الارشيف / أخبار العالم

فيلودين ليدار تعلن عن إطلاق جهاز الاستشعار المبتكر للأنظمة ذاتية...

سان خوسيه، كاليفورنيا-السبت 10 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): طرحت اليوم شركة "فيلودين ليدار" جهاز الاستشعار "بوك 32 إم آر" لتلبية متطلبات السوق الرئيسية في قطاع القيادة الذاتية. يوفر هذا المنتج حل تصور فعال من حيث التكلفة لأسواق القيادة الذاتيّة منخفضة السرعة بما في ذلك المركبات الصناعية، والروبوتات، والحافلات، والطائرات من دون طيار. ويسهم جهاز "بوك 32 إم آر" بدعم حافظة "فيلودين" القوية التي تضم تقنية الاستشعار الحاصلة على براءة اختراع، مما يوفر بيانات التصوّر الغنيّ للتطبيقات متوسطة المدى.

وبالإضافة إلى إمكانية التصور القائمة على الرؤية المحيطية والحاصلة على براءة اختراع من "فيلودين"، يتميز جهاز "بوك 32 إم آر" بنطاق يمتد على 120 متراً ومجال رؤية عمودي بقياس 40 درجة لتمكين التنقل ضمن بيئات غير مألوفة وديناميكية. كما يقوم "بوك 32 إم آر"، من خلال توليد سحابة نقطية عالية الدقة مع حد أدنى من مستويات الضوضاء في جميع ظروف الإضاءة، بكشف ممرات المشاة والأرصفة والمركبات والمشاة والدراجات والحواجز بشكل دقيق من أجل ضمان التشغيل الآمن والفعال في حالات الاستخدام على الطرقات والاستخدامات التجارية والصناعية. وإلى جانب الأداء الفائق للتصور، يقدم جهاز الاستشعار هذا الموثوقية والمتانة في حجم صغير.

 

وقال أناند جوبالان، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى "فيلودين ليدار" في هذا السياق: "نحن فخورون بالإعلان عن جهاز ’بوك 32 إم آر‘ كأحدث إضافة إلى مجموعتنا الواسعة من منتجات ’ليدار‘". وأضاف: "تواصل ’فيلودين‘ ابتكار تقنيات ’ليدار‘ التي تمكّن حلول القيادة الذاتية على نطاق عالمي. ويلبي هذا المنتج الحاجة إلى جهاز استشعار متوسط المدى وميسور التكلفة، وهذا ما عبّر عنه عملاؤنا وأخذناه نحن بعين الاعتبار. وإننا نسعى لتلبية احتياجات عملائنا، ويعد جهاز ’بوك 32 إم آر‘ مثالاً آخر على براعتنا في قطاع يشهد تطوراً مستمراً".

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم جهاز استشعار "بوك 32 إم آر" من أجل تحقيق الكفاءة في استخدام الطاقة لتمديد وقت تشغيل المركبة في نطاقات واسعة من حيث درجات الحرارة والبيئة من دون الحاجة إلى تبريد نشط. ويستخدم جهاز الاستشعار تقنية مثبتة وآمنة للعيون من الفئة 1، بطول 905 نانوميتر ويتم تجميعها في منشأة التصنيع الحديثة التابعة لشركة "فيلودين ليدار". وتم تصميم "بوك 32 إم آر" من أجل قابلية التوسع وتم تسعيره بأسعار جذابة لكبار العملاء. وتوفر "فيلودين" الدعم الفني على مستوى عالمي لأجهزة الاستشعار في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

 لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190809005376/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا