أخبار العالم

ماكسون تعلن عن التوفّر الفوري للإصدار 21 من سينما 4 دي

فريدريشزدورف، ألمانيا -الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماكسون"، المطور الرائد في مجال صناعة النماذج ثلاثية الأبعاد المحترفة، والرسوم المتحركة، وتوليد الرسوميات الحاسوبية، عن توافر الإصدار 21 من "سينما 4 دي" ("آر 21"). ويتميّز الجيل الجديد من تطبيق صناعة النماذج ثلاثية بنظام "كابس أند بيفل" الجديد بالكامل، وديناميكيّات "فيلد فورس" الجديدة، وتحسينات على سرعة الواجهة، وعدد من التحسينات على عملية توليد الرسوميات الحاسوبية وتدفّق العمل والأداء الجوهري. ومن خلال الإصدار 21، تُطلق "ماكسون" نسخة فريدة من برنامج "سينما 4 دي"، وأسعار مخفضة جديدة لباقات الاشتراك لضمان وصولها إلى المبدعين.

وقال دايفيد ماك جريفن، الرئيس التنفيذي لشركة "ماكسون": "يقدّم الإصدار 21 العديد من الابتكارات والكفاءات التي تُسهم في تحقيق هدفنا المتمثّل بمساعدة العملاء على تلبية الاحتياجات دائمة التغيّر لقطاع إنشاء المحتوى التنافسي. وبفضل الوصول المُبسَّط إلى "سينما 4 دي" والأسعار المخفّضة يُمكن للفنانين تقليص تركيزهم على الميزانية والتركيز بصورة أكبر على العملية الإبداعية".

وستكشف "ماكسون" عن الإصدار 21 من "سينما 4 دي" للمرة الأولى في مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" 2019 في جناحها بالمعرض، صالة رقم 7 – إيه 59، بين 13-17 سبتمبر 2019 في مركز "آر إيه آي" للمؤتمرات والمعارض في أمستردام. وتتوفّر معلومات عن المقدّمين وجدول الأعمال على الموقع الإلكتروني: www.C4DLive.com.

لمحة عن الإصدار 21 من "سينما 4 دي"

مواد صحفية ذات صلة بالإصدار 21 من "سينما 4 دي"

الأسعار والتوفّر/ مسار التحديث

معلومات التسعير والتوزيع

إنّ الإصدار 21 من "سينما 4 دي" متوفر للأجهزة العاملة بنظامي التشغيل "ويندوز" و"ماك أو إس".

لمحة عن "ماكسون"

تتّخذ "ماكسون كومبيوتر" من فريدريشسدورف في ألمانيا مقرّاً لها، وهي مطوّرة للحلول الثلاثيّة الأبعاد المتخصّصة في مجال النماذج والرسم والرسوم المتحركة وتوليد الرسوميات الحاسوبية. ويتمّ استخدام برمجيّات "سينما 4 دي" و"ريدشيفت 3 دي" الخاصة بها والحائزتَين على جوائز بشكلٍ موسّع للمساعدة على إبتكار وتقديم كلّ شيء من المؤثرات البصريّة المذهلة في أهمّ الأفلام الطويلة، والبرامج التلفزيونيّة، والإعلانات، والألعاب السينمائيّة الحديثة لألعاب "إيه إيه إيه"، والتصويرات الطبيّة، وتطبيقات التصميم الهندسي والصناعي. وتملك "ماكسون" مكاتب لها في كلّ من ألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكيّة، والمملكة المتحدة، وكندا، وفرنسا، واليابان، وسنغافورة. وتتوافر منتجات "ماكسون" مباشرةً من الموقع الإلكتروني وعبر شبكتها العالميّة للتوزيع. وتتوفّر إصدارات تعليمية من حلول برامج الشركة بأسعار خاصة للمؤسسات التعليمية. وتشكّل "ماكسون" جزءاً من مجموعة "نيميتشيك".

موارد "ماكسون" الإلكترونية

يمكن الحصول على معلومات إضافية كما يلي:

الموقع الالكتروني

"فيسبوك"

"تويتر"

"يوتيوب"

"إنستغرام"

"لينكدإن"

"ماكسون شوريل"

إن جميع العلامات التجارية الواردة في هذا البيان الصحفي هي ملك لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا