أخبار العالم

سي 3. إيه آي تعلن عن إصدار كتاب جديد بعنوان التحول الرقمي من تأليف...

ردوود سيتي، كاليفورنيا -الأربعاء 10 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "سي 3. إيه آي" اليوم عن إصدار كتاب جديد من تأليف توم إم سيبل، الرئيس التنفيذي للشركة، تحت عنوان، التحول الرقمي: كيف تبقى على قيد الحياة وتزدهر في عصر الانقراض الجماعي. صدر الكتاب عن دار نشر "روزيتا بوكس"، وقدّمت له وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كوندوليزا رايس. ويتناول سيبل في كتابه التقاء التقنيات الأربع الموجِّهة في القرن الحادي والعشرين- الحوسبة السحابية المرنة، والبيانات الضخمة، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء- ويقدم خارطة طريق للمسؤولين التنفيذيين لاغتنام هذه التقنيات بوصفها فرصة استراتيجية لخلق مليارات الدولارات، وذلك عن طريق إنتاج القيمة وتحفيز فعالية التكاليف، فضلاً عن تحقيق الفائدة الاجتماعية.

ويشكل التحول الرقمي إحدى الثورات التي أحدثت أكبر تغيير في قواعد اللعبة في العالم والتي يتوقع أن تضيف إلى الاقتصاد العالمي أكثر من 20 تريليون دولار أمريكي سنوياً. لكن التحول الرقمي أصبح أيضاً إحدى أكثر العبارات الرنانة المساءِ فهمُها في عصرنا.

وقال توم سيبل، المدير التنفيذي لـ "سي 3. إيه آي" في معرض حديثه عن الكتاب: "إن نطاق وسرعة التغيير الذي نشهده اليوم لا مثيل له من قبل في عصر المعلومات. وهو أكثر ثوريةً من الهاتف الذكي وأكثر تأثيراً من الإنترنت. وفي حال لم تقم الشركات –والحكومات- بمراجعة محورية شاملة تمكنها من إنجاز التحول الرقمي، فلن تتمكن من النجاة، في حين أن أولئك الذين سيدركون المعنى الحقيقي والحاجة الملحة للتحول الرقمي المحمل بالوعود، فسيتمكنون من فتح أبواب مستقبل رقمي قيمته عدة تريليونات من الدولارات."

وفي كتابه التحول الرقمي، يشرح سيبل كيف يمكن للقادة، وكيف ينبغي عليهم:

  • نشر حوسبة سحابية مرنة بمقاربات السحابات المتعددة والسحابة الهجينة من أجل تفادي حصرية البائع الواحد  وتحقيق المرونة القصوى؛
  • ترجمة البيانات الضخمة إلى تدخلات شبه فورية باستخدام جميع بيانات المؤسسة، وليس فقط عينات من تلك البيانات؛
  • تسخير قوة إنترنت الأشياء لجعل كل جهاز حاسوباً يمكنه مراقبة وتأويل الظروف والملاحظات والتفاعل معها في الوقت الفعلي؛ و
  • تطبيق أحدث الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي بما في ذلك معالجة اللغة الطبيعية، والتعلم الموجّه، والتعلم المعمق لحل مشاكل كانت في السابق عصيةً على الحل، بدءاً من كشف الاحتيال مروراً بتحسين عمليات التصنيع وصولاً إلى توقع تعطل المعدات بدقة.

ويبين التحول الرقمي للمؤسسات طريقة نشر مجموعة تقنية جديدة، ويقدم المخطط المثالي لتحقيق أحد أهم أولويات الأعمال في عالمنا اليوم.

هذا ويتوفر كتاب التحول الرقمي في منافذ بيع الكتب. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://digitaltransformation.ai/

لمحة عن شركة "سي 3. إيه آي"

تعد شركة "سي 3. إيه آي" مزوداً رائداً لبرمجيات الذكاء الاصطناعي الهادفة إلى حث عملية التحول الرقمي. وتقدم "سي 3. إيه آي" مجموعة "سي 3 إيه آي سويت"  لتطوير ونشر وتشغيل الذكاء الاصطناعي والتحليل التنبّؤي وتطبيقات إنترنت الأشياء على نطاق واسع، إضافةً إلى حافظة تزداد اتساعاً تضم مجموعةً من تطبيقات الذكاء الاصطناعي الجاهزة للتشغيل. وتشكل هندسة الذكاء الاصطناعي الثورية الموجَّهة حسب النموذج محور ما تقدمه "سي 3. إيه آي"، وهي تعزز بشكل هائل علم البيانات وتطوير التطبيقات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.C3.ai

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190709005307/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا