أخبار العالم

أندرسن تاكس تطلق أعمالها في المملكة المتّحدة

سان فرانسيسكو -الأربعاء 10 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تفتخر "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن انطلاق اسم "أندرسن" في المملكة المتحدة مع تأسيس"أندرسن تاكس المحدودة". وتنضمّ "أندرسن تاكس" المحدودة إلى المملكة المتّحدة إلى الشركات الأعضاء الأخرى ضمن المنظمة العالميّة كأوّل شركة عضو في المملكة المتحدة، بقيادة الشركاء جورج ماك كراكن وجوليان نيلبورج وبول لويدز. ويتخصّص فريق العمل في مجال الضرائب على عائدات الشركات الأجنبية العاملة في دولة معينة والضرائب على عائدات الشركات الوطنية التي تزاول أعمالها خارج بلد المنشأ والتخطيط العقاري، بالإضافة إلى الخدمات الضريبيّة الشخصيّة لشركات إدارة الأصول البديلة.

وينضمّ جورج ماك كراكن إلى "أندرسن تاكس المحدودة" مزوّداً بأكثر من 40 عاماً من الخبرة في مجال تقديم الاستشارات لكلّ من الأفراد والشركات من أصحاب الثروات حول مسائل ضريبيّة دولية معقدة. شغل ماك كراكن سابقاً منصب رئيس قسم الضرائب لدى "آرثر أندرسن" في اسكتلندا، وعمل لاحقاً لدى كلّ من "ديلويت" و"جرانت ثورنتون". وينضمّ كلّ من جوليان نيلبورج وبول لويدز إلى "أندرسن تاكس" المحدودة بعدما عملا لدى "بيه دبليو سي". يتمتّع جوليان بخبرة تفوق 22 عاماً ويشتهر بأنّه من بين الأفضل في مجاله. وينضمّ إليه بول لويدز الذي يتمتّع بخبرة تفوق 13 عاماً، ونال لقب "النجم الصاعد" من قبل "سبيرز ويلث" في عام 2016.

وقال جورج في هذا السياق: "على عكس الكثير من الشركات، نحن لا نركّز على إبتكار حلول سريعة وغير شخصيّة ومتشابهة للعملاء. لقد ركّزنا لفترة طويلة على مساعدة عملائنا على إيجاد حلول مستدامة وملموسة لتلبية إحتياجاتهم. ويساهم الانضمام إلى عائلة ’أندرسن‘ في توسيع قدرتنا على تطوير حلول سلسة عالية الجودة، وتزويد عملائنا بأفضل الخدمات ضمن فئتها. لدينا علاقة عمل وثيقة مع المتخصّصين في ’أندرسن جلوبال‘ منذ بعض الوقت، ويسرّنا أن نعتمد الاسم وأن نضمّ الجهود رسميّاً مع الشركات الأعضاء الأخرى في شركة ’أندرسن جلوبال‘."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة في معرض تعليقه: "لقد ساهمت التعقيدات المتزايدة في مجال التشريعات الضريبيّة حول العالم بزيادة الحاجة إلى حصول العملاء على المستشارين الأفضل والأكثر موثوقية ممن يتمتعون بوصول واسع إلى جميع المناطق حول العالم." وأضاف: "يشكّل تأسيس ’أندرسن تاكس‘ في المملكة المتحدة من قبل جورج وبول وجوليان إنجازاً مهمّاً بالنسبة إلينا، وسيشكّل أساساً لمزيد من النموّ في المملكة المتحدة."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانونياً، وتضمّ أخصائيين في مجال الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 144 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190709005003/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا