أخبار العالم

إم إس سي آي تعيّن سالي شوارتز رئيسةً لعلاقات المستثمرين وأمينةً...

نيويورك -الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إم إس سي آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MSCI)، المزود الرائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالمي، عن تعيين سالي شوارتز رئيسةً لعلاقات المستثمرين وأمينةً للصندوق اعتباراً من 16 سبتمبر 2019.

وقالت ليندا إس هوبر، الرئيسة التنفيذية للشؤون المالية لدى "إم إس سي آي" بهذا الخصوص: "نشعر بحماسةٍ بالغة لانضمام سالي إلى ’إم إس سي آي‘، إذ من شأن السنوات العشرين التي أمضتها سالي في العمل في مجال الخدمات المالية، ولا سيما في وضع وتطبيق استراتيجيات رأس المال، وتطوير برامج تواصل متينة مع المستثمرين، وإدارة العلاقات مع المساهمين ووكالات التقييم ومحللي طرف البيع، أن تسهم في استمرارنا في تقديم أقصى قيمة للمساهمين".

من جهتها قالت الآنسة شوارتز في معرض تعليقها على الأمر: "تواصل ’إم إس سي آي‘ تطورها ونموها بسرعة، وأنا متحمسة للعمل مع ليندا واللجنة التنفيذية لتعزيز استراتيجيتها في إدارة رأس المال ولإطلاع مجتمع المستثمرين على قصة الشركة."

وشغلت الآنسة شوارتز في السابق منصب الرئيسة العالمية لإدارة رأس المال الاستراتيجي وأمينة الصندوق في شركة "موديز"، حيث قامت بتأليف مجموعة إدارة رأس المال الاستراتيجي في "موديز" من خلال الجمع بين فريق علاقات المستثمرين وفريق الصندوق المكوّنين من 20 متخصصاً عالمياً. كما شغلت أيضاً مناصب رئيسية عليا أخرى خلال 12 عاماً قضتها في شركة "موديز"، بما فيها منصب الرئيسة العالمية لعلاقات المستثمرين والاتصالات، فضلاً عن أدوار متنوعة في مجال التطوير المؤسسي. وكانت الآنسة شوارتز قد بدأت مسيرتها المهنية في مجموعة "ليج مايسون" المصرفية الاستثمارية وشاركت في برنامج الإدارة المالية التناوبية في "سيتي جروب".

هذا وتحمل الآنسة شوارتز شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية جونسون للدراسات العليا في الإدارة في جامعة كورنيل، وشهادة بكالوريوس في تاريخ وعلم اجتماع العلوم من جامعة بنسلفانيا.

لمحة عن شركة "إم إس سي آي"

تُعتبر "إم إس سي آي" مزوداً رائداً لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالمي. وبفضل الخبرة التي تمتد لأكثر من 45 عاماً في مجال الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا، نوفّر الدعم لاتّخاذ قرارات استثمارية أفضل عبر تمكين العملاء من فهم وتحليل الدوافع الرئيسية للمخاطر والعائدات والعمل بثقة لبناء حافظات أكثر كفاءة. ونعمل على إيجاد حلول رائدة في القطاع مستندة إلى الأبحاث يُمكن للعملاء استخدامها للحصول على رؤيةٍ معمّقةٍ أكثر نحو الشفافية وتحسينها على امتداد العملية الاستثمارية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.msci.comMSCI#IR

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتُعنى هذه البيانات التطلعيّة بالأحداث المستقبليّة أو الأداء المالي المستقبلي، وتشمل المخاطر والشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة قد تتسبب في الاختلاف المادي للنتائج الفعليّة، أو مستويات النشاط، أو الأداء، أو الإنجازات عن أيّة نتائج مستقبليّة، أو مستويات نشاط، أو أداء، أو إنجازات تم التعبير عنها أو الإشارة إليها في هذه البيانات التطلعية. وفي بعض الأحيان، يمكن تحديد البيانات التطلعيّة من خلال استعمال كلمات مثل "قد" أو "يُمكن" أو "نتوقّع" أو "نهدف" أو "نخطّط" أو "نسعى" أو "نستبق" أو "نعتقد" أو "نقدر" أو "نتنبأ" أو"محتمَل" أو "نستمرّ"، أو النسخة السلبيّة لهذه الكلمات أو مصطلحات مماثلة أخرى. لا ينبغي التعويل على البيانات التطلعيّة لأنّها تتضمّن مخاطر وشكوكاً وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة تكون في بعض الأحيان خارجة عن سيطرة "إم إس سي آي" وقد تؤثر مادياً على النتائج الفعليّة أو مستويات النشاط أو الأداء أو الإنجازات.

يمكن الاطلاع على العوامل الأخرى التي قد تؤثر مادياً على النتائج الفعليّة، أو مستويات النشاط، أو الأداء، أو الإنجازات في التقرير السنوي لشركة "إم إس سي آي" وفق نموذج "10-كي" للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2018 والمودع أمام لجنة الأوراق المالية والبورصة في 22 فبراير 2019 وفي التقارير الفصليّة وفق نموذج "10-كيو" والتقارير الحالية وفق نموذج "8-كي" المودعة أو المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وفي حال تحقّق أي من هذه المخاطر أو الشكوك، أو في حال كانت افتراضات "إم إس سي آي" الأساسيّة غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعليّة كثيراً عمّا توقعته "إم إس سي آي". وتعكس أيّة بيانات تطلعيّة موجودة في هذا البيان الصحافي وجهات النظر الحاليّة لشركة "إم إس سي آي" حول الأحداث المستقبليّة، وتخضع إلى هذه المخاطر والشكوك والتوقعات أو غيرها حول عمليّات "إم إس سي آي"، ونتائج العمليّات، واستراتيجيّة النموّ، والسيولة. ولا تتحمّل "إم إس سي آي" أيّة مسؤوليّة للقيام علانيةً بتحديث أو مراجعة هذه البيانات التطلعيّة لأيّ سبب، سواء كان ذلك نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو سواها، باستثناء ما يفرضه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190909005528/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا