أخبار العالم

توشيبا ميموري هولدينجز توافق على تحصل على تمويل بقيمة 1.2 تريليون...

طوكيو -السبت 1 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "توشيبا ميموري هولدينجز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، أن مجلس إدارتها قد اتفق اليوم مع كلّ من  ومؤسسة "سوميتومو ميتسوي" المصرفية، وبنك "إم يو إف جي" المحدود، وبنك "ميزوهو" المحدود (المشار إليها في ما يلي بـ"المصارف الرئيسة") للحصول على 900 مليار ين ياباني على شكل قروض جديدة وحد إئتماني إضافي للإنفاق النقدي بقيمة 100 مليار ين ياباني، بهدف تعزيز قاعدة أعمال الشركة وهيكل رأس المال. كما قرر مجلس الإدارة أيضاً إصدار أسهم ممتازة من نوع السندات غير القابلة للتحويل بقيمة 300 مليار ين ياباني يتمّ تخصيصها لطرف ثالث لصالح بنك التنمية الياباني مما يرفع إجمالي التمويل الجديد إلى 1.2 تريليون ين ياباني. من المقرر تنفيذ مبادرتي التمويل بحلول نهاية شهر يونيو المقبل.

سيتم إستخدام التمويل الجديد لإعادة تمويل القروض التي يبلغ مجموعها 600 مليار ين ياباني التي تمّ الحصول عليها من المصارف الرئيسة لتمويل عملية الإستحواذ على شركة "توشيبا ميموري" في شهر يونيو من العام الماضي من قبل "كي كي بانجيا"، وهي شركة ذات غرض خاص تم إنشاؤها من قبل تحالف من الشركات بقيادة "باين كابيتال برايفيت إكويتي" التضامنية المحدودة. كما ستعيد الشركة تنظيم هيكل رأس المال الخاص بها من خلال عدة خطوات، تشمل الاستعادة المبكرة للأسهم الممتازة الحالية من نوع السندات غير القابلة للتحويل.

كما ستواصل "توشيبا ميموري هولدينجز" تعزيز تنافسيتها من خلال طرح عدد من التدابير المالية المتنوعة مستقبلاً. سيشمل ذلك تنفيذ أنشطة البحث والتطوير المتقدمة التي تستهدف إنتاج ذواكر فلاش والاستجابة لتوجهات السوق الواعدة من خلال إستثمارات رأسمالية استراتيجية في منشأة "كي 1" لتصنيع وحدات ذاكرة فلاش في كيتاكامي بمقاطعة إيواته في اليابان.

لمحة عن شركة "توشيبا ميموري"

تكرّس مجموعة "توشيبا ميموري"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة فلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. في أبريل 2017، انفصلت شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربورايشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وتعتبر "توشيبا ميموري" شركة رائدة في تقديم حلول الذاكرة والخدمات المتطورة التي تثري حياة الناس وتوسع آفاق المجتمع. وتقوم "بيكس فلاش"، وهي تقنية ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، والسيارات، ومراكز البيانات. للمزيد من المعلومات حول "توشيبا ميموري"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://business.toshiba-memory.com/en-jp/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190531005313/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا