الارشيف / أخبار العالم

الشركات الرائدة في قطاع التأمين تتعاون مع فيزا لرقمنة مدفوعات...

سان فرانسيسكو-السبت 14 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقع حالات الطوارئ مثل تصادم السيارات أو الكوارث الطبيعية في أوقاتٍ غير متوقّعة، ما يترك الأفراد غير مستعدّين لإتمام نماذج التأمين وتأكيد تقديرات المطالبات ودفع نفقات الإصلاح والنفقات الطبية. ويُعتبر الوصول إلى الأموال في هذه الحالات أمراً بالغ الأهمية. ولذلك، تلتزم "فيزا" بالعمل مع شركات مبتكرة في قطاع التأمين للمساعدة على تحويل عمليات مدفوعات مطالبات التأمين التي عفا عليها الزمن والتي تستهلك الكثير من الوقت إلى إمكانية وصولٍ في الوقت الفعلي1 إلى المدفوعات عندما يكون الأفراد والعائلات والشركات بأمسّ الحاجة إليها.

وقال بيل شيلي، نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي لـ"فيزا دايركت" لدى شركة "فيزا": "تؤمن ’فيزا‘ أنّ الأموال لا يجب أن تكون مسبباً للتوتر في أوقات الأزمات، حيث يُعتبر الانتظار لفترة تتراوح وسطياً بين 6 إلى 10 أيام للحصول على الأموال من شيكات التأمين أمراً محبطاً ومكلفاً وعفا عيه الزمن بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجونها. وانطلاقاً من كونها علامة تجارية موثوقة عالمياً، تُدرك ’فيزا‘ أنّ الثقة تُعتبر الأساس الذي يقوم عليه قطاع التأمين. وتتمتّع ’فيزا‘، من خلال ’فيزا دايركت‘ وشركائها وعملائها المبتكرين، بمكانة فريدة تُتيح لها المساعدة على إحداث قدرٍ أكبر من الكفاءة لعمليات الدفع وتوفير تجربة أكثر سلاسة للأشخاص عندما يكونون بأمسّ الحاجة إليها".

وتعمل "فيزا" على تمكين عمليات صرف الأموال في الوقت الفعلي لشركات التأمين بالشراكة مع مؤسساتهم المالية وعملائهم. ومن خلال نشر عمليات مدفوعات التأمين المدعومة من قبل "فيزا دايركت"، وهي منصة المدفوعات العالمية في الوقت الفعلي، ومصرف "بيه إن سي بنك" و"إري" للتأمين، يمكن للعملاء اختيار تقديم مدفوعات المطالبات الإلكترونية إلى حساباتهم المصرفية في الوقت الفعلي. وتتعاون "فيزا" أيضاً مع "إنشور باي" و"إنفينجير تكنولوجيز" للمساعدة على تمكين صرف الأموال في الوقت الفعلي للعائلات الأمريكية.

وعلى الصعيد العالمي، يعمل شركاء خدمات الدفع مثل "سيف تشارج" مع الجهات المبتكرة مثل "ستيدو"، و"بيبولز بيمنت سولوشنز" مع "تيلوس"، معاً لاستخدام منصة "فيزا دايركت" لتقديم مدفوعات التأمين بسرعة ويُسر.

في حالة وقوع حادث سيارة، قد يصعب على الأشخاص الانتظار لتلقي الشيكات من شركة التأمين الخاصة بهم، حيث يُمكن أن يستغرق الأمر أياماً أو حتى أسابيع قبل توفر الأموال. وبفضل منصة "فيزا دايركت"، يُمكن لعملاء وشركاء "فيزا" تمكين شركات التأمين من دفع المصروفات بسرعة مباشرةٍ إلى الحسابات المصرفية للأفراد أو الشركات باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بهم للوصول إليها في الوقت الفعلي.

اقتباسات الشركاء:

قال كريس وارد، رئيس إدارة المنتجات لدى "بيه إن سي تريجوري مانجمنت": "انطلاقاً من وجود عدد هائل من الخيارات الرقمية للمستهلكين للدفع لأصدقائهم أو أقاربهم أو شركاتهم، فإنه من المنطقي أن تعمل ’بيه إن سي‘ مع عملائنا لنشر حلول الدفع المباشرة بين الشركات والمستهلكين. ومن شأن ذلك أيضاً أن يُتيح استبدال الشيكات الورقية والأموال النقدية بخيارات رقمية آمنة وتكاد تكون في الوقت الفعلي مثل تلك التي نقدمها في إطار منصة المدفوعات الإلكترونية الخاصة بنا بالتعاون مع ’فيزا دايركت‘".

ومن جهته قال يوفال زيف، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى "سيف تشارج": "في إطار السعي إلى توفير الوقت والتكاليف والجهود، يسعى المستهلكون حالياً بشكل متواصل إلى إيجاد أفضل الطرق لتبسيط العمليات وتعزيز الكفاءة. ونؤمن في ’سيف تشارج‘ أنّ الابتكار يمثّل ركيزة أساسية لتحقيق النمو ونسعى بشكل متواصل إلى التطوّر لتزويد عملائنا بأحدث الحلول في مجال خدمات الدفع الرقمية. ويسرّنا التعاون مع ’فيزا‘ في مسيرتنا لتحسين تجربة الدفع".

ومن جانبه قال إيال جلوسكا، المؤسس المشارك والريس التنفيذي المشارك لشركة "ستيدو": "يُعتبر تقديم تعويضات مؤتمتة وفورية للمستهلكين حالياً، خاصة في الأوقات الحرجة في مسيرة عملائهم، أمر لا بُدّ منه. ولهذا السبب، نواصل البحث عن أفضل خدمات الدفع المتاحة لدمجها ضمن منصة التأمين كخدمة الخاصة بنا. ويمكننا من خلال الاستفادة من منصة فيزا دايركت’ بالإضافة إلى شريكنا المرموق ’سيف تشارج‘، تمكين الشركات الإلكترونية التي تقدم منتجات التأمين الإضافية من تقديم تجربة سلسلة وخالية من القلق لعملائها".

تفضّلوا بزياة "فيزا دايركت" للحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية قيام "فيزا" بالمساعدة على نقل الأموال بصورة أسرع للأشخاص الذين يحتاجون إليها في الوقت المناسب.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة الرقمية على أي جهاز، للجميع، وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: "لمحة عن فيزا"، وvisa.com/blog، و@VisaNews.

1 يختلف التوافر الفعلي للأموال بحسب المؤسسة المالية والمنطقة. وتتطلب "فيزا" وجود جهات تدعم الإصدار السريع للأموال لإتاحة الأموال لحاملي البطاقات المستلمين خلال فترة لا تتجاوز 30 دقيقة اعتباراً من وقت الموافقة على المعاملة. للمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة ممثلي شركة "فيزا" ودليل التنفيذ العالمي لمعاملات "فيزا" الائتمانية الأصلية الخاصّ بمنصة "فيزا دايركت".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190913005323/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا