أخبار العالم

فيلودين تعرض حلول ليدار المتطوّرة في منتدى السيّارات الذاتيّة

سان خوسيه، كاليفورنيا -الخميس 11 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستعرض شركة "فيلودين ليدار" (الجناح رقم 501) حلول "ليدار" الذكيّة خاصّتها القويّة للسيّارات الذاتيّة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة خلال منتدى السيّارات الذاتيّة من 15 إلى 18 يوليو في أورلاندو.

وسيقوم جناح "فيلودين" بإبراز مستشعر "ألفا بوك" من "فيلودين"، الذي يعمل بتقنية "ليدار" وتم تصنيعه بشكل خاص للقيادة الذاتيّة والسلامة المتقدمة للسيارات بالسرعات المعتمدة على الطرقات السريعة، و"فيلودين فيلاراي" برؤية اتّجاهيّة الذي يشكّل مقوّماً أساسيّاً من أنظمة مساعدة السائق المتطوّرة. وتقدّم مستشعرات "ليدار" من "فيلودين" توافق رائد في القطاع للمدى الطويل والدقة العالية ومجال الرؤية العريض. وتُعدّ "فيلودين" مزوّدة أكبر كميات من أجهزة استشعار "ليدار" لصالح قطاع السيّارات من خلال قاعدة عملائها التي تتجاوز 250 عميلاً حول العالم.

وستقدّم فيديا ديفاراسيتي، مديرة شؤون تطوير مبيعات وأعمال السيارات العالمية لدى "فيلودين ليدار"، في جلسة المنتدى عرضاً عن "مستشعرات ’ليدار‘ الثلاثيّة الأبعاد العالية التحديد: جزءاً أساسيّاً من القيادة الذاتيّة في المستقبل". وستقدّم الجلسة لمحة عن كيفيّة استخدام مستشعرات "ليدار" لمهمّة القيادة الذاتيّة بالتحديد، بما في ذلك حالات الاستعمال التي تمّ إثبات صعوبتها للحلول القائمة على الكاميرا والرادار. وستشمل لمحة عن السوق وتحديداً موقع التكنولوجيا اليوم، وستقدّم رؤية حول ما يجب توقّعه من الجيل التالي من مستشعرات "ليدار" العالية التحديد. وستعقد هذه الجلسة في 16 يوليو من الساعة 4:30 إلى 5:00 مساءاً في عرفة: "ساجو".

وأضافت ديفاراسيتي قائلة: "تشير بيانات الحكومة الأمريكيّة أنّ أكثر من 90 في المائة من الحوادث ناتجة عن خطأ بشري. ويمكن تفادي هذه الحوادث في حال تزويد السيّارات بمستشعرات ’ليدار‘ الأمامية، ما يمنح قياساً دقيقاً للأشياء المتواجدة على الطريق في جميع ظروف الطقس".

وسيقوم فرانك بيرتيني، مدير أعمال الطائرات بدون طيّار والروبوتات لدى "فيلودين ليدار"، خلال جلسة أخرى من المنتدى بتقديم عرض حول "حالة مستشعرات ’ليدار‘ الصلبة الثلاثيّة الأبعاد". وسيناقش العرض التقني كيفيّة تحقيق الرقاقات المدمجة الخاصّة بتطبيقات مستشعرات "ليدار" الصلبة من "فيلودين" إنجاز في مجال تصميم مستشعرات "ليدار" الثلاثيّة الأبعاد. وستعقد هذه الجلسة في 17 يوليو من الساعة 1:30 إلى 5:30 مساءاً في الغرفة: "جراند 10".

وصرّح بيرتيني: "تنتقل الأجهزة الإلكترونيّة التي تقوم بجوهرها على حلول ’ليدار‘ من الدارة الكهربائيّة المطبوعة إلى الدارة المدمجة الخاصّة بالتطبيق، ما يمنح مزايا مثل الكثافة الأعلى والكلفة المنخفضة والموثوقيّة المحسّنة. ولا يتبع الاتجاه قانون مور، ما يؤدي إلى انخفاض دراماتيكي في الحجم والوزن والتكلفة خلال فترات زمنية قصيرة نسبياً".

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" الأكثر ذكاءً وقوة للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تأسست "فيلودين"، التي تتخذ من سان خوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، عام 1983. وعُرفت الشركة حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنية أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط إنتاجها عالي الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المثالي للتحكم الذاتي، و"فيلاراي" المعزز بنظام مساعدة السائق المتطورة، والبرمجيّة الثوريّة للمساعدة على القيادة، "فيلا".

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20190710005188/en/

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا