أخبار العالم

سايروس وان تضع حجر الأساس لثالث مركز بيانات في فرانكفورت

دالاس -الخميس 4 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سايروس وان" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CONE)، صندوق عالمي رائد لاستثمارات الممتلكات العقاريّة، أنّها وضعت حجر الأساس للمرحلة الأولى من أحدث موقع لها لمركز البيانات في فرانكفورت بألمانيا.

وهذه تعتبر المنشأة الثالثة التابعة لـ "سايروس وان" في دائرة سوسنهايم التابعة للمدينة، وتمنح لمزوّدي السحابة وخبراء تكامل الأنظمة والشركات المتعددة الجنسيّات حلولاً آمنة ومرنة ومصمّمة حسب الطلب لمراكز البيانات ضمن محور تجاري رئيسي.

وعند الانتهاء من العمل على الموقع، هو المتوقّع في الربع الثاني من عام 2020، سيشمل مبنيَين مجاورَين اثنَين من أربعة طوابق يولّدان 22 ميجاواط من طاقة تقنيّة المعلومات لتشغيل 11500 متر مربع من المجال التقني العالمي. وسيضمن تبريد الهواء غير المباشر لضبط الحرارة في كلّ قاعة بيانات كفاءة منخفضة للغاية في استعمال الطاقة.

وقال تيش دورفاسولا، رئيس شركة "سايروس وان" في منطقة أوروبا، في هذا السياق: "تُعدّ فرانكفورت واحدة من أهم المواقع على الصعيد الاستراتيجي الأسرع نموّاً بالنسبة لـ ’سايروس وان‘ بفضل قوّتها الاقتصاديّة وقربها من أحد أهمّ المراكز الماليّة الأوروبيّة. وسيشكّل ذلك منشأة التوسيع الثالثة في فرانكفورت وأتوقّع أنّه سيتمّ إطلاقها مسبقاً بفعاليّة بحلول وقت استكمال البناء في العام المقبل".

وأكمل قائلاً: "كان الطلب الذي نشهده من قبل الشركات الأمريكيّة الكبرى في أوروبا هائلاً، وإنّنا نشهد على تسارعه الكبير. ويبرز هذا التطوير، بالإضافة إلى توسّعنا الآخر في دبلن وأمستردام ولندن، شغفنا لنكون مركز البيانات الضخم الوحيد في أوروبا. وأتوقّع أنّ أعمالنا الأوروبيّة ستنمو لتشكل حوالي 20 في المائة من مجموع عائدات ’سايروس وان‘ خلال عامَين".

هذا وأصبح الجدول الزمني السريع لبناء مركز البيانات "فرانكفورت 3" ممكناً من خلال خبرة "سايروس وان" الموسّعة في بناء أكثر من 45 مركز بيانات حول العالم. وتستخدم "سايروس وان" طريقة بناء نموذجية، وسنعمل عن كثب مع شركاء يتمتعون بقيمة عالية بما في ذلك "موركوري" و"كلاين أرشيتكتن".

بيان الملاذ الآمن

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية فيما يتعلق بالنتائج المتوقعة والأحداث المستقبليّة التي تخضع لأحكام الملاذ الآمن الواردة في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. ويجب النظر إلى جميع البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي، باستثناء بيانات الوقائع التاريخيّة، كبيانات تطلعيّة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حول مخططات وأهداف وتوقّعات ونوايا "سايروس وان"، وأيّ بيان حول أيّ توقّع يقوم على ما سبق. وتقوم هذه البيانات على التوقعات والتقديرات والتنبؤات الحاليّة حول القطاعات والأسواق حيث نعمل إلى جانب عملائنا، والقناعات والآراء والفرضيّات الخاصّة بإرادتنا. وتهدف كلمات مثل "ننتظر" أو "نتوقّع" أو "نتنبأ" أو "نصمّم" أو "نهدف" أو "نخطّط" أو "نؤمن" أو "نسعى" أو "نقدّر" أو "نستمرّ" أو "نجتهد" أو "نكافح" أو "قد" أو "سوف" أو "يجب" أو "ربما" أو النسخ السلبيّة من هذه الكلمات أو أشكال أخرى لهذه الكلمات وتعابير مماثلة، إلى تحديد هذه البيانات التطلعيّة. بالإضافة إلى ذلك، إنّ أيّة بيانات تشير إلى توقعات حول أدائنا المالي أو التشغيلي المستقبلي، أو نموّنا المتوقع وصيحاتنا في القطاعات والأعمال والأسواق التي نعمل فيها إلى جانب عملائنا، أو خصائص أخرى لأحداث أو ظروف مستقبليّة، هي بيانات تطلعيّة. ونحذر القراء أنّ البيانات التطلعيّة تقوم على التوقعات والافتراضات الحاليّة للإدارة، وأنّها تخضع إلى عوامل ومخاطر وشكوك كثيرة قد تسبب باختلاف نتائجنا الفعليّة مادياً وعكسيّاً عن تلك المعبر عنها أو الموحى بها في أيّة بيانات تطلعيّة. إنّ العوامل التي قد تسبّب أو تساهم بهذه التغيّرات تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، قدرة الشركة على التطوير الناجح لموقع "فرانكفورت 3" وتنفيذ ودمج توسّعها وتطوير مبادرات في أوروبا. وتتوافر معلومات إضافيّة حول العوامل والمخاطر والشكوك التي قد تنتج أو تساهم بهذه الاختلافات ضمن إيداعاتنا لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بما في ذلك في قسمَي "عوامل الخطر" و"نقاشات وتحليلات الإدارة" ضمن تقريرنا السنوي وفق نموذج "10 كيه" وفي تقاريرنا وفق نموذج "10-كيو" وإيداعات أخرى لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وتتحدث أيّة بيانات تطلعيّة في هذا البيان بدءاً من تاريخ الإصدار. ولا نتعهّد بأيّ موجب لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجة معلومات جديدة أو تغيّر في الظروف أو أحداث مستقبليّة أو غيرها، باستثناء ما يفرضه القانون.

لمحة عن "سايروس وان"

"سايروس وان" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CONE) هو صندوق عالي النموّ لاستثمارات الممتلكات العقاريّة متخصّص في عقارات مراكز البيانات العالية الموثوقيّة من فئة المؤسّسات وعقارات مراكز البيانات المحايدة لشبكات الاتّصالات. وتقدّم الشركة منشآت حيويّة لمراكز البيانات تحمي وتضمن استمرار عمليّات البنى التحتيّة لتقنيّة المعلومات لحوالي ألف عميل، بما في ذلك أكثر من 210 شركة مدرجة ضمن قائمة "فورتشن 1000".

ومن خلال سجلّ حافل من تلبية وتخطّي التوقعات على صعيد طلبات سرعة الوصول إلى السوق من قبل مزوّدي السحابة ذوي الحجم الضخم، بالإضافة إلى توسيع متطلبات البنية التحتيّة لتقنيّة المعلومات في المؤسّسة، تقدّم "سايروس وان" المرونة والموثوقيّة والأمن والاتّصال الذي يعزز نموّ الأعمال التجاريّة. وتقدّم "سايروس وان" منصّة مكيّفة للعملاء تركّز على الخدمة وتلتزم بالشفافية الكاملة في مجال الاتّصالات والإدارة وتوصيل الخدمة من خلال أكثر من 45 مركز بيانات حول العالم. ويُمكن الاطّلاع على معلومات إضافيّة حول "سايروس وان" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.CyrusOne.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190702005470/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا