أخبار العالم

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن أول المتحدثين الرئيسيين في مؤتمر إم...

أتلانتا-الخميس 13 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن أسماء أول مجموعة من المتحدثين في الاجتماع الثالث لمؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس الذي ينعقد في الفترة ما بين 22-24 أكتوبر 2019، في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات. وأصدرت رابطة "جي إس إم إيه" تفاصيل إضافية حول هذه الفعالية بما في ذلك البرامج والعارضين والشركات المشاركة الجديدة.

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه" في هذا السياق: "يمسّ قطاع الجوال حياة مليارات الأشخاص حول العالم. ومع وصولها، تساهم تكنولوجيا الجيل الخامس "5 جي" من جديد في تغيير سلوك المستهلكين ونماذج الأعمال في جميع أنحاء العالم. وسيعرض ’إم دبليو سي 19‘ لوس أنجلوس مجموعة من حالات الاستخدام التحويلية لأحدث تكنولوجيا الجوال عبر المنظومة الواسعة في القطاع، والقطاعات ذات الصلة، ما يُتيح استعراض الإمكانات الجديدة الماثلة أمامنا حالياً".

كبار المدراء التنفيذيين يُلقون كلمات رئيسية

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن أسماء أول مجموعة من القادة العالميين الذين سيُلقون كلماتٍ رئيسية في إطار برنامج مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس الذي يمتد على ثلاثة أيام، بما في ذلك:

  • تيس بوسنر، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه آي 4 أول"
  • ميريديث أتويل بايكر، الرئيس والرئيس التنفيذي لاتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"
  • نيكلاس هيوفلدوب، نائب الرئيس الأول ورئيس منطقة سوق أمريكا الشمالية لشركة "إريكسون"
  • ماتس جرانرايد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه"
  • كينيث آر. مايرز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "يو إس سيليولار" ورئيس مجلس إدارة منظمة "سي تي آي إيه"
  • تامي إيروين، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للمجموعة لدى "فيرايزون بزنيس"
  • روبرت إم. باكيش، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فياكوم"

بالإضافة إلى البرنامج الرئيسي، سيقدم مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس 27 مساراً لجلسات مخصصة حول التقنيات التحويلية في إطار المواضيع الرئيسية الأربعة وهي تقنيات الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي والمحتوى الغامر. وتشمل المواضيع المحددة ما يلي:

  • تكنولوجيا الجيل الخامس: الاقتصاد، الحوسبة الطرفية، وإنترنت الأشياء الصناعية، وتقسيم الطيف والشبكات؛
  • إنترنت الأشياء: النقل، والذكاء التعاوني والأمن؛
  • الذكاء الاصطناعي: الأخلاقيات، والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، والابتكار الذي يُحدث تغييرات جذرية، وتحليلات البيانات؛ و
  • المحتوى الغامر: الواقع المعزز والواقع الافتراضي، والترفيه الحي، وإنشاء المحتوى، والتوزيع، والألعاب، والرياضات والترفيه، بالإضافة إلى مجالات المواضيع الأخرى.

وتشمل قائمة المدراء التنفيذيين والخبراء في القطاع الذين تأكدت مشاركتهم للتحدث في جلسات المؤتمر كلاً من :

  • أندريه فوتش، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "إيه تي آند تي"
  • آرفيند بوروشوثام، المدير العام والرئيس العالمي لشؤون رأس المال الاستثماري لدى "سيتي فنتشورز"
  • دارسي أنتونليس، الرئيس التنفيذي لشركة "فوبيكويتي"
  • ديف أوفلانجان، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "بوكسيفر"
  • جون ساو، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "سبرينت"
  • لاري أوريلي، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه آر إتش تي ميديا"
  • ماري أونيل، نائب الرئيس للشؤون الأمنية لدى "نوكيا"
  • مايكل شيروود، مدير تكنولوجيا المعلومات والرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار في مدينة لاس فيغاس
  • سكوت كيسي، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "جرايستار"
  • إيفيت مارتينيز، الرئيس التنفيذي لشركة "إي إس إل" في أمريكا الشمالية

وسيتضمن مسار "الحكومة والسياسة العامة" بقيادة اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" كبار واضعي السياسات والخبراء في القطاع الذين سيستعرضون كيف تؤثر القرارات المتعلقة بإدارة الطيف الترددي والبنية التحتية والسياسة التنظيمية على الاستثمار والابتكار. للمزيد من المعلومات حول برنامج مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcamericas.com/conference-programs

فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") للشركات الناشئة

وستستمرّ فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") للشركات الناشئة خلال الأيام الثلاثة من المؤتمر وستركز على أكبر مجالات النمو في قطاع التكنولوجيا والتي تشمل الاتصالات، والإعلام والترفيه، والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا للصالح العام "تيك 4 جود"، بحيث تعالج الأثر الاجتماعي والتنوع. وتجمع فعالية الشركات الناشئة الشركات المبتكرة والمستثمرين، بهدف تسهيل المشاريع المشتركة والشراكات المستقبلية. ومن أبرز النقاط في هذه الفعالية جوائز "4 واي إف إن لوس أنجلوس"، حيث ستتنافس خمس شركات ناشئة في التصفيات النهائية أمام الحاضرين وجمهور الحاضرين.

كما أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن شركة "كاريكس" بصفتها الجهة الراعية الذهبية لـ"4 واي إف إن". للمزيد من المعلومات حول "4 واي إف إن"، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.4yfn.com/los-angeles/

الإعلان عن أوائل المتحدثين في برنامج النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك"

ستعرض قمة النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك" في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، التي صُمّمت لمعالجة وتقليص الفجوة المستمرة بين الجنسين في قطاع الجوال، الشركات وأفضل الممارسات التي تجعل التنوع بين الجنسين ضرورة حتمية للأعمال. وتشمل مواضيع جلسة "وومن فور تك" مستقبل القيادات النسائية في الولايات المتحدة؛ وكيفية إلهام الفتيات والنساء للانضمام إلى الوظائف في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات؛ وريادة الأعمال النسائية، من بين أمور أخرى.

وتتضمن قائمة أوائل المتحدثين خلال "وومن فور تك" مسؤولين تنفيذيين من علامات تجارية الكبرى بمن فيهم:

  • شيلي زاليس، الرئيس التنفيذي ومؤسس "ذا فيمايل كوشنت"
  • شروتي جين، رئيس تطوير الأعمال، في شركة "جوجل" أمريكا الشمالية
  • نامراتا شارما، مدير - رئيس قطاع سوق أشباه الموصلات، لدى "إتش سي إل"

للمزيد من المعلومات حول قمة النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mwclosangeles.com/experiences/women4tech/.

الإعلان عن مشاركة شركات إضافية

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن مشاركة جهات عارضة وشركات جديدة في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، ومن بينهم "ألفا" و"ألتير سيميكونداكتور" وإيه إم دي" و"أوارد سوليوشنز" و"باد في آر" و"بيرينج بوينت" و"سي بي آر إس ألاينس" و"كاوتش بايس" و"إتش سي إل تكنولوجيز" و"كرايكس" و"موتورولا موبيليتي" و"أوبو" و"ريمايد" و"سامسونج" و"سميث مايكرو" و"ساينيفيرس" و"إكسفينيتي موبايل".

تنضم هذه القائمة إلى الشركات التي أعلن عن مشاركتها سابقاً والتي تشمل كلاً من "أمازون"، و"أمدوكس"، و"أميريكان تاور"، و"إيه آر إم"، و"سيسكو"، و"كورنينغ أوبتيكال كوميونيكيشنز"، ووكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية "داربا"، و"إريكسون"، و"جي+دي موبايل سيكيوريتي"، و"جيمالتو"، و"جي إس إم إكستشاينج"، و"هيوليت باكارد إنتربرايز"، و"جيه إم إيه وايرلس"، و"كور وايرليس"، و"ماستركارد"، و"مافينير"، و"نت كراكر تكنولوجي"، و"نوكيا"، و"كوالكوم"، و"سبرينت"، و"سينكرونوس" و"تي-موبايل"، و"فيرايزون" و"في إم وير" و"شاومي". للمزيد من المعلومات حول معرض "إم دبليو سي 19"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwclosangeles.com/exhibition/.

البرنامج الشريك في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس

ستوفر البرامج الشريكة في "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس جدول أعمال واسع يشمل جلسات التعلم والتواصل للحضور خلال الأيام الثلاثة للمعرض. وتضمن قائمة البرامج الشريكة كلاً من مجموعة "ذي بيسن جروب" و"بلانكو" و"سي بي آر إس" و"كوندوينت" و"فيرس وايرلس" و"لايت ريدينج" و"نت كراكر" و"سينتش" و"تي آي إيه"، في حين ستقدم "إم غايج" و"نت كوم وايرلس" جلسات مخصصة تناقش مواضيع محددة بصورة معمّقة. وتمّ تأكيد ما مجموعه 10 جلسات حوارية في مجال إنترنت الأشياء وتقنيات الجيل الخامس في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس. وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم أيضاً عن مشاركة شركة "جيمس براهم" كشريك تابع و"أوارد سوليوشنز" كشريك في التدريب على التكنولوجيا.

للمزيد من المعومات حول البرامج الشريكة في "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.mwclosangeles.com/.

الإعلان عن تفاصيل تحدي تعاون الطيف "سبيكتروم كولابوريشن تشالنج" من وكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية "داربا"

سيستضيف مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس فعالية البطولة الحية لتحدي تعاون الطيف "سبيكتروم كولابوريشن تشالنج" التي تنظمها وكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية الأمريكية "داربا" في 23 أكتوبر على المسرح الرئيسي.

وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم أن غرانت إيماهارا، الذي اشتهر بفضل عمله في برنامج "كاشفو الألغاز" الذي تبثه قنوات شبكة "ديسكفري" ومسلسل "وايت رابيت بروجكت" على شبكة "نتفليكس" سيكون بطل حفل الفعالية الرئيسية، وسيقدم تعليقاته إلى جانب خبراء "داربا" والخبراء في القطاع. سيقوم إيماهارا بتوجيه الجمهور خلال عدة مراحل من المسابقة، تتكلل في المباراة النهائية ذات الطاقة العالية بين أفضل الفرق المتبارية لتحديد الفائز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليوني دولار أمريكي. يمكن حضور نهائي فعالية تحدي تعاون الطيف مجاناً وهي مفتوحة لجميع الحاضرين في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس وكذلك عامة الجمهور. سيتم فتح باب التسجيل لهذا الحدث المميز خلال شهر يوليو.

للمزيد من المعلومات حول تحدي تعاون الطيف "سبيكتروم كولابوريشن تشالنج"، بما في ذلك "داربا في الموقع" خلال مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.SpectrumCollaborationChallenge.com/

شاركوا في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، بما في ذلك كيفية الحضور أو تقديم العروض أو الرعاية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwclosangeles.com. كما يمكنكم متابعة أحدث التطورات والأخبار المتعلقة بمؤتمر "إم دبليو سي" على "تويتر" من خلال الحساب @GSMAEvents باستخدام الوسم #MWC19، وعلى صفحة "لينكد إن" الخاصة بمؤتمر "إم دبليو سي" عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.linkedin.com/showcase/mwclosangeles/، وعلى "فيسبوك" عبر: https://www.facebook.com/MWCLosAngeles/

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 350 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات "المؤتمر العالمي للجوال" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: @GSMA .

لمحة عن اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"

يمثل اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" (www.ctia.org) قطاع الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة الأمريكية والشركات في منظومة الجوال التي تمكّن الأمريكيّين من خوض غمار الحياة المتصلة في القرن الحادي والعشرين. وتشمل قائمة أعضاء الاتحاد مشغلي الشبكات اللاسلكية، ومصنعي الأجهزة، والموردين بالإضافة إلى شركات التطبيقات والمحتوى. ويُناصر اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" بقوّة وعلى جميع المستويات الحكومية اعتماد السياسات التي تعزز استمرار الابتكار والاستثمار في مجال الاتصالات اللاسلكية. ويتولى الاتحاد أيضاً مسؤولية تنسيق أفضل الممارسات والمبادرات التطوّعية ويستضيف فعاليّات تثقيفية ترتقي بقطاع الاتصالات اللاسلكية وتشارك في إنتاج المعرض التجاري اللاسلكي في القطاع. وتأسس اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" عام 1984 ويتخذ من العاصمة الأمريكية واشنطن مقراً له.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190611005129/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا