أخبار العالم

إنتراكتيف بروكرز جروب تعلن عن منصّة المراهنة والتعلّم والربح

غرينيتش، كونيتيكت -الثلاثاء 2 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – ستقوم شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة "آي إي إكس" تحت الرمز IEX:IBKR) بتقديم ما يصل إلى ألف دولار أمريكي من الإعتمادات إلى مليون عميل جديد قابلة للإستخدام في حسابات التداول الخاصة بهم لدى شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب". ويمكن للمشاركين في هذا العرض الترويجي أن يحصلوا على هذه الاعتمادات من خلال تحويل أرباحهم من المراهنات عبر منصّة محاكاة المراهنات الرياضيّة من شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب".

وتقع المنصّة عبر الرابط الإلكتروني sports.ibkr.com أو عبر تطبيق البرمجيّة عبر الجوال "آي بي كيه آر سبورتس". وتعمل الممصة بمثابة محاكاة للسوق بين الأقران حيث يمكن للمشاركين شراء وبيع وتداول المراهنات على فعاليّات رياضيّة فعليّة، بما في ذلك التنس وكرة القدم والبيسبول ولاحقاً رياضات أخرى.

وقال توماس بيترفي، رئيس مجلس الإدارة في "إنتراكتيف بروكرز"، في هذا السياق: "نتوقّع أن يجذب هذا العرض عملاء جدد عبر منصّة ’إنتراكتيف بروكرز‘ يكونون أكثر اطّلاعاً على الرياضات المفضلة لدى المشاهدين مّما هم اطّلاعاً على الأسواق الماليّة."

وأضاف بيترفي: "يتمثّل هدفنا في توعية الجمهور حول طبيعة الأسواق القائمة على الاحتمالات والتداول والاستثمار. ونقوم ببرهنة ذلك من خلال منصّة محاكاة المراهنات الرياضيّة حيث يعود كلّ رهان رابح بـ 100. قد يرغب اللاعب الذي يقوم بتقييم فرص فوز الفريق بنحو 40 في المائة بشراء رهان بأقلّ من 40 أو بيعه مقابل أكثر من 40. ومع بدء بروز معلومات إضافيّة ومع انطلاق الفعاليّة، ستتغيّر هذه الاحتمالات وسيبدأ سعر الرهان بالتقلّب، تماماً مثل سعر السهم."

وأكمل قائلاً: "من خلال المشاركة في هذا العرض، سيتعلّم لاعبونا الكثير حول منصّتنا، وحول كيفيّة التداول والقيام بالاستثمارات، وحول كيفيّة تعقّب شؤونهم الماليّة، وكل ذلك خلال حصولهم على الترفيه. ونحن نراهن بأن الكثير من المشاركين سيجرّبون أيضاً حسابنا التجريبي المجاني للتداول وأنّ الكثيرين سيصبحون في النهاية عملاء لدى ’إنتراكتيف بروكرز‘."

هكذا تعمل منصّة محاكاة المراهنات الرياضيّة من "إنتراكتيف بروكرز":

سيحصل أوّل 2.2 مليون مشارك ممن يقومون بفتح حساب لمحاكاة المراهنة على رصيد بقيمة ألف دولار أمريكي افتراضي (أو ما يساويها من اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الكندي الافتراضي). وسيتمكّن المشاركون بعد ذلك من استعمال هذه العملة الافتراضيّة لشراء (وضع) وبيع (أخذ) وتداول عقود محاكاة المراهنات الرياضيّة.

وستحقق كلّ محاكاة لرهان رابح نحو 100 دولار أمريكي افتراضي (أو 100 يورو أو جنيه إسترليني أو دولار كندي افتراضي حيثما أمكن). وكما هي الحال بالنسبة إلى تداول الأسهم والسندات أو عقود الخيارات المالية أو العقود الآجلةعبر منصّة محاكاة المراهنات الرياضيّة، يمكن للمشاركين شراء وبيع الرهانات مع بعضهم مع بعض من خلال المناقصات أو تقديم العروض ذات الصلة بنتيجة محددة. وستتراوح المناقصات والعروض الصالحة ما بين 0.05 إلى 99.95 بالعملة الافتراضيّة، وهي تعكس تقديرات المراهنين بشأن النسبة المئوية المحتملة للنتائج. وستتمّ إضافة أي أرباح إفتراضية إلى حسابات محاكاة المراهنات وستُحسم أيّ خسارات افتراضيّة. كما سيتمّ حسم عمولة افتراضيّة لكلّ عقد عن كلّ عمليّة تداول تساوي أقلّ من 1 في المائة من قيمة الرهان أو (100 – قيمة محاكاة الرهن). لا يمكن للمشاركين امتلاك أكثر من 3 عقود مراهنات مفتوحة في الوقت نفسه لكلّ فعاليّة، لكن يمكن إغلاق حسابات المراهنة المفتوحة ويمكن شراء أو بيع عقود جديدة في الوقت نفسه.

يُمكن تحويل الأرباح في حسابات محاكاة المراهنات الرياضيّة إلى ما يصل إلى ألف دولار أمريكي من العمولة (الجائزة) قابلة للإستخدام في حساب التداول الخاص بـ"إنتراكتيف بروكرز". ولا يُمكن تنفيذ هذا التحويل سوى مرّة واحدة فحسب، كما لا يمكن نقل العمولة أو سحبها. وتنتهي صلاحيّة أيّة اعتمادات غير مستخدمة تلقائيّاً من دون قيمة بعد خمسة أعوام. ولا يستطيع المشاركون القيام بعمليات إيداع أو سحب من حسابات محاكاة المراهنات.

تجدر الإشارة إلى أنّ جميع الأموال المستخدمة في حسابات محاكاة المراهنات هي افتراضيّة، وغير قابلة للتحويل، ولا تتمتّع بقيمة نقديّة.

وفي حال انخفاض أيّ حساب افتراضي إلى الصفر، يتمّ إغلاقه ولا يمكن فتح أيّ حساب آخر لمحاكاة المراهنات من قبل اللاعب نفسه. ويخضع فتح حساب للتداول إلى شروط الأهليّة الموضوعة من قبل "إنتراكتيف بروكرز"، وأحكامها.

ويتوافر هذا العرض للمشاركين ممن يبلغون الـ21 من العمر وما فوق،  والمقيمين في ولايات قضائيّة المسموح بها. لا يُسمح بـ ولا داعي إلى إجراء أيّ عملية شراء أو بيع، ولا يمكن للمشاركين أن يراهنوا أو يكسبوا أو يخسروا أموالاً حقيقيّة. وإنّ الأشخاص الذين يمتلكون حساب تداول عبر "إنتراكتيف بروكرز" في أيّ فترة ما بين الأوّل من يناير و30 من يونيو 2019 غير مؤهلين لتحويل أرباحهم إلى عمولة. وينتهي العرض في 12/ 31/ 2020 أو عند توزيع كافة الجوائز، وفقاً لأيهما يحدث أولاً. يمكنكم الاطّلاع على القواعد الرسميّة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://sports.ibkr.com/ibg/#/ext/rules للإطلاع على الأحكام والشروط الكاملة.

وسنقوم مؤقتاً بإطلاق ألف حساب لمحاكاة المراهنة لصالح الأفراد الذين جربوا التجربة المجانيّة حديثاً ضمن مجموعة اختبار. ونتوقّع أنّه بحلول ربع نهائيّات "ويمبلدون"، سيتمكّن أيّ شخص مؤهل من فتح حساب محاكاة للمراهنات.

يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://sports.ibkr.com للاطّلاع على المزيد من المعلومات.

لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"

توفر الشركات التابعة لـمجموعة "إنتراكتيف بروكرز جروب" خدمات تنفيذ التداولات الآلية وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 125 سوقاً في بلدان مختلفة وعملات متنوعة ومن حساب واحد للاستثمار المتكامل من "إنتراكتيف بروكرز" مخصص للعملاء في جميع أنحاء العالم. ونقدم خدماتنا للمستثمرين من الأفراد، وصناديق التحوط، ومجموعات التداول الخاصة، والمستشارين الماليين والوسطاء المعرِّفين. وأتاح لنا تركيزنا على التكنولوجيا والأتمتة، على مدى عقودٍ أربعة، إمكانية تزويد عملائنا بمنصة متطورة على نحو فريد، لإدارة حافظاتهم الاستثمارية بأقل تكلفة وفق تقييم "بارون لأفضل شركات للتداول عبر الإنترنت" في 25 فبراير 2019. كما نسعى إلى تزويد عملائنا بأسعار تنفيذ تداول متميزة، وأدوات لإدارة المخاطر والحافظات، ومرافق البحث والمنتجات الاستثمارية بأسعار منخفضة أو بدون مقابل، ما يضعهم في موقع يمكنهم من تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190701005765/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا