الارشيف / أخبار العالم

هوت ويلز تتعاون مع نينتندو لتقديم عالم ماريو كارت إلى عشاق اللعبة...

إل سغوندو، كاليفورنيا -الجمعة 21 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت كل من "هوت ويلز" و"نينتندو" اليوم عن إطلاقهما عالمياً سيارات ومجموعات مسار "هوت ويلز ماريو كارت" المسبوكة في قوالب معدنية. وبهذه الخطوة، تحولت شخصيات "نينتندو" المحبوبة والسيارات الشهيرة لحقوق امتياز "ماريو كارت" ذات الشعبية الهائلة إلى ألعاب سيارات مسبوكة في قوالب معدنية أصيلة وعالية الأداء.

ويضم خط  "هوت ويلز ريبليكا" سيارات "ماريو كارت" مسبوكة في قوالب معدنية على مقياس 1:64 قادرة على السباق  والمجازفة والتصادم فوق مجموعة منوعة من مسارات "هوت ويلز ماريو كارت" بطريقة تبث الحياة في اللعبة. كما تتميز السيارات المسبوكة في قوالب معدنية بمواءمتها لمجموعات "هوت ويلز" الحالية. وستضم تشكيلة "هوت ويلز ماريو كارت ريبليكا داي-كاست" عند إطلاقها شخصيات "ماريو" و"يوشي" و"باوزر" مع العديد من الشخصيات الأخرى التي ستنضم إليها قريباً، مثل "برينسس بيتش" و"كوبا تروبا" و"تود".

هذا وستتوفر أيضاً ثلاث مجموعات مسار مستوحاة من اللعبة، بما فيها:

  • مجموعات مسار "هوت ويلز ماريو كارت" المنوعة المستوحاة من عالم السباق:
    • مجموعة مسار "بيرانا بلانت سلايد"
    • مجموعة مسار "ثوومب روينز"
  • مجموعة مسار حلبة "هوت ويلز ماريو كارت سيركت"

وقال مات بروتاكاو، المدير الأول لشؤون تسويق العلامة التجارية عالمياً لدى "هوت ويلز" في هذا السياق: "تعد ’ماريو

كارت‘ و’هوت ويلز‘ اثنتين من أكثر العلامات التجارية الشهيرة في مجال الألعاب، ولكل منهما تاريخها الطويل من الحكايات وقاعدتها من العشاق المخلصين، لذلك يعد اجتماعهما أمراً استثنائياً للغاية. يخلق خطنا الجديد ’هوت ويلز ماريو كارت‘ تجربة ألعاب مثيرة من ’ماريو كارت‘، مكتملة من حيث الشخصيات المسلية والتفاصيل الأصيلة وطابع تحديات السباق التي تشكل مرادفاً لـ’هوت ويلز‘ والتي تحملك إلى عالم آخر".

من جهته قال توم براتا، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبادرات الاستراتيجية لدى "نينتندو": "تملك ’نينتندو‘ و’ماتيل‘ هدفاً مشتركاً، وهو رسم الابتسامة على وجوه الناس من خلال تجارب ترفيه مختلفة. ونحن متحمسون ببث الحياة في شخصيات ’ماريو كارت‘ والمسارات المستوحاة من اللعبة بطريقة تسلي عشاق اللعبة من كل الأعمار."

هذا وستتوفر سيارات ومجموعات مسار "هوت ويلز ماريو كارت" المسبوكة في قوالب معدنية عالمياً ابتداءً من صيف 2019 في مجموعة منتقاة من الأسواق وبائعي التجزئة.

واحتفالاً بإطلاق خط المنتجات الجديد والتعاون مع "نينتندو"، ستقوم "هوت ويلز" بعرض "ماريو كارت" خلال حدث "كوميك-كون" في سان دييغو بين 17 و21 يوليو 2019. وسيتمكن الحاضرون من الوصول حصرياً إلى سيارة  "ميتال ماريو" من مجموعة "هوت ويلز ماريو كارت" المسبوكة في قوالب معدنية، والتي ستتوفر للبيع فقط في جناح "ماتيل" أو للبيع قبل طرحها في السوق عبر الموقع الإلكتروني shop.mattel.com.

صممت سيارات "هوت ويلز" على مقياس 1:64 المسبوكة في قوالب معدنية، والتي ابتكرها مبدع وعالم صواريخ ومصمم سيارات في عام 1968، للظهور بشكل رائع  وتقديم أفضل أداء. وبعد ذلك بخمسة عقود، أصبحت "هوت ويلز" اللعبة الأكثر مبيعاً في العالم* مع أكثر من 16.5 سيارة تباع كل ثانية. وتطورت العلامة التجارية من لعبة سيارة بسيطة ولكن محبوبة ذات مسار برتقالي لتصبح قوة محركة تضم حقوق امتياز عالمية وتقدم لعشاقها من كل الأعمار تجارب لعب متعددة الأقنية.

لمحة عن "ماتيل"

تُعدّ "ماتيل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MAT) شركة عالميّة رائدة في مجال الألعاب الترفيهية للأطفال متخصّصة في تصميم وإنتاج ألعاب ومنتجات استهلاكيّة عالية الجودة. نحن نخلق منتجات وتجارب مبتكرة تلهم الأطفال وتسمح بتسليتهم وتطويرهم من خلال اللعب. كما نقوم بإشراك المستهلكين من خلال حافظتنا من حقوق الامتياز الشهيرة، بما في ذلك "باربي" و"هوت ويلز" و"أميريكان جيرل" و"فيشر-برايس" و"توماس أند فراندز" و"ميجا"، بالإضافة إلى علامات شهيرة أخرى نمتلكها أو نقوم بترخيصها بالشراكة مع شركات ترفيه عالميّة. وتشمل عروضنا محتوى الأفلام والتلفزيون، وألعاباً، وموسيقى، وفعاليّات مباشرة. لدينا عمليات في 40 موقعاً ونبيع المنتجات في أكثر من 150 بلداً بالتعاون مع شركات البيع بالتجزئة والتكنولوجيا الرائدة في القطاع. ومنذ تأسيس "ماتيل" في عام 1945، تفتخر الشركة بكونها شريكة موثوقة في مجال استكشاف عجائب الطفولة ودعم الأطفال للوصول إلى كامل قدرتهم. يمكنكم زيارتنا على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mattel.com.

*المصدر: مجموعة "إن بيه دي"/ خدمة تتبع عملية البيع بالتجزئة/ "جي 12"/ يناير-ديسمبر 2018/ مجموعة الألعاب/ الوحدات

"إم إيه تي-دبليو"

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190620005167/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا