أخبار العالم

بيان تنبيه لوسائل الإعلام: مؤسسة ألجوراند تعلن عن خيار الاسترداد...

سنغافورة -الجمعة 2 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تتمثل مهمة مؤسسة "ألجوراند" في تحفيز نجاح شبكة التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" للعموم والعملة الرمزية "ألجو" على المدى الطويل. ومن خلال تقديم خيار الاسترداد المبكر، فإننا نتيح للمشاركين في المزاد خياراً باسترداد المال مبكراً بأعلى من القيمة الحالية لعملة "ألجو". واستجابةً منها لمعطيات السوق، تسعى المؤسسة إلى تعزيز قابلية الاستمرار والإنصاف على المدى الطويل داخل سوق عملة "ألجو" بالنسبة لبقية المشاركين الذين يحتاجون إلى وقت أطول للتفكير والراغبين في المساهمة في بناء منصة "ألجوراند".

وبناءً عليه، وكبديل للخيار الأساسي باسترداد 90 في المائة المتوفر للمشترين في المزاد بمناسبة الذكرى السنوية الأولى على انطلاق المزاد الأول، ستقدم المؤسسة خيار الاسترداد المبكر في إطار سعيها إلى إخراج العملات الرمزية المباعة في ذلك المزاد تحديداً من التداول. وبموجب هذا الخيار، بوسع المستخدم الذي اشترى عدداً من عملات "ألجو" في المزاد الأول إعادتها جميعها إلى المؤسسة خلال الأسبوع القادم والحصول على 85 في المائة (بعد احتساب القيمة الزمنية للمال) من السعر المدفوع لشرائها.

وبهدف تلبية شروط الأهلية، سيكون أمام المشاركين سبعة أيام لإعادة جميع عملات "ألجو" الرمزية المباعة في المزاد إلى المحفظة المحددة لها وذلك بين 2 أغسطس 2019 من الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت سنغافورة و9 أغسطس 2019 عند منتصف الليل بتوقيت سنغافورة. وستفتح نافذة الاسترداد في الـ23 من أغسطس وستقوم برد 85 بالمائة من السعر النهائي المسجّل في المزاد الأول. وسيتم سداد الأموال بالعملة نفسها التي موّلت حساب المزاد (دولار أمريكي أو "بتكوين" أو "إيثريوم").

تفاصيل نافذة الاسترداد المبكر

 

  • يجب أن تعود جميع عملات "ألجو" المزمع إعادتها إلى المحفظة التي استلمتها نتيجة عروض المزاد المقبولة بحلول 9 أغسطس 2019 عند منتصف الليل بتوقيت سنغافورة.
  • تستمر نافذة معالجة الاسترداد لمدة سبعة أيام ابتداءً من 23 أغسطس 2019 عند منتصف الليل بتوقيت سنغافورة.
  • ينبغي وضع طلبات الاسترداد من خلال الموقع الإلكتروني لمزاد مؤسسة "ألجوراند" وحسابكم الخاص بالمزاد. تتوفر قريباً المزيد من التفاصيل للمشاركين المؤهلين للاستفادة من نافذة الاسترداد المبكر.
  • تقوم مؤسسة "ألجاروند" بإعادة 85 في المائة من سعر المزاد النهائي لكل عملة "ألجو" مستردة
    • سعر المزاد النهائي: 2.40 دولار أمريكي لكل "ألجو"
    • استرداد بقيمة 85 في المائة: 2.04 دولار أمريكي لكل "ألجو"
  • في حال مولت حسابك في المزاد بالدولار الأمريكي، ستتم معالجة عمليات الاسترداد في مهلة تتراوح من يوم إلى ثلاثة أيام (بحسب الوقت الذي تستغرقه عملية التحويل المصرفي)
  • في حال مولت حسابك في المزاد بواسطة "البتكوين" أو "الإيثريوم"، فستتم معالجة عمليات الاسترداد في غضون ثلاث ساعات.

 

شروط نافذة الاسترداد المبكر

 

  • يجب إعادة 100 في المائة من عملات "ألجو" التي حصلت عليها خلال المزاد على عنوان واحد- لا يسمح بالاسترداد الجزئي.
  • يجب أن تعود جميع عملات "ألجو" إلى المحفظة التي استلمتها نتيجة عروض المزاد المقبولة في مدة أقصاها 9 أغسطس 2019 عند منتصف الليل بتوقيت سنغافورة، وإلا فلن تكون مؤهلاً للمشاركة في نافذة الاسترداد المبكر.
  • يجب تقديم طلبات الاسترداد من خلال الموقع الإلكتروني للمزاد ومن حسابكم الأصلي الخاص بالمزاد. تتوفر قريباً المزيد من التفاصيل للمشاركين المؤهلين للاستفادة من نافذة الاسترداد المبكر.
  • يوافق المشاركون في برنامج خيار الاسترداد المبكر على التنازل عن حقوقهم في سياسة الاسترداد الأصلية بنسبة 90 بالمائة.

 

الخطوات القادمة للمشاركة في الاسترداد المبكر:

 

  • تأكد أنه، بحلول منتصف ليل 9 أغسطس 2019 بتوقيت سنغافورة، يتوفر في محفظتك المحددة للمزاد العدد نفسه من عملات "ألجو" التي حصلت عليها من المزاد الأصلي.

سياسة الاسترداد الأصلية

يمكن للمشاركين الاحتفاظ بسياسة الاسترداد الأصلية المحددة بنسبة 90 بالمائة. وهذا يعني أنه بإمكان المشاركين الاحتفاظ بعملات "ألجو" التي يملكونها ولديهم خيار المشاركة في سياسة الاسترداد الأصلية في يونيو 2020، حيث سيكون أمامهم نافذة مدتها أسبوع واحد لتنفيذ الاسترداد بنسبة 90 بالمائة من سعر الشراء المسجل في المزاد الذي جرى في يونيو 2019. وستتوفر تفاصيل عن تنفيذ هذا الخيار مع اقتراب الموعد في يونيو 2020.

لمحة عن مؤسسة "ألجوراند"

توفر مؤسسة "ألجوراند" البنية التحتية الموثوقة اللازمة لدعم نمو الاقتصاد من دون حدود. وتأسست هذه المؤسسة في جمهورية سنغافورة من خلال الأبحاث التي أجرتها الدكتورة تال رابين، التي أُدرج اسمها على قائمة أفضل 50 امرأة في مجال التكنولوجيا لعام 2018 بحسب مجلة "فوربس".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: algorand.foundation.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190801006089/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا