أخبار العالم

إكساغريد تعلن عن الإصدار الجديد رقم 5.2.2 لبرمجيتها

مارلبورو، ماساتشوستس-الأربعاء 7 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الرائد للتخزين الذكي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع ميزة إلغاء البيانات المتكررة، عن الإصدار الجديد رقم 5.2.2 لبرمجيتها، الذي يوفر مجموعة متنوعة من التحسينات للعملاء. ولطالما حققت "إكساغريد" معدّلاً رائداً في السوق يبلغ في المتوسط 20:1 لإلغاء البيانات المتكررة إلى جانب امتلاكها للحصة الكبرى في سوق تطبيقات النسخ الاحتياطي. وارتقت "إكساغريد" حالياً بخوارزمية إلغاء البيانات المتكررة إلى آفاق جديدة فيما يتعلّق بالنسخ الاحتياطي للبيانات لـ"فيام في إم" وأسهمت في تغيير تكنولوجيا تعقّب الكتل المتغيّرة والنسخ الاحتياطي الإضافي، بالإضافة إلى دعم "ويندوز آكتيف دايركتوري" ومسرّع "فيريتاس نت باك أب".

وتشمل الميزات الجديدة ما يلي:

  • تحسين إلغاء البيانات المتكررة لـ"فيام سوفتوير"
  • تحسين إلغاء البيانات المتكررة لتكنولوجيا تعقّب الكتل المتغيّرة والنسخ الاحتياطي الإضافي
  • القدرة على تفعيل عمليّة إلغاء البيانات المتكرّرة من "كومفولت"
  • دعم "ويندوز آكتيف دايركتوري"
  • دعم مسرّع "فيريتاس نت باك أب"

تحسين إلغاء البيانات المتكررة ل"فيام سوفتوير"

تُعتبر "فيام سوفتوير" أحد الحلفاء والشركاء التكنولوجيين لـ"إكساغريد". ويتيح إلغاء البيانات المتكررة من "إكساغريد" إلغاء البيانات المتكررة من "فيام" ويعمل معه، ويتم تمكين الضغط الملائم لإلغاء البيانات المتكررة من "فيام" كأحد أفضل الممارسات. ويتمتّع الجمع بين إلغاء البيانات المتكررة من "فيام" والضغط الملائم لإلغاء البيانات المتكررة، بالإضافة إلى إلغاء البيانات المتكررة من "إكساغريد" حالياً بالقدرة على تحقيق معدّل إلغاء متكرر مجمّع يصل إلى 14:1 للنسخ الاحتياطي للآلات الافتراضية. ولطالما قامت شركة "إكساغريد" بإلغاء البيانات المتكررة من "فيام"، غير أنها قامت بتحسين خوارزمياتها لتوفير معدّل أعلى لإلغاء البيانات المتكررة. وباتت "إكساغريد" تقدّم حالياً أفضل ما في المجالين مع إمكانية التوسيع الخطي والإلغاء المتقدم للبيانات المتكررة الذي يعد الأفضل في هذا المجال بما في ذلك "ديل إي إم سي داتا دومين". وتُعتبر "إكساغريد" الحل الوحيد الذي يعمل على تعزيز عمليّة إلغاء البيانات المتكرّرة من "فيام" بالإضافة إلى تخزين أحدث نسخ احتياطي ضمن التنسيق الأصلي لـ"فيام" للحصول على عمليات تشغيل أسرع للآلات الافتراضية. ويمكن لـ"فيام" تشغيل آلات افترضية من "إكساغريد" في غضون ثوانٍ إلى دقائق مقابل ساعات لأجهزة إلغاء البيانات المتكررة، مثل جهاز "ديل إي إم سي داتا دومين" الذي يخزّن فقط البيانات المتكررة، ما يتطلب معالجة للبيانات لكل طلب. وتقوم "إكساغريد" بتخزين بيانات الاحتفاظ المتكررة طويلة الأجل في مستودع منفصل عن منطقة التجمّع لضمان فعالية التخزين.

تحسين إلغاء البيانات المتكررة لتكنولوجيا تعقّب الكتل المتغيّرة والنسخ الاحتياطي الإضافي

تعمل خوارزمية إلغاء البيانات المتكررة الجديدة من "إكساغريد" على تحسين معدلات إلغاء البيانات المتكررة مقارنةً بالإصدارات السابقة لتطبيقات النسخ الاحتياطي الخاصة بها التي تستخدم تكنولوجيا تعقّب الكتل المتغيّرة والنسخ الاحتياطي الإضافي. وتدعم "إكساغريد" أكثر من 25 تطبيق من تطبيقات وأدوات النسخ الاحتياطي - حيث تستخدم الغالبية منها تكنولوجيا تعقّب الكتل المتغيّرة لجعل النسخ الاحتياطية أكثر فعالية.

تعزيز عمليّة إلغاء البيانات المتكرّرة من "كومفولت"

تتيح "إكساغريد" حالياً لعملاء "كومفولت" تمكين إلغاء البيانات المتكررة من "كومفولت" واستخدام التخزين الموجّه من "إكساغريد". وستقوم "إكساغريد" بتعزيز عمليّة إلغاء البيانات المتكرّرة من "كومفولت" وتحسين معدّل إلغاء البيانات المتكررة بعامل يصل ثلاث مرات أكثر من معدل إلغاء البيانات المتكررة المجمّع البالغ 20:1. وباستخدام إلغاء البيانات المتكررة من "كومفولت"، يمكن الآن تمكين عمليات نسخ كاملة لـ"دي إيه إس إتش" ونسخ "دي إيه إس إتش" للوصول إلى نسخ احتياطي أكثر فعالية وإدارة الاحتفاظ بالبيانات.

وتُعد "إكساغريد" فعالة من حيث التكلفة لعملاء "كومفولت" الذين يحتفظون بنسخ احتياطية أسبوعية وشهرية وسنوية. وتُعتبر "إكساغريد" أقل تكلفة من استخدام الأقراص منخفضة التكلفة، حيث تستخدم "إكساغريد" أقراصاً أقل من خلال تعزيز عمليّة إلغاء البيانات المتكرّرة من "كومفولت". بالإضافة إلى ذلك، توفر "إكساغريد" إمكانية توسيع خطية (بنية هندسية واسعة النطاق) للسماح للعملاء بإضافة الأجهزة ببساطة مع ازدياد حجم البيانات. ويساهم هذا النهج المتمثل في إضافة الحوسبة والسعة في الحفاظ على ثبات طول نافذة النسخ الاحتياطي مع تزايد البيانات.

دعم "ويندوز آكتيف دايركتوري"

صُممت واجهة المستخدم الرسومية الخاصة بـ"إكساغريد" مع مراعاة البساطة. وبغرض تبسيط تجربة المستخدم، يمكن الآن استخدام بيانات اعتماد نطاق "ويندوز آكتيف دايركتوري" للتحكم بالوصول إلى واجهة إدارة "إكساغريد"، وتوفير المصادقة والتفويض لواجهة المستخدم الرسومية عبر الإنترنت. ويتيح هذا الأمر لموظفي تكنولوجيا المعلومات الوصول إلى واجهة الإدارة القائمة على الإنترنت الخاصة بـ"إكساغريد"، إضافةً إلى استهداف التحكم الموجّه بالوصول إلى الحصص الخاص بنظام ملفات الانترنت المشترك أو محرك البيانات من "فيام".

دعم مسرّع "فيريتاس نت باك"

تعمل تكنولوجيا مسرّع "فيريتاس نت باك أب" على تقليص نوافذ النسخ الاحتياطي بشكل كبير عن طريق إرسال التغييرات فقط لكل من النسخ الاحتياطية الإضافية والمسرّعة الكاملة، وتجميع النسخ الاحتياطية الكاملة من التغييرات السابقة باستخدام واجهة "أو إس تي". ويُمكن لـ"إكساغريد" الاستحواذ على بيانات مسرّع "فيريتاس نت باك أب" وإلغاء البيانات المتكررة، وإضافة إلى ذلك، تُعيد الشركة تكوين النسخ الاحتياطية المُسرّعة في منطقة التجميع الخاصة بها، بحيث يكون نظام "إكساغريد" جاهزاً لاسترجاع البيانات بسرعة، وتوفير عمليات تشغيل فورية للآلات الافتراضية ونسخ الشريط بسرعة خارج موقع العمل- وهي ميزة تعد حصرية وفريدة من نوعها. في المقابل، تخزّن جميع الأجهزة الخطية لإلغاء البيانات المتكررة البيانات غير المتكررة فقط. وفي حال تطلب الأمر استرجاع البيانات أو تشغيل الآلة الإفتراضية أو نسخ الشريط أو غيرها، يجب عندئذ إجراء عملية معالجة طويلة للبيانات.

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"إكساغريد" في معرض تعليقه على الأمر: "تساهم أحدث ميزات ’إكساغريد‘ في اتخاذ الشركة موقعاً متميزاً عن منافسيها. ونواصل الابتكار والتطوير فيما يخص فعالية إلغاء البيانات المتكررة، وأداء النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات، وإمكانية التوسيع الخطية لتعزيز الإنتاجية مع خفض التكاليف".

"إكساغريد" توفّر الحلول لتحديات أجهزة النسخ الاحتياطي التقليدية

تقدم "إكساغريد" منهجاً فريداً ومبتكراً لتخزين النسخ الاحتياطي في بيئات الاحتفاظ بالبيانات طويلة الأجل. وأدركت "إكساغريد" أن مجرد إضافة إلغاء البيانات المتكررة بشكل مباشر في تطبيقات النسخ الاحتياطي أو أجهزة التخزين واسعة النطاق، مع تقليل تكلفة تخزين النسخ الاحتياطي، تؤدي أيضاً إلى انقطاع أداء النسخ الاحتياطي وأداء استرجاع البيانات وقابلية التوسّع. وغالباً ما يكون إلغاء البيانات المتكررة عمليةً تتطلب قدراً مكثّفاً من الحوسبة، وعند تنفيذه أثناء نافذة النسخ الاحتياطي، فإنه سيؤدي إلى تباطؤ عمليات النسخ الاحتياطي. تقوم أجهزة النسخ الاحتياطي الأخرى بتخزين البيانات المتكررة فقط، الأمر الذي يتسبب في تزايد الطلبات على استرجاع البيانات، وعمليات تشغيل الآلة الافتراضية، ونسخ الشريط خارج موقع العمل، وغيرها، التي ستغرق ساعات من الوقت، بما أن البيانات تحتاج إلى معالجة.

ووجدت "إكساغريد" حلولاً لتحديات استخدام أنظمة تخزين النسخ الاحتياطي التقليدية، التي تستخدم عمليات خطية لإلغاء البيانات المتكررة وبنية هندسية واسعة النطاق. وتُقدم "إكساغريد" عمليات إلغاء البيانات المتكررة على مستوى محلي، وهي الطريقة الوحيدة التي تكشف عن التشابه مقابل مطابقة الكتلة تماماً، وتقوم بدمج منهج إلغاء البيانات المتكررة الخاص بها مع البنية الهندسية المصممة لتخزين إلغاء البيانات المتكررة للنسخ الاحتياطي. وتسمح منطقة التجمّع الفريدة الخاصة بها بكتابة النسخ الاحتياطي مباشرة في القرص دون إلغاء تكرارها، وهي طريقة أسرع بثلاثة أضعاف مقارنةً بإلغاء البيانات المتكررة بشكل خطي. وتُخزّن النسخ الاحتياطية الأحدث ضمن تنسيق نسخ احتياطية أصلي غير خاضع لإلغاء البيانات المتكررة وجاهز لاسترجاع البيانات، وتشغيل الآلات الافتراضية، والنسخ، وغيرها، بالرغم من غياب أي عملية لمعالجة البيانات. وتُستخدم البنية الهندسية للتخزين واسعة النطاق من أجل إضافة الحوسبة إلى القدرة، ما يؤدي إلى ثبات طول نافذة النسخ الاحتياطي مع تزايد البيانات، وإلغاء الحاجة إلى تحديثات جذرية باهظة الثمن وتفادي التحديث القسري للمنتج.

وتجدر الإشارة إلى قيام "إكساغريد" بنشر مقالات حول قصص نجاح العملاء وقصص الشركات يفوق عددها 360 مقالاً، أي أكثر من مساهمات جميع البائعين الآخرين الموجودين في القطاع. وتبين هذه المقالات مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة "إكساغريد"، ومنتجاتها المتميزة، ودعم العملاء غير المسبوق. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها أيضاً "تعمل بشكلٍ رائع".

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الذكي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المتكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني exagrid.com  أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190805005423/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا