدم تلبية جميع شروط الإغلاق المعتادة. وفي حال حدوث أحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك، أو إذا ظهر أنّ الافتراضات الأساسيّة غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعليّة عن تلك الموصوفة أعلاه. ولا تتحمّل "سيمكس" أيّة مسؤولية لتحديث أو تصحيح المعلومات الموجودة في هذا البيان الصحافي. وليست "سيمكس" مسؤولة عن محتوى أيّ موقع إلكتروني يشكّل طرف ثالث أو صفحة تتمّ الإشارة أو يتمّ الوصول إليها في هذا البيان الصحافي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190530005139/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا