أخبار العالم

Moody’s Analytics تنال جائزة أفضل منتج في العام لاختبار الضغط على صعيد...

نيويورك -الثلاثاء 9 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): حصلت "Moody’s Analytics"، وهي المزوّد العالمي للمعلومات المالية والاقتصادية، جائزة أفضل منتج في العام لاختبار الضغط على صعيد المؤسّسة خلال حفل توزيع جوائز "ريسك أواردز" للتكنولوجيا لعام 2019. وتعتبر هذه الجائزة إحدى الجوائز المقدّمة ضمن ستّ فئات للجوائز في مجال التمويل والمحاسبة والتنظيم والوظائف الائتمانيّة.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190626005246/en

ومن الناحية التقليدية، تتطلّب تمارين اختبار الضغط مشاركة العديد من المجموعات ضمن المؤسّسة وغالباً ما يحتاج إتمامها أشهراً عديدة. واليوم، يتوجّب على المصارف الاستجابة إلى الطلبات التنظيميّة والإداريّة بسرعة أكبر، بالتزامن مع استخلاص قيمة الأعمال من النتائج.

وتساعد "Moody’s Analytics" المصارف على تخطّي تحديات اختبار الضغط. وتساهم حلولنا بتحسين جودة البيانات والنزاهة، بالإضافةً إلى الاستفادة الفعالة من الاستثمارات في مجالي الموارد والتكنولوجيا، بالتزامن مع تقديم خبرات النمذجة الرائدة في القطاع من "Moody’s Analytics".

وقال آندي فريب، مدير عام في "Moody’s Analytics"، في هذا السياق: "يضطلع اختبار الضغط بدور أساسيّ في كيفيّة قيام المصارف بإدارة المخاطر. ويؤدي فهم التأثيرات المحتملة للسيناريوهات المختلفة إلى اتخاذ قرارات أعمال مدروسة بصورة أكبر. وبفضل حلولنا الحائزة على جوائز لاختبار الضغط يُمكن للمصارف تحسين مواردها، وبياناتها، وتقنيّتها، وتحويل برنامجها لاختبار الضغط من تمرين للامتثال التنظيمي إلى مصدر استراتيجي للإدارة".

ووفقاً لأحد الحكّام المشاركين في جوائز العام الحالي: "تمتلك ’Moody’s Analytics‘ القدرات الأوسع والعمق من نوعها في مجال اختبار الضغط".

ويُعدّ الفوز بهذه الجائزة إضافة قيّمة إلى اللائحة المتنامية من الجوائز والأوسمة في القطاع.

يرجى الضغط هنا للاطّلاع على المزيد حول حلول اختبار الضغط.

لمحة عن "Moody’s Analytics"

توفر "Moody’s Analytics" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر "Moody’s Analytics" شركة تابعة لشركة "MOODY’S" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها حوالي 13,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 42 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190626005246/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا