أخبار العالم

كروب إن، مزود البرمجيات كخدمة الزراعية، يحقق نمواً بنسبة 325 في...

بنغالور، الهند-الثلاثاء 11 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حققت "كروب إن"، وهي منظمة متخصصة في التكنولوجيا الزراعية المتكاملة، نمواً في الإيرادات المتكررة السنوية بثلاثة أضعاف خلال الأرباع الخمسة الأخيرة، ونمواً بنسبة 325 في المائة على مدى الأشهر الخمسة عشرة الماضية. ويحقق اليوم مزود البرمجيات كخدمة، الذي يعود أول ظهور عالمي له إلى أواخر عام 2017، أكثر من 60 في المائة من إيراداته الحالية من أسواقه الدولية، ويهدف إلى تحقيق 70 في المائة من الإيرادات من هذه الأسواق خلال العام المقبل. هذا وتعاونت "كروب إن" مع أكثر من 100 عميل من قطاعات الأعمال بين الشركات في أكثر من 30 دولة في آسيا وأوروبا وأفريقيا والأمريكتين، مساهمة في إغناء حياة أكثر من 2.1 مليون مزارع من خلال رقمنة أكثر من 5 ملايين فدان من الأراضي الزراعية.

وبدأت قصة نمو الشركة، التي تعتبر رائدة في التكنولوجيا الزراعية، عند إطلاق منتجها الأول "سمارت فارم". "سمارت فارم" هو عبارة عن تكنولوجيا زراعية رقمية شاملة تتيح الإدارة الفعالة للأراضي الزراعية بواسطة الرقمنة، وتمكّن من اتخاذ القرارات القائمة على البيانات، وتوفّر رؤية واضحة وكاملة للأفراد والعمليات والأداء في هذا المجال.

تعد "سمارت فارم" منصة رقمية معترف بها عالمياً وحاصلة على الكثير من الجوائز. حازت مؤخراً على جائزة ’أفضل ابتكار في مجال تكنولوجيا الزراعة الرقمية‘ خلال حفل توزيع الجوائز "آجرو" في لندن. (رابط دراسة حالة "سمارت فارم" متوافر في مجلة "هارفارد بزنيس ريفيو")

وأطلقت "كروب إن" الحل التنبؤي والتوجيهي "سمارت ريسك"، الذي يعزز صور الأقمار الصناعية والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. "سمارت ريسك" هو حل الجيل التالي القادر على الكشف عن المحاصيل عن بُعد، والتنبؤ بصحة المحاصيل وتقدير كمية المحاصيل قبل الحصاد، وتوفير رؤى قيّمة للقطاع الزراعي والمؤسسات المالية والمزارعين وواضعي السياسات.

وتجدر الإشارة إلى أنّ "سمارت ريسك" قادر على إجراء تحليل على المستوى الإقليمي وموقع الأرض البالغ مساحتها 10 × 10 بكسل / متر مربع والمحدثّة كل 10 أيام، ويمكن دمجه في نطاق رؤية القرية، أو الرمز البريدي، أو المقاطعة أو البلد. إنه المنتج المثالي للمؤسسات التجارية مثل شركات المدخلات الزراعية وتجار السلع والشركات الزراعية والبنوك وشركات التأمين التي تسعى للحصول على رؤى إقليمية واتخاذ قرارات مالية واستراتيجية كبرى. ساهمت "كروب إن" في تنفيذ تطبيقات سريعة وناجحة للتكنولوجيا خاصتها في مجال التكنولوجيا الزراعية على نطاق عالمي. وتشمل عروض المنتجات الأساسية الأخرى التي تقدمها الشركة "سمارت سايلز" و"إم ويرهاوس" و"آكر سكوير".

هذا وجمعت "كروب إن" تمويلًا بقيمة 12 مليون دولار حتى اليوم، بما في ذلك تمويل السلسلة "إيه" من "بي نكست"، و8 مليون دولار من تمويل السلسلة "بي" من صندوق الاستثمار الاستراتيجي التابع لمؤسسة "بيل وميليندا غيتس" (لندن وسياتل) و"شيراتاي فنتشرز".

www.cropin.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190611005394/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا