أخبار العالم

كبرى شركات المحاماة في الكويت توقّع إتفاقية تعاون مع أندرسن...

سان فرنسيسكو -الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "أندرسن جلوبال" عن توقيع إتفاقية تعاون مع مكتب "الخبرة" للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة، وهي أكبر شركة للمحاماة في الكويت. ومع إضافة شركة "الخبرة"، تحتفل شركة "أندرسن جلوبال" بتأسيس حضور لها في الدولة الخمسين من خلال مكتب للخدمات القانوية ضمن قائمة الشركات الأعضاء والمتعاونة معها. وتضمّ "أندرسن جلوبال" نحو 400 مهني متخصّص منتشرين في 10 دول وأكثر من 20 موقعاً في منطقة الشرق الأوسط. 

تعمل شركة "الخبرة" إنطلاقاً من مقرها في مدينة الكويت بقيادة المؤسس والشريك الإداري أسامة العبد الجليل. ويساهم موظفو الشركة البالغ عددهم نحو 50 متخصصاً في مجال الخدمات القانونية والضريبية وخمسة شركاء، بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات القانونية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وتتضمن مجالات الممارسة القانونية للشركة: شؤون الشركات والشؤون التجارية، وعمليات الدمج والاستحواذ، والأسهم الخاصة، والشراكات، والضرائب، والخدمات المصرفية والمالية، والعقارات، ورأس المال الاستثماري، والاستثمارات، وإعادة الهيكلة، والتوظيف.

وقال أسامة في معرض تعليقه على الأمر: "نحن نتطلع نحو المستقبل باعتباره منصة واسعة من الإمكانيات اللامتناهية حيث يمكن لشركتنا أن تحقق النمو والريادة في المنطقة. ويمكن لعملائنا أن يتأكدوا بأننا سنواصل تزويدهم بأفضل الحلول القانونية والتجارية السلسة والمحترفة والمبتكرة، من خلال التعاون مع فريق عمل ’أندرسن جلوبال‘."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن جلوبال": "تتمتع منطقة الشرق الأوسط بفرص نمو هامة وتعدّ منطقة مثيرة للغاية بالنسبة لنا وخططنا التوسعية." وأضاف: "تساهم إضافة شركة بمثل جودة وحجم مكتب ’الخبرة‘ للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة، بمواصلة تعزيز موقع ’أندرسن جلوبال‘ باعتبارها الشركة ’الأفضل في فئتها‘ بشكل مستمر، في كل منطقة حول العالم."    

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانونياً، وتضمّ أخصائيين في مجال الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 149 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190910005053/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا