أخبار العالم

روكويل أوتوميشن تصوّت لانضمام بام مورفي إلى مجلس إدارتها

ميلووكي -الجمعة 7 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ROK) عن انتخاب بام مورفي للانضمام إلى مجلس إدارتها بدءاً من 6 يونيو 2019. وتشغل مورفي منصب الرئيسة التنفيذيّة لشؤون العمليّات لدى شركة "إنفور"، رائدة عالميّاً في مجال منتجات برمجيّات سحابة الأعمال في الشركات والأسواق الخاصّة بقطاع محدّد.

وقال بليك موريت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "روكويل أوتوميشن"، في هذا السياق: "تُعدّ بام رائدة عالميّة موثوقة تتمتّع بسجلّ قويّ من النجاح، ويسرّنا إضافة خبرتها إلى الأعضاء الموهوبين والمتنوّعين ضمن مجلس إدارتنا. وفي ظلّ توسيع استراتيجيّتنا التي تتمحور حول إحياء الشركة المتّصلة للعملاء من كافة أنحاء العالم، ستقوم خبرة بام في مجالات تشمل التكنولوجيا والعمليّات التجاريّة الدولية والماليّة بإفادة ’روكويل أوتوميشن‘ بصورة كبيرة".

هذا وشغلت مورفي مجموعة واسعة من الأدوار على صعيد العمليّات والماليّة والمبيعات والاستشارات في أوروبا وأمريكا الشماليّة. وقبل وصولها إلى منصبها الحالي في عام 2011، شغلت منصب نائب الرئيس الأول للعمليّات المؤسسيّة لدى "إنفور" بعد أن انضمّت إلى الشركة في عام 2010. وقبل "إنفور"، أمضت مورفي 11 عاماً لدى شركة "أوراكل" حيث تولّت مسؤوليّة عمليّات المبيعات العالميّة وعمليات الاستشارات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا ونيو زيلندا، وترأست الماليّة في الميدان لصالح وحدات الأعمال العالميّة لدى"أوراكل". وقبل الانضمام إلى "أوراكل"، قدّمت خدمات استراتيجيّة وإداريّة واستشاريّة إلى العملاء في "أندرسن كونسالتينج" و"آرثر أندرسون".

وتجدر الإشارة إلى أن مورفي عضو في معهد المحاسبين القانونيّين في إيرلندا، وهي حائزة على بكالوريوس تجاري في المحاسبة والماليّة من جامعة "كورك" في إيرلندا.

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ROK) أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها 23,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 دولة.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20190606005113/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا