أخبار العالم

اعتماد حلّ كريدت لينس  CreditLensمن موديز أناليتكس من أكثر 100 شركة

نيويورك -الأربعاء 3 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "موديز أناليتكس"، المزوّدة العالمية الرائدة للمعلومات المالية، أن أكثر من شركة قد إعتمدت حلّ "كريدت لينس" (CreditLens) لإدارة دورة حياة الائتمان منذ إطلاقه.

تساهم منصّة "كريدت لينس" (CreditLens) المصمّمة بموجب أحدث تكنولوجيا قائمة على السحابة، بمساعدة الشركات على تنفيذ التحول الرقمي للعمليّات الائتمانيّة التجاريّة من أجل اتّخاذ قرارات أكثر اطّلاعاً وسرعة. وتستخدم المنصّة أحدث تقنيّات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من أجل تسهيل مكننة العمليّات ومساعدة العملاء على تحسين الكفاءة وخفض الأخطاء وتسهيل سير الأعمال.

وقالت آني تشوي، مديرة أولى لدى "موديز أناليتكس"، في هذا السياق: "يشرّفنا للغاية أن يكون عملاؤنا قد تبنوا حلّ ’كريدت لينس‘ (CreditLens) وسمحوا لنا بتحقيق هذا الإنجاز. يتمثّل هدفنا في تأمين أفضل حلّ لإدارة دورة حياة الائتمان في السوق، بالاستناد إلى بياناتنا الخاصّة والحائزة على جوائز، وبدعم من التقنيّات الجديدة التي يرغب عملاؤنا باستخدامها."

من جانبها، قالت إيلين وانج، المدير العام: "يشهد الابتكار التكنولوجي تطوراً متسارعاً للغاية، مما يؤدي إلى خلق الفرصة أمام المقرضين من كافة الأنواع والأحجام لتحقيق كفاءة عمليّاتهم في مجال اتخاذ القرارات الائتمانيّة والمراقبة." وأضافت: "يسرّنا أنّ تكون أكثر من 100 شركة حتى اليوم قد اختارت حلّ ’كريدت لينس‘ (CreditLens) لتحسين قدرات إدارة دورة حياة الائتمان، وإنّنا نتطلّع إلى مساعدتها على تحقيق الإنجازات ذات الصلة بالإنتاجيّة أيضاً."

يرجى النقر هنا للاطّلاع على المزيد حول حلّ "كريدت لينس" (CreditLens) من "موديز أناليتكس".

لمحة عن "موديز أناليتكس"

توفر "موديز أناليتكس" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "موديز أناليتكس"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

إنّ "موديز أناليتكس" شركة تابعة لشركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها حوالي 13,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 42 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190625005404/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا