أخبار العالم

شيسيدو وتوني بورتش تعلنان عن اتفاق شراكة طويلة الأمد في مجال...

طوكيو ونيويورك -الخميس 8 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

  • رخصة حصرية في العالم لمستحضرات التجميل -
  • تأكيد على قوة منصة "شيسيدو" ومواردها في تمكين مستحضرات التجميل "توني بورتش" من تحقيق المزيد من النمو

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كل من شركة "شيسيدو" المحدودة المشار إليها بـ("شيسيدو")، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال مستحضرات التجميل، وشركة "توري بورتش" المحدودة، المشار إليها بـ("توري بورتش") عن دخولهما في اتفاق شراكة طويلة الأمد تحصل بموجبه "شيسيدو" على رخصة حصرية حول العالم لتطوير وتسويق وتوزيع مستحضرات التجميل "توني بورتش". ويدخل الاتفاق حيز التنفيذ بدءاً من 1 يناير 2020، على أن تتولى مجموعة "شيسيدو" في الأمريكيتين التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها إدارة رخصة مستحضرات التجميل "توني بورتش".

وتعدّ "توري بورتش" علامة أمريكيّة في مجال أسلوب الحياة تجسد الأسلوب الشخصي وطريقة التفكير العالمية والجوانب الجمالية التي تميّز رئيسة مجلس الإدارة التنفيذيّة والرئيسة التنفيذيّة للشؤون الإبداعيّة في الشركة توري بورتش، وهي رائدة أعمال عصرية وديناميكية أطلقت شركتها الخاصة في عام 2004. وتشمل المجموعة اليوم ملابس جاهزة، وأحذية، وحقائب، وأكسسوارات، وساعات، وأكسسوارات منزليّة، وعطوراً. هذا وأطلقت "توني بورتش" أول عطورها في عام 2013، وتتوفر حالياً في متاجر "توني بورتش" ولدى بائعي السلع الفخمة حول العالم.

وستقوم "شيسيدو" من خلال هذه الشراكة بتزويد "توني بورتش" بمنصة عالمية وموارد متخصصة لتطوير أعمالها في مجال مستحضرات التجميل، وخلق وانتهاز الفرص التي تجعل منها علامة تجارية متعددة المنصات في مجال مستحضرات التجميل المواكبة لأسلوب حياة عالمي. أما بالنسبة لـ"شيسيدو"، فستوسع هذه الشراكة من حافظتها العالمية للعطور، وتخلق فرصاً للتعاون على امتداد مجموعة "شيسيدو" ومراكز تفوقها في مجال العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والمجال الرقمي، فضلاً عن مركز تسريع التكنولوجيا التابع للشركة.

وقال ماساهيكو أوتاني، رئيس "شيسيدو" ورئيسها التنفيذي بهذا الصدد: "تواصل ’شيسيدو‘ مسيرتها المثيرة لتحقيق رسالتها على المدى الطويل المتمثلة في صنع ’ابتكارات جمالية من أجل عالمٍ أفضل‘، ويشرفنا أن نرحب بتوري وبعلامة "توري بورتش" التجارية ضمن عائلة ’شيسيدو‘ لنواصل هذه الرحلة معاً كشركاء. تعد ’توني بورتش‘علامة تجارية تناسب فعلاً أسلوب الحياة الفاخر وتتميز بهويتها الواضحة والتزامها القوي بقيمها- وهي تماماً نوع الشريك الخلاّق الذي نبحث عنه من أجل تعزيز حافظتنا ونحن نواصل استكشافنا لطرق جديدة تؤدي إلى زيادة إشراك المستهلكين وجلب القيمة إلى أعمالنا وإلى المجتمع ككل". وأضاف: "تكرس ’شيسيدو‘ جهودها لخلق القيمة لشركائها كافةً، ونحن متحمسون لمشاركة مزايا منصة ’شيسيدو‘ ومواردها في البحث والتطوير وحافظتها التكنولوجية فضلاً عن مراكز التفوق مع العلامة التجارية ’توني بورتش‘ لمساعدتها على تعزيز إمكانياتها الكبيرة وفرصها في النمو والتطور إلى أقصى حد ممكن."

من جهتها قالت توني بورتش، المديرة التنفيذية والرئيسة التنفيذية للشؤون الإبداعية، معلقةً: "نحن متحمسون للشراكة مع ’شيسيدو‘، وهي شركة لطالما كنت معجبة بها نظراً لتاريخها الغني ومنتجاتها الفريدة والتزامها بالابتكار. هناك فرص هائلة لتآزرِ شركتينا تنطوي على احترام وتواصل عميقين مع عملائنا فضلاً عن شغف بدعم تمكين المرأة ورؤيةٍ استراتيجية متجانسة على المدى البعيد. لا يمكنني وصف حماستنا لبناء مفهوم عالمي في مجال التجميل والعطور المميزة لأسلوب الحياة بالشراكة مع ’شيسيدو‘، وفي ذلك تجسيد لحلمٍ راودني منذ زمن بعيد."

من جهته قال بيار-إيف روسل، الرئيس التنفيذي في "توني بورتش" معلقاً على الموضوع: "نحن فخورون بما حققناه حتى الآن من خلال مجموعة عطورنا، ويشرفنا للغاية دفع الأعمال قدماً من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة. تعد ’سيشيدو‘ شريكاً عالمياً مؤثراً يحدد أعلى معايير التميز في القطاع. ونحن نتطلع إلى العمل معهم للدفع نحو المرحلة التالية من التطور والتوسع بالنسبة لمستحضرات التجميل ’توري بورتش‘."

أما مارك ري، الرئيس التنفيذي لـ"شيسيدو" في الأمريكيتين والرئيس التنفيذي لشؤون النمو لدى "شيسيدو"، فأشار في السياق نفسه قائلاً: "تعد ’توني بورتش‘ علامة تجارية قوية في مجال الأزياء تجمعها مع ’شيسيدو‘ العديد من القيم المشتركة، ونحن متحمسون لدخولنا في شراكة معها. هناك فرصة هائلة لتطوير أعمال ’توني بورتش‘، وتتشرف ’شيسيدو‘ بتزويدها بالموارد التي من شأنها تحقيق ذلك. ومن خلال الجمع بن رؤية توري المحبوبة ونهج العلامة التجارية السباق باتجاه الرقمية من جهة، ومنصة ’شيسيدو‘ وخبرتها العالمية في الجمال والتكنولوجيا من جهة، فإن بوسع هذه الشراكة أن تعمّق أكثر التواصل مع المستهلكين وتطلق كامل الإمكانيات الكامنة للعلامة التجارية. ونحن فخورون تحديداً بالشراكة مع توري التي تشكل نموذجاً لنا جميعاً بوصفها رائدة أعمال رؤيوية ونصيرةً لتمكين المرأة، ونتطلع إلى العمل عن كثب مع الفريق الأوسع."

لمحة عن شركة "شيسيدو" المحدودة

تأسست "شيسيدو" في عام 1872 كأول صيدلية في اليابان تتماشى مع النمط الغربي، وتطورت أعمالها تدريجياً لتصبح شركة رائدة في مجال مستحضرات التجميل تقدم للناس أكثر التقنيات تطوراً وأرقى مستحضرات التجميل المتوافرة في الشرق أو الغرب. وبفضل شهرتها العالمية باعتبارها اليوم الشركة الأولى في مستحضرات التجميل التي تعود جذورها إلى اليابان، بات اسم "شيسيدو" يمثّل تجسيداً لأعلى معايير الجودة العالمية في مجال الجمال. وتشمل تشكيلة "شيسيدو" العالمية من مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج والعطور فئة عالية الأداء من المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة، ومجموعة من مستحضرات تعزيز إشراق البشرة. كما تقدم "شيسيدو" منتجات لصالونات التجميل ومُصفّفي الشعر المحترفين، فضلاً عن مجموعة مستحضرات العناية بالجسم، والوقاية من أشعة الشمس والعناية بالبشرة للرجال. وتباع الآن العلامات التجارية لمجموعة "شيسيدو" المتميزة بعصريتها وابتكارها وبمسيرة تمتد لأكثر من 140 عاماً في السوق، في أكثر من 120 بلداً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.shiseidogroup.com/

لمحة عن "توري بورتش"

تعتبر "توري بورتش" علامة أمريكيّة لأسلوب الحياة، تلهم الناس حول العالم للتميّز على صعيد الشخصيّة، والجمال، والثقة. أُطلِقت المجموعة في فبراير 2004، وهي تضمّ ملابس جاهزة، وأحذية، وحقائب، وأكسسوارات، وساعات، وأكسسوارات منزليّة، وعطوراً تجسد الأسلوب الشخصي الذي يميّز رئيسة مجلس الإدارة التنفيذيّة والرئيسة التنفيذيّة للشؤون الإبداعيّة توري بورتش. وينتشر أكثر من 250 متجر "توري بورتش" في أمريكيا الشماليّة وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينيّة وآسيا وأستراليا، وتتوفر المجموعة في أكثر من 3000 من المخازن الكبرى والمتاجر المتخصصة حول العالم وعبر الموقع الإلكتروني: toryburch.com. وينعكس التزام العلامة التجارية بمساعدة النساء على تحقيق أحلامهنّ من خلال العمل الذي تقوم به مؤسّسة "توري بورتش"، ما يساعد على تعزيز تمكين المرأة وريادة الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكيّة.

https://www.toryburch.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190807005529/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا