أخبار العالم

جي+دي موبايل سيكيوريتي وآيديميا تعتزمان إنشاء تحالف العلامة...

كوربفوا، فرنسا -الثلاثاء 4 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بالنظر إلى طلب السوق العالميّة على حلول المدفوعات المستقلّة والمعياريّة، تعلن "جي+دي موبايل سيكيوريتي" و"آيديميا" عن نيّتهما لإنشاء تحالف العلامة البيضاء ("دبليو إل إيه") من أجل توفير حلّ أمني جديد لتطبيقات المدفوعات من الجيل التالي. وسيقوم الحلّ على خصائص بطاقات الدفع "إي إم في" ذات العلامة البيضاء، كما سيتيح حلول جاهزة للنشر لمخطّطات المدفوعات المحليّة وذات الحلقة المغلقة حول العالم.

ويشكّل التحالف الجديد استجابة إلى الطلب العالمي المتنامي على حلول الدفع المستقلّة والجديدة من الجيل القادم. ومن خلال تأمين معايير عالميّة مفتوحة يرعاها كيان مستقلّ، يضمن تحالف العلامة البيضاء ("دبليو إل إيه") إمكانيّة بناء حلول تجاريّة على هذه الخصائص لإتاحة العروض الابتكاريّة والتنافسيّة. ويهدف تحالف العلامة البيضاء ("دبليو إل إيه") إلى إتاحة الحلول القابلة للنشر لمخططات المدفوعات المحليّة وذات الحلقة المغلقة حول العالم.

ويهدف تعاون تحالف العلامة البيضاء ("دبليو إل إيه") إلى التصميم والحفاظ على إطار عمل مفتوح وشامل وقياسي لتلبية متطلبات أنظمة الدفع المفتوحة والمغلقة. وانطلاقاً من معيار بطاقات الدفع "إي إم في"، تضمن حلول تحالف العلامة البيضاء ("دبليو إل إيه") قابليّة التوسّع إلى جميع التقنيّات: للبطاقات، والمحطات الطرفيّة، وأجهزة الجوال. ويلتزم بالتالي تحالف  العلامة البيضاء بقوّة بالمعايير المفتوحة من أجل ضمان قيمة إضافيّة لمنظومة المدفوعات.

ولهذه الأسباب، تشجّع مبادرة تحالف العلامة البيضاء ("دبليو إل إيه") منظومةً تسمح بالابتكارات والعروض التنافسيّة انطلاقاً من معيار عالمي.

وانطلاقاً من موقع تحالف العلامة البيضاء ("دبليو إل إيه") كمالك الخصائص، سيعمل على التقدّم المقاوم للعوامل المستقبليّة للحلّ الذي يتماشى مع طلبات الأعضاء. ومن أجل توسيع الشبكة وتعزيز مخططات المدفوعات، يقوم تحالف العلامة البيضاء ("دبليو إل إيه") بدعوة جميع مساهمي الدفع المهتمّين إلى الانضمام.

وأوضحت غابريال بوجات، رئيسة حلول الخدمات المالية في "جي+دي موبايل سيكيوريتي"، في هذا السياق: "إنّ التعاون الوثيق لشركات مثل ’جي+دي موبايل سيكيوريتي‘ و’آيديميا‘ ضمن إطار عمل التحالف الجديد يبرهن عن جهود تحديد خصائص مفتوحة جديدة للمدفوعات تفيد في النهاية جميع المستخدمين النهائيّين. ونخطّط لكسب أعضاء أكثر للتحالف الجديد خلال وقت لاحق من هذا العام لتوسيع نطاق خططنا".

وقالت أماندا جوربولت، نائب الرئيس التنفيذي لنشاطات المؤسّسات الماليّة لدى "آيديميا": "لطالما كان دعم المعايير المفتوحة وتأمين حلول قابلة للتشغيل المشترك نقطة اهتمام أساسيّة في شركتنا. يسرّنا بالتالي كثيراً أن نكون جزءاً من هذه المبادرة. وانطلاقاً من الخبرة الموسّعة في مجال تطوير تقنيّة بطاقات الدفع، نرغب أن نلعب دوراً أساسيّاً في إنشاء تحالف مفتوح سيسمح لشبكات المدفوعات المحليّة ومشغلي المواصلات وتجار الحلقة المغلقة بنشر استعمال حلّ مستقلّ بالفعل انطلاقاً من التقنيّة الموثوقة، مع إمكانية الطرح في السوق بوقت سريع".

لمحة عن "جي+دي موبايل سيكيوريتي"

تعتبر "جي+دي موبايل سيكيوريتي" مجموعة عالميّة لتقنيّات الأمن الجوال تتّخذ من ميونخ في ألمانيا مقرّاً لها. وتشكّل الشركة جزءاً من مجموعة "جيسيكي+ديفريانت". ويعمل لدى "جي+دي موبايل سيكيوريتي" حوالي 5300 موظف حول العالم، وولدت مبيعات بلغت حوالي 868 مليون يورو خلال السنة الماليّة 2018. ويضمن أكثر من 40 مكتب مبيعات وأكثر من 20 موقع مرخّص للإنتاج والتخصيص حول العالم القرب من العملاء الدوليين.

تقوم "جي+دي موبايل سيكيوريتي" بإدارة وتأمين مليارات الهويّات الرقميّة خلال دورة حياتها الكاملة. ويتمّ استعمال منتجاتنا وحلولنا يوميّاً من قبل المصارف ومشغلي الشبكات ومصنعي أجهزة الجوال والسيارات وشركات التأمين الصحيّ وشركات المواصلات الخاصّة والعامّة وعملائها لتأمين المدفوعات عبر الجوال والاتّصالات والتفاعل بين الأجهزة. وتتمتّع "جي+دي موبايل سيكيوريتي" بموقع تنافسي وتقني رائد في هذه الأسواق. يمكنكم الاطّلاع على معلومات إضافيّة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.gi-de.com/de/de/mobile-security.

لمحة حول "آيديميا"

توفر "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر، والاقتراع) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.  

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

ومن خلال 13 ألف موظف حول العالم، تقدم "آيديميا" خدماتها لعملاء ينتشرون في 180 دولة.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20190603005349/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا