أخبار العالم

Moody's Analytics تفوز بجائزتي ريسك تكنولوجي لعام 2019 عن حلول المعيار...

نيويورك-الأربعاء 10 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): فازت "Moody’s Analytics"، وهي المزوّد العالمي للمعلومات المالية، بجائزتي "ريسك تكنولوجي" لعام 2019 عن حلول المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية (IFRS) رقم 9 الخاصة بها.

وتشمل هذه الحلول ما يلي:

» المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9 - أفضل حل مؤسسي في العام

» المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9 - أفضل حل لنمذجة خسائر الائتمان المتوقعة في العام

وتشكّل هاتان الفئتان اثنين من أصل الفئات الست الرابحة والتي تشمل وظائف الخدمات المالية والمحاسبة والتنظيم والائتمان.

ويتطلب كلٌّ من المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية ("آي إف آر إس") رقم 9 ومعايير المحاسبة لخسائر الائتمان المتوقعة الحالية من المؤسسات المالية تقييم الأداء المستقبلي لحافظاتها وأعمالها وإعداد التقارير بهذا الشأن. وفي ظل ضرورة التزام الشركات بمختلف أحجامها بهذه المعايير، فمن المرجح أن تواجه كلّ مؤسسة بعض التحديات الفريدة في هذا الصدد.

تقدم Moody's Analytics حلولًا معيارية ومرنة لتلبية هذه الاحتياجات الفريدة، بما في ذلك السيناريوهات التنبؤية، و الخدمات الاستشارية وبرمجية ImpairmentCalc™ التي تدمج فيما بين البيانات والنماذج وأدوات التحليل وإعداد التقارير الحائزة على جوائز.

وفي هذا السياق، قال كريس دي ريتيس، نائب كبير الخبراء الاقتصاديين: "لا بدّ أن تقوم العديد من المؤسسات المالية بتعزيز قدرتها لتقييم خسائر الائتمان المتوقعة وفقاً للمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9 ومعايير المحاسبة لخسائر الإئتمان المتوقعة الحالية. وتساهم حلولنا في مساعدة هذه المؤسسات في ما يتعلق بالمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9 ومعايير المحاسبة لخسائر الإئتمان المتوقعة الحالية، وتمكينها من إدارة المخاطر بفعالية أكثر، ومساعدتها على اتخاذ قرارات أفضل وأسرع".

ووفقًا لأحد أعضاء لجنة تحكيم الجوائز لهذا العام، تقدم Moody's Analytics "حلاً متكاملاً عن حلول المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية ("آي إف آر إس") رقم 9 ومعايير المحاسبة لخسائر الإئتمان المتوقعة الحالية".

وتأتي هذه الجوائز لتشكل إضافة قيّمة على قائمتنا المتنامية من الجوائز والتقديرات في القطاع.

لمحة عن "Moody’s Analytics"

توفر "Moody’s Analytics" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر "Moody’s Analytics" شركة تابعة لشركة "MOODY’S" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها حوالي 13,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 42 دولة.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190627005225/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا