الارشيف / أخبار العالم

آر إف آيدياز تحتضن مستقبل المصادقة عبر الجوال وتقدم أحدث حافظة من...

رولينج ميدوز، إلينوي -الأربعاء 31 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقدم شركة "آر إف آيدياز" حالياً حافظة قوية وشاملة من حلول الوصول عبر الجوال والتي تستند إلى رموز إثبات الهوية من "أورانج بزنيس سيرفيسيز" و"سايفتراست"، مع حلول إضافية عبر الجوال من المقرر إطلاقها في عامي 2019 و2020.

هذا وتوفر الهواتف الذكية قدرات الذكاء الاصطناعي التي تدعم هوية رقمية قوية. وأوضح ديفيد كوتنجهام، رئيس "آر إف آيدياز" في هذا السياق قائلاً: "يتم استخدام الهواتف الذكية بالفعل للمصادقة على هوية المستخدمين بشكل آمن من أجل الوصول الفعلي، وتسجيل الدخول، والقيام بالمدفوعات، وغيرها من السيناريوهات. ونعتقد بأن حلول الوصول عبر الأجهزة الجوالة ستؤدي دوراً محوريّاً في أمن المؤسسات، حيث تتطلب القوة العاملة المتنقلة بصورة متزايدة الوصول إلى الكثير من الأجهزة والتطبيقات الآمنة طوال يوم العمل".

وتجدر الإشارة إلى أن التزام "آر إف آيدياز" بتمكين المصادقة عبر أي جهاز- بما في ذلك الوصول عبر الجوال- يعزز موقعها باعتبارها المزود للمنصة المؤسسية الرائدة للحصول على الهوية ضمن حلول المصادقة والوصول الآمنة. ويغطي إعلان اليوم تحديداً قارئة البطاقات الذكية ورموز إثبات الهوية عبر الجوال "بيه سي بروكس بلاس بي إل إي" غير التلامسية ذات التردد المزدوج المزودة بتقنية "بلوتوث" ذات الطاقة المنخفضة. وتتوفر القارئة في إصدارين من البرامج الثابتة.

وقامت شركة "أورانج بزنيس سيرفيسيز"، المشغل العالمي للاتصالات والمتخصصة في مجال تكامل النظم والخدمات الرقمية، بتطوير رموز إثبات الهوية للبرمجيات لدعم حلول الوصول عبر الأجهزة الجوالة. ومع طموحها المتمثل في دعم التحول الرقمي في المباني المتصلة والمدن الذكية، تيسّر رموز إثبات الهوية عبر الجوال "باك آي دي" حياة الأشخاص أثناء تنقلهم مع حالات استخدام تشمل ما يلي:

 

  • الوصول المنطقي
  • المحفظة الجوالة
  • الطباعة الآمنة
  • البيع غير النقدي
  • المركبات (الوقوف، المشاركة، الرسوم)

وتعتبر شركة "آر إف آيدياز" بائع القارئات الأول المخول إعادة بيع رموز إثبات الهوية عبر الجوال من "أورانج بزنيس سيرفيسيز".

وتوفر رموز إثبات الهوية عبر الجوال من "سايف تراست واليت" ما يلي:

 

  • الوصول المنطقي
  • الطباعة المتنقلة
  • الشارات المتعددة
  • محاكاة البطاقات: "إتش آي دي"

وتوفر "آر إف آيدياز" قارئة "بيه سي بروكس بلاس بي إل إي"  ذات التردد المزدوج، كما تتوفر رموز "سايف تراست واليت"  لإثبات الهوية عبر الجوال  من "سايف تراست".

وبفضل دعم "آر إف آيدياز" لوسائل إثبات الهوية، سواء التقليدية منها القائمة على البطاقات أو رموز إثبات الهوية عبر الجوال، تضع هذه القارئات الجديدة من "آر إف آيدياز" معياراً جديداً للمرونة والوصول المفتوح إلى مستقبل المصادقة عبر الجوال. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.rfideas.com/solutions/technology/mobile-authentication-technologies

لمحة عن "آر إف آيدياز"

تعتبر شركة "آر إف آيدياز" رائدة في مجال قراءة شارات وبطاقات الموظفين ضمن قطاع الرعاية الصحيّة، وقطاع التصنيع، والحكومات، والمؤسسات. تتشارك "آر إف آيدياز" مع شركات تقنيّة رائدة لتقديم حلول ابتكاريّة لتسجيل الدخول الأحادي، والطباعة الآمنة، وتتبع الحضور، وتطبيقات أخرى تتطلّب التصديق. تدعم قارئات "آر إف آيدياز" تقريباً تقنيات جميع أنواع البطاقات حول العالم بالإضافة إلى المجموعة المتنامية من رموز إثبات الهوية عبر الجوال. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "آر إف آيدياز"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.rfideas.com.

إنّ "آر إف آيدياز" و"بي سي بروكس" علامتَان تجاريّتَان مسجّلتَان لصالح شركة "آر إف آيدياز". أما جميع العلامات التجارية الأخرى، وعلامات الخدمة والمنتج، أو أسماء الخدمة فهي ملك لأصحابها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190730005100/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا