أخبار العالم

آيديميا تعلن أن آر إتش بي سيكون أول مصرف يطرح بطاقة اعتماد بتقنية...

كوربفوا، فرنسا -الخميس 1 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "آيديميا"، الشركة الرائدة في مجال الهويات المعززة، عن شراكتها مع مصرف "آر إتش بي" لتوفير خيار تقنية "موشن كود" لبطاقة الائتمان "فيزا ريووردز موشن كود" التي يصدرها المصرف في ماليزيا. وهي المرة الأولى التي تتوفر فيها مثل هذه البطاقة في جنوب شرق آسيا.

وتشكل بطاقة الائتمان العاملة بتقنية "موشن كود" التي طورتها "آيديميا" بطاقة دفع عالية التقنية مزودة بـرمز الأمان الديناميكي ("سي في في 2") الذي يتغير تلقائياً بشكل دوري. وبدلاً من رمز أمان ثابت مطبوع على الجانب الخلفي من البطاقة المصرفية، يظهر رمز "موشن كود سي في في 2" على شاشة إلكترونية مصغرة.

وقد اختارت مجموعة "آر إتش بي" المصرفية التي تقدم منتجات وخدمات مالية انطلاقاً من مقرها الرئيسي في ماليزيا، العمل مع "آيديميا" نظراً لخبرتها ودرايتها التقنية ومراجعها القوية حول العالم. وقد اختبرت "آيديميا" بالفعل النشر الكامل لتلك المشاريع وستكون قادرةً على توفير قدرات عالية التقنية لهذه التكنولوجيا المصرفية الحديثة.

ويزود هذا الحل عملاء "آر إتش بي" بأداة شراء فعالة، كما يعزز أمن المعاملات ويكافح في الوقت نفسه الاحتيال الإلكتروني.

وأوضح فنسان موريه، نائب الرئيس الأول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ قائلاً: "توفر ’آيديميا‘ السرية والموثوقية وتضمن التعاملات الآمنة والأصيلة، وفي الوقت نفسه، لا نتوقف يوماً عن الابتكار من أجل عملائنا العالميين في القطاعات المالية. ونعتزّ اليوم بأننا الشركة الرائدة في السوق في البطاقات المدعّمة بالمقاييس البيومترية لتزويد عملائنا بحلول متكاملة."

من جهته قال نزري عثمان، القائم بأعمال رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة "آر إتش بي" المصرفية: "نؤمن بأن على الإجراءات الأمنية، مهما كانت صارمة، أن تكون ملائمة وسهلة الاستخدام بالنسبة للعملاء. يتمحور هدفنا الرئيسي حول تقديم تجارب بسيطة وسلسة لعملائنا. ومع تقنية ’موشن كود‘، سيحصل حاملو البطاقات على منصة آمنة للاستمتاع براحة البال خلال قيامهم بالتسوق عبر الإنترنت."

لمحة عن "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء. 

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

يعمل لدى "آيديميا" نحو 13 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180 بلدأ.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.idemia.com / https://www.idemia.com/motion-code  / أو متابعة الشركة عبر الوسم @IDEMIAGroup  على "تويتر".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190731005469/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا