الارشيف / أخبار العالم

زينجا تعلن عن النتائج المالية للربع الثاني من عام 2019

سان فرانسيسكو -الخميس 1 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بوصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA) عن إصدار نتائجها المالية للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2019 عبر نشر رسالة الإدارة الخاصة بالأرباح الفصلية عن الربع الثاني من عام 2019 على موقع علاقات المستثمرين الخاص بها. يُرجى الاطلاع على رسالة الأرباح الفصلية المُرفقة أو زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://investor.zynga.com/financial-information/quarterly-results.

وستعقد إدارة "زينجا" اليوم مؤتمراً هاتفياً بتمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت المحيط الهادئ (الخامسة مساءً بالتوقيت الشرقي) لمناقشة نتائج الشركة. ويُمكن طرح الأسئلة خلال الاتصال وستحاول إدارة "زينجا" الاستجابة لأكبر قدرٍ مُمكن من الأسئلة.

ويُمكن الوصول للمؤتمر الهاتفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://investor.zynga.com، حيث ستتوفّر إعادة من خلال الموقع الإلكتروني بعد انتهاء الاتصال أو عبر الاتصال بالأرقام التالية للمؤتمر:

 

  • رقم الاتصال المجاني: 5370745(800)
  • رقم الاتصال الدولي: 2371142(253)
  • رمز المؤتمر: 4977897

 

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة رائدة عالمية في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في ألعاب "زينجا"، بما في ذلك "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز"، و"ووردس ويذ فريندذ"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة ويمكن لعبها عبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، وتملك مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"فيسبوك".

ملاحظات المحررين

لتنزيل لقطات خاصة بـ"زينجا" والفنون الرئيسية الخاصة بألعابها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://bit.ly/2IOcaej.

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعدة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52019898/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا