الارشيف / أخبار العالم

أندرسون جلوبال تدخل السوق السنغالية وتوسّع حضورها في أفريقيا

سان فرانسيسكو -الأربعاء 17 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "أندرسن جلوبال" الإعلان عن توقيع اتّفاقيّة تعاون مع "كابيكس"، إحدى أقدم شركات الاستشارات القانونيّة والضريبيّة في السنغال. وبذلك تصبح السنغال الدولة الأفريقيّة الثالثة عشرة التي تتمتّع "أندرسن جلوبال" فيها بشركة من الشركات الأعضاء أو المتعاونين في مجال تقديم الخدمات القانونيّة.

وتتّخذ "كابيكس" من داكار مقرّاً لها وتقدّم خدماتها للعملاء المحليّين والأجانب في القطاعَين العام وشبه العام حول مسائل مرتبطة بالقضايا المحليّة والدولية منذ نحو 30 عاماً.

وقال بابا ألاساني إندير، شريك ومدير عام شركة "كابيكس"، في هذا السياق: "سيُسهم التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ في توسيع نطاقنا العالمي وقدراتنا العابرة للحدود، بالتزامن مع منحنا فرصاً إضافيّةً للتوسّع إلى أسواق جديدة. وبالتالي سنتعاون مع العديد من الزملاء والمتخصّصين من كافة أنحاء العالم، وسنتمكّن من تزويد عملائنا بخبرات أكثر عمقاً".

وأشار شريف ديايتي، شريك ومدير تقني في "كابيكس"، إلى أنّه: "نتيجةً للتحدّيات على المستوى الدولي، يتوجّب علينا العمل في بيئة عالميّة دائمة التطور. وفي هذا السياق، يشكّل نطاق ارتباط ’أندرسن جلوبال‘ بالشركات الأعضاء والمتعاونة ميزة كبيرة لتوفير خدمة سلسة للعملاء في جميع أنحاء العالم".

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "يتمتّع قسم كبير من عملاء ’كابيكس‘ بعمليّات دولية، ونجد الشركة مناسبة جداً ضمن سوق رئيسيّة كهذه في المنطقة الأفريقيّة. وتقدّم ’كابيكس‘ أفضل خدمة للعملاء ضمن فئتها، وتتمتّع نتيجةً لذلك بسمعة ملفتة في البلد. بالإضافة إلى ذلك، قام بابا ألاساني بتطوير علاقات عمل جيّدة مع العديد من الشركاء ضمن ’أندرسن جلوبال‘، استناداً إلى القيم المشتركة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 144 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190716005005/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا