أخبار العالم

بيئة النسخ الاحتياطي المحدثة من بريدجستون تؤدي إلى خفض نافذة...

مارلبورو، ماساشوستس-الخميس 13 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي المزود الرائد في مجال التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، أن شركة "بريدجستون" قامت بتبسيط بيئة النسخ الاحتياطي الخاصة بها من خلال تطبيق النسخ الاحتياطي عالي التقارب من "إكساغريد" مع إلغاء البيانات المكررة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190611005119/en/

منذ الانتقال إلى "إكساغريد"، أبلغت "بريدجستون" عن نتائج ملحوظة مثل:

انخفاض بنسبة 79 في المائة في نافذة النسخ الاحتياطي الأسبوعية

  • عمليات نسخ احتياطية إضافية كل 3 ساعات أصبحت تستغرق الآن 24 دقيقة لكل واحدة

 

هذا وتعتبر شركة "بريدجستون" الأمريكيتين لعمليات الإطارات ("بي إيه تي أو")، التي تتخذ من ناشفيل بولاية تينيسي مقراً لها، وحدة أعمال تابعة لشركة "بريدجستون الأمريكيتين" التي تعتبر شركتها الأم، "بريدجستون" الشركة الأكبر في العالم المتخصصة في مجال الإطارات والمطاط. وتقوم "بي إيه تي أو" بتطوير وتصنيع وتسويق إطارات تحمل علامة "بريدجستون" و"فايرستون" والعلامات التجارية الشريكة في مجال الإطارات.

وأدرك كوري جونسون، محلل تكنولوجي في مصنع "أيكن بيه إس آر" التابع لـ "بريدجستون" في جنوب كارولينا، أن  شركته تحتاج إلى نهج حديث من أجل إنشاء نسخ احتياطية لبياناتها. وقال في معرض تعليقه: "كنا نعمل باستخدام أجهزة قديمة وبرمجيات أقدم عفا عليها الزمن، وقد حان الوقت للنظر في نظام أكثر كفاءة للنسخ الاحتياطي من أجل النسخ الاحتياطية الخاصة بخادم الملفات لدينا".

بعد تقييم عدد كبير من الحلول المقدمة من العلامات التجارية الكبرى، مثل "ديل إي إم سي داتا دومين"، اختار جونسون أن يقوم بتثبيت "إكساغريد" و"فيام" ليكون حل النسخ الاحتياطي الجديد. وقال جونسون في هذا السياق: "شعرنا بأن ’إكساغريد‘ كان أفضل نظام بالنسبة لنا، كما كان أداءه وقابليته للتوسع، وقدرته على إلغاء البيانات المكررة جميعها من العوامل الرئيسية التي كانت وراء قرارنا أيضاً. قمنا بتحديث أجهزتنا وانتقلنا نحو خلق نسخة افتراضية بيئة العمل خاصتنا، وأخذنا بعض النصائح من بعض مصانع ’بريدجستون‘ الأخرى من خلال تحديث تطبيق النسخ الاحتياطي الخاص بنا إلى ’فيام‘ – وقد أصبح كل شيء منتظماً".

يتولى  جونسون إجراء عملية النسخ الاحتياطي للبيانات في مصنع "أيكن بيه إس آر" التابع لـ "بريدجستون" على شكل عمليات تدريجية يومية وعمليات نسخ كاملة أسبوعية. وتتم عملية النسخ الاحتياطي التدريجية اليومية كل ثلاث ساعات، بحيث تستغرق 24 دقيقة كل منها- وهو معدل "رائع" بحسب رأي جونسون والذي يشير إلى أنه "تم تخفيض نافذة النسخ الاحتياطي لعملية النسخ الأسبوعية الكاملة من 19.5 إلى 4 ساعات".

تجدر الإشارة إلى أن "إكساغريد" تقوم بكتابة النسخ الاحتياطية مباشرة في منطقة التجمّع الخاصة بالقرص، لتجنب المعالجة الضمنيّة وضمان أعلى مستوى ممكن من أداء النسخ الاحتياطي والذي بدوره يؤدي إلى نافذة أقصر للنسخ الاحتياطي. وتقوم عملية إلغاء البيانات المكررة "القابلة للتكيّف" بتنفيذ إلغاء البيانات المكررة ونسخها بالتوازي مع النسخ الاحتياطية إلى جانب توفير موارد النظام بصورة كاملة لعمليات النسخ الاحتياطي لأقصر نافذة نسخ احتياطي. وتستخدم دورات النظام المتاحة لتنفيذ عملية إلغاء البيانات المكررة والنسخ خارج موقع العمل من أجل تحقيق نقطة الاستعادة الأمثل في موقع استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث. وبمجرد اكتمال العملية، تتم حماية البيانات في الموقع وتصبح متوفرة على الفور في صيغتها الكاملة غير المكررة للحصول على استرجاع أسرع للبيانات، واستعادة فورية للآلة الافتراضية، ونُسخ الشريط، في حين تكون البيانات خارج موقع العمل جاهزة للتعافي من الكوارث.

وتحدث جونسون عن الدعم الاستباقي للعملاء الذي لم يشهده لدى التعامل مع البائعين الآخرين. ففريق دعم العملاء الرائد في القطاع من "إكساغريد" يتألف من مهندسين مدربين داخلياً من المستوى الثاني يتم تكليفهم في حسابات فردية. وأضاف جونسون: "إن الكثير من مهندسي الدعم التابعين للبائعين الآخرين غير مضمونين – إذ يصعب الوصول إليهم، ولا يفهمون مشكلتي أو بيئتي، أو قد يكونون موجودين في الخارج – ولكن لم يسبق لي أن حاولت التواصل مع مهندس الدعم من ’إكساغريد‘ من دون الحصول على استجابة سريعة. لقد قدم مساعدة كبيرة في إيصال نسخنا الاحتياطية إلى المكان الذي يجب أن تكون فيه".

يرجى قراءة قصّة نجاح عملاء "بريدجستون" الكاملة لمعرفة المزيد حول تجربة الشركة باستخدام "إكساغريد".

هذا ونشرت "إكساغريد" مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها الـ 360 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في المجال. وتوضح هذه القصص مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة "إكساغريد"، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها "رائعة".

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الذكي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن". بإمكانكم الاطلاع عمّا يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني التالي:  exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". تعرفوا على ما لدى العملاء ليقولوه بشأن تجربتهم الخاصة مع "إكساغريد" ولماذا باتوا الآن يكرسون وقتاً أقل لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي.

إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190611005119/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا