الارشيف / أخبار العالم

إن إي سي توقّع اتّفاقيّة شراكة مع برنامج الأغذية العالمي في مجال...

طوكيو -الأربعاء 28 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إن إي سي" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6701) عن توقيع اتّفاقيّة شراكة مع برنامج الأغذية العالمي (دبليو إف بيه) التابع للأمم المتحدة لتبادل الخبرات في مجال تكنولوجيا القياسات البيومترية.

وسيساهم الدعم المعرفي الذي تقدّمه "إن إي سي" بمساعدة برنامج الأغذية العالمي في مراجعة هندسة أنظمته وتحسين وتوسيع نطاق منصّة "سكوب"، هي منصة تابعة لبرنامج الأغذية العالمي مُصممة من أجل إدارة الهويات الرقمية والمساعدات المُقدمة للأفراد.

وبفضل هذه الشراكة سيغدو برنامج الأغذية العالمي أكثر قدرة على تطوير منصّة أكثر فاعلية باستخدام أفضل التقنيّات ضمن فئتها التي ستكون متاحة لكلٍّ من برنامج الأغذية العالمي والشركاء في مجال المساعدات الإنسانيّة الذين يبحثون عن وسائل آمنة وفعالة لإيصال المساعدات والخدمات الغذائية مثل التحويلات النقدية.

وتساعد هذه الشراكة على تعزيز أهداف الأمم المتحدة الـ17 للتنمية المستدامة، خاصّةً الهدف الثاني الذي يسعى إلى "القضاء على الجوع وتوفير الأمن الغذائي والتغذية المحسّنة وتعزيز الزراعة المستدامة". ويشمل ذلك الفقرة 2.1 الخاصة بالقضاء على الجوع بحلول عام 2030. وبالإضافة إلى هذه الشراكة، ستواصل "إن إي سي" التعاون مع عدد من المنظمات الدولية، والمنظمات غير الحكومية، والحكومات، لتوفير حلولٍ متقدّمة في مجال القياسات البيومترية، بهدف الوصول إلى مجتمع تسوده السلامة والأمن والكفاءة والمساواة.

وقال نوبوهيرو إندو، رئيس مجلس إدارة شركة "إن إي سي"، في هذا السياق: "تفخر ’إن إي سي‘ بالمساهمة في الأنشطة العالميّة لبرنامج الأغذية العالمي من خلال خبرتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا المصادقة البيومترية. وفي ظلّ انعقاد مؤتمر طوكيو الدولي السابع للتنمية الأفريقية "تيكاد 7" وتركيزه على "الإصلاح الرقمي" لدعم القضايا الإنسانيّة في أفريقيا، ستساعد مذكّرة التفاهم هذه على تحقيق التحوّل الرقمي بما يتماشى مع أهداف المؤتمر ويساهم في تعزيز أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

لمحة عن شركة "إن إي سي"

تُعدّ "إن إي سي" شركة رائدةً في مجال تكامل تكنولوجيا المعلومات والشبكات التي تعود بالنفع على الشركات والأشخاص حول العالم. وتقدّم مجموعة "إن إي سي" عالمياً "حلولاً للمجتمع" تعزّز السلامة والأمن والكفاءة والمساواة في المجتمع.

لمحة عن برنامج الأغذية العالمي

يقوم برنامج الأغذية العالمي من الأمم المتحدة بإنقاذ حياة الناس في حالات الطوارئ ويُغيّر حياة الملايين من خلال التنمية المستدامة. ويعمل البرنامج في أكثر من 80 دولةً حول العالم، ويوفّر الأغذية للأشخاص العالقين في مناطق الصراعات والكوارث، ويُسهم في وضع الأسس اللازمة لمستقبل أفضل.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190828005223/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا