أخبار العالم

نادي ميامي إف سي  الذي تملكه سيلفا إنترناشيونال إنفستمنتس يفوز...

ميامي-الأربعاء 7 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): فاز نادي "ميامي إف سي"، الذي تملكه وتديره شركة "سيلفا إنترناشيونال إنفستمنتس" ضمن حافظتها، للمرة الثانية على التوالي بالبطولة الوطنية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بتحقيقه فوزاً على فريق "نيويورك كوسموس" بنتيجة  3-1. وقد جرت المباراة ليل السبت في مجمّع ميتشل الرياضي في لونغ آيلند بنيويورك.

وساهم الهدفان اللذان سجّلهما ديلان ماريس في الشوط الأول في منح الفريق الأزرق والبرتقالي الذي يملكه ريكاردو سيلفا تقدماّ حافظ عليه الفريق حتى اللحظة الأخيرة، وضمنت ركلة لاحقة سددها شون تشين فوز فريقه على الفريق الذي يملكه روكو كوميسو.

ويعدّ هذا الفوز الثامن للفريق منذ تأسيسه قبل أربعة أعوام والسادس خلال موسمين تحت قيادة المدرب بول دالجليش الذي قال: "لا يمكنني وصف فخري واعتزازي بأعضاء فريقي الذين كانت لهم الكلمة الأخيرة في مسيرة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم إذ فازوا مجدداً بهذا اللقب. ويشرفني أن أكون مدربًا لهذا الفريق المتميز".

هذا وسجّل ماريس، الذي حصل على لقب "رجل المباراة" للسنة الثانية على التوالي في البطولة الوطنية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، هدفَي الشوط الأول بعدما تخاطف الفريقان الكرة. وقال اللاعب ماريس: "من الصعب الفوز مرة واحدة، فما بالك بالفوز مرتين؟ إنه أمرٌ لا يصدّق. لقد بذلنا قصارى جهدنا للفوز بهذا اللقب مرةً أخرى، وكانت المباراة صعبة للغاية ضد أفضل فريق واجهناه طوال العام".

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني، كان فريق "كوسموس" يمارس ضغطاً قوياً على غريمه، إلاّ أنّ شون تشين تمكّن من تسجيل هدف والتغلّب على بول بلانشيت، حارس مرمى "كوسموس"، الذي كان متواجداً خارج خط مرماه على بعد 40 ياردة. وبعد لحظات معدودة، أعلنت صافرة الحكم نهاية المباراة، وتأكدّ فوز فريق "ميامي إف سي" كأول فائز لمرتين على التوالي في تاريخ البطولة الوطنية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

لمحة عن "سيلفا إنترناشونال إنفستمنتس"

تعد "سيلفا إنترناشونال إنفستمنتس" شركة استثمارية تدير الأصول في قطاعات متعددة، بما في ذلك الإعلام والرياضة والترفيه والأزياء والتكنولوجيا والعقارات. وتشمل حافظة الشركة، التي أسسها ريكاردو سيلفا عام 2015 ، نادي "ميامي إف سي"، و"ماست كابيتال"، و"إم بيه مانجمنت"، و"سبورت بزنيس"، و"جلوب سوكر"، و"ميوزيك"، ومجموعة عائلة سيلفا من القطع الفنية و"وي دو" لإنتاج الفيديو.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190806005782/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا