الارشيف / أخبار العالم

Our Toy Stories في هاربور سيتي

هونج كونج -الثلاثاء 16 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في الوقت الذي يشغل فيلم "توي ستوري 4" ("حكاية لعبة 4") من إنتاج "ديزني" و"بيكسار" الشاشات الكبرى حول العالم هذا الصيف، يتعاون "هاربور سيتي" وهو أكبر مركز تسوّق في هونج كونج، مع "ديزني" لعرض الفيلم من الآن وحتى 4 أغسطس 2019! وتحول مركز "هاربور سيتي" إلى كرنفال مستوحى من عالم فيلم "توي ستوري" يتضمن ألعاب وتحديات مختلفة في "أوشن تيرمنال فوركورت" بجانب "ستار فيري بيير" و"أوشن تيرمنال ديك" مع إطلالة رائعة على ميناء فيكتوريا، حيث يمكن للمعجبين اللعب مع شخصية وودي وأصدقائه وفي أفضل إطلالة للميناء والغروب في هونج كونج!

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمعجبين تجربة أنشطة ممتعة وغامرة أخرى في جميع أنحاء المركز التجاري، بما في ذلك معرض The Art of Toy Story 4، ورش العمل المخصصة للأطفال، ومتجر "توي ستوري 4" المؤقت، إلى جانب متجر حلويات مؤقت مستوحى من عالم "توي ستوري" ومنطقة مثالية لالتقاط الصور الصيفية الممتعة المقدمة من "ديزني لاند هونج كونج". ويمكن للزوار أيضاً التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: pass.harbourcity.com.hk لاسترداد "تصريح المرور" الخاص بـ Our Toy Stories مجاناً، والقيام برحلة مفعمة بالحماس في أنحاء المركز التجاري للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة التفاعلية وجمع الطوابع التذكارية في مناطق حيوية متعددة.

#HarbourCity  #OurToyStories 

يمكن تحميل الإصدارات، والصور، والملحقات عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.dropbox.com/sh/hak7vcmt7ckxvn4/AADBVS6CYzjr7b9oyHEt-tAza?dl=0

اقضوا أوقاتاً ممتعة مع وودي والأصدقاء في كرنفال "توي ستوري"!

يجمع مركز "هاربور سيتي" الجميع في هونج كونج بالمتعة المرافقة لفيلم "توي ستوري 4" والمليئة بالمفاجآت السارة في كرنفال واسع النطاق في الهواء الطلق. وترحب تماثيل لشخصيات وودي وباز لايتيير وسلينكي دوج بالضيوف عند المدخل بشكل قوس يبلغ ارتفاعه 7 أمتار في "أوشن تيرمنال فوركورت". ويمكن للمعجبين التقاط الصور مع شخصيات أخرى  من "توي ستوري" مثل بو بيب، وديوك كابوم، وجيسي، وإيليينز في "شباك التذاكر المصنوع من البالونات" و"القطار الدوار" ولعبة المخلب العملاقة على شكل "لعبة الخيل الخشبية" المستوحاة من شخصية إيليينز. ويستمر الكرنفال في "أوشن تيرمنال ديك" مع "عجلة فيريس بشخصية باز لايتيير" وعربة التخييم المخصصة لـ"الرحلات البرية الصيفية"، كما يمكن للمعجبين الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الجميل إلى جانب شخصيات الإليينز. ومن خلال التبرع بمبلغ 100 دولار هونج كونج إلى "جيش الخلاص"، يستطيع المعجبون أيضاً الحصول على قطع معدنية للمشاركة في 6 ألعاب وتحديات مختلفة في الكرنفال.

دعوة أصحاب اسم بوني من أنحاء العالم

مع اجتماع كافة أصدقاء "توي ستوري" في مركز "هاربور سيتي"، لا يمكن تفويت لقاء المالكة الجديدة "بوني". لذلك، يرحب "هاربور سيتي" بالزوار الذين يحملون اسم بوني من أنحاء العالم كافة للانضمام إلى الكرنفال، وما عليكم سوى تقديم جواز سفر يُظهر أن اسمكم هو بوني من أجل استرداد مجموعة من القطع المعدنية مجاناً للاستمتاع بألعاب الكرنفال.

وراء الكواليس من فيلم "توي ستوري 4"

يمكن لمحبي "بيكسار" خلال معرض The Art of Toy Story 4، استكشاف الشخصيات والبيئات الخاصة بـ "توي ستوري 4" من خلال مجموعة رائعة من نماذج الأعمال الفنية من الرسومات البسيطة باستخدام قلم الرصاص والفنون المفاهيمية إلى اللوحات والقصص المصورة المصممة رقمياً. وسيتحمس الأطفال في قاعة ألعاب بوني وفوركي، للمشي داخل كتاب قصصي عملاق وصنع شوكهم الخاصة وتحويل أنفسهم إلى شخصية "فوركي" في "تجربة كينكت".

أحضر أصدقاءك إلى المنزل

يمكن للمعجبين تذوق حلويات لذيذة مستوحاة من عالم "توي ستوري" في مطبخ الحلويات "سمر سبلاش سويت كيتشن"، والعثور على مجموعة واسعة من المنتجات وحتى طباعة أسمائهم الخاصة على أي من المنتجات التي قاموا بصنعها بأنفسهم في متجر "توي ستوري 4" المؤقت. وفي الوقت نفسه، يمكن لحاملي "تصاريح المرور" الخاصة بـ Our Toy Stories التمتع بامتيازات التسوق الخاصة لدى متاجر معينة في مركز "هاربور سيتي".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا