أخبار العالم

استفيدوا من فائدة تصل إلى 10 في المائة على الدولار الأمريكي...

سان فرانسيسكو -الثلاثاء 4 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "كريد"، المزوّدة الرائدة لإقراض واقتراض العملات المشفرة مع أكثر من 300 مليون دولار أمريكي على شكل تسهيلات ائتمانيّة، أنّ عملاء "أبهولد" سيحصلون على معدلات أعلى على تشكيلة من الأصول الرقميّة. وبالإضافة إلى الزيادات في الدولار الأمريكي واليورو، أصبح حاليّاً بإمكان عملاء "أبهولد" أن يحصلوا على ما يصل إلى 5 في المائة على موجوداتهم من الذهب و8 في المائة على موجوداتهم من "إيثريوم".

وقال دان سكات، المشارك في التأسيس ورئيس "كريد"، في هذا السياق: "تمّ تكييف غالبيّتنا لنعتقد أنّ واحد أو اثنين في المائة يجب أن يكونوا القاعدة، وتُعدّ نسبة 10 في المائة أروع من أن تصدّق. وبالفعل، يترتّب على غالبيّة المؤسّسات الماليّة الكثير من التكاليف المتوارثة – الفروع، والصرافات الآليّة، والبنية التحيّة الباهظة للمدفوعات، والتقنيّات القديمة، ويمرّرونها إلى عملائهم من خلال معدلات عائدات منخفضة وتكاليف أعلى للقروض. وانطلاقاً من عمل ’كريد‘ كمقرضة حاصلة على الترخيص مع تأمين شامل، تقوم منتجات ’كريد‘ بتعزيز المدفوعات بالعملات المشفرة وأحدث الممارسات التقنيّة لإعطاء المزيد إلى العملاء."

ويستطيع عملاء "كريد" أن يلتزموا بفترة ستّة أشهر مع القدرة على تمديد الأصول لفترة ثلاثة أشهر إضافيّة. لا حاجة إلى نسبة أدنى في الحساب، وتُدفع الفائدة في الدولار الأمريكي أو "ستيبلكوين" كلّ ثلاثة أشهر عبر "أبهولد". ويتمّ دفع أصل الدين بمبالغ صادرة بدون تغطية أو مشفرة تمّ استلامها في البداية.

وصرّح جاي بيه ثييريوت، المشارك في التأسيس والرئيس التنفيذي لشركة "أبهولد"، قائلاً: "إنّنا في ’أبهولد‘ نعمل مع أفضل الشركاء ضمن فئتهم من أجل بناء منظومة ستحقّق ثورة في قطاع الماليّة الشخصيّة للمستهلكين حول العالم. ويعبّر مجتمعنا عن رغبته، وهو سعيد بقدرة ’كريد‘ على تقديم عائدات ضخمة عبر الأصول الرقميّة التي ندعمها مثل الدولار الأمريكي، أو اليورو، أو الذهب، أو الجنيه الإسترليني، أو ’بيتكوين‘، أو نقود ’بيتكوين‘، أو ’إيثريوم‘."

وتتلقى شركة "كريد" الدعم من بعض أهم المستثمرين في العملات المشفرة والتكنولوجيا بما في ذلك 500 شركة ناشئة و"أرينجتون إكس آر بيه كابيتال" و"بلوك تاور" و"إف بي جي كابيتال" ومختبرات "بينانس". كما أن "كريد" هي عضو مؤسس في تحالف "يونيفرسال بروتوكول ألاينس"، وعضو في مجلس إدارة ائتلاف دعم التعاملات الرقمية "بلوك تشين أدفوكاسي كواليشن"، وتتمتّع بعلاقة تجاريّة مشتركة مع "بيه دبليو سي".

لمحة عن شركة "كريد":

تعتبر "كريد" منصة إقراض عالمية لامركزية من شأنها تسهيل إمكانية الوصول إلى الائتمان في أي مكان وفي جميع الأوقات. قامت شركة "كريد"، التي أسسها أعضاء سابقين في مجال التكنولوجيا المالية في "باي بال"، بتأمين ما يزيد عن 300 مليون دولار أمريكي من رأسمال الإقراض. وتملك "كريد" مكاتب في سان فرانسيسكو وتتمتّع ببعض عروض التأمين الأكثر شموليّة في قطاع إقراض العملات المشفرة. وتتمثل مهمة "كريد" في استغلال قوة تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" ليستفيد الجميع من المنتجات الائتمانية منخفضة التكلفة. وتجمع "كريد" فريقاً متنوعاً من قادة رواد الأعمال، والتعلم الآلي، وقوة تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين". لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: mycred.io أو متابعتنا عبر "تويتر" و"لينكدإن" أو الانضمام إلى مجتمعنا عبر "تيليجرام".

لمحة عن "أبهولد":

"أبهولد" هي منصة الأموال الرقمية التي توفر للمستهلكين في جميع أنحاء العالم الوصول المريح والآمن إلى العملات التقليدية، والعملات المشفرة، والاستثمارات الأخرى. دعمت "أبهولد" صفقات تزيد قيمتها عن 4 مليارات دولار في 184 دولة، تغطي أكثر من 30 عملة مدعومة وأربع سلع. تُعتبر "أبهولد" المنصة المالية الوحيدة التي تنشر حيازاتها الاحتياطية في الوقت الفعلي. وتمتلك الشركة مكاتب لها في سان فرانسيسكو ونيويورك والبرتغال ولندن ومدينة مكسيكو. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.uphold.com أو متابعتنا على "تويتر" و"فيسبوك" و"لنكدإن". تُعتبر هذه المنصة غير مرخصة في جميع الولايات القضائية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190603005557/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا