أخبار العالم

إيتالكار تخفض مستويات المخزون بالتزامن مع زيادة المبيعات بعد...

سانت لويس -الأربعاء 2 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديماند مانجمنت"، وهي مَصدرٌ عالمي رائد لحلول إدارة سلسلة التوريد القائمة على السحابة، عن اختيار "إيتالكار"، وهي شركة تجاريّة تونسيّة للسيّارات والشاحنات، لمنصة "ديماند سولوشنز" الجديدة للتخطيط لسلسلة التوريد.

وتُعدّ "إيتالكار" شركة تابعة لمجموعة "آي دي إم"، وتمثّل "آيفيكو" في تونس بالإضافة إلى شركتَي تجارة أخرَيين، كما تمثّل بشكل حصري كلاً من "فيات" و"ألفا روميو" و"جيب" و"لانسيا" وزيوت "بيتروناس". وتقدّم الشركة أيضاً خدمات ما بعد البيع للعلامات الموزعة إضافةً إلى بيع قطع الغيار والملحقات. وتُوظّف "إيتالكار" 180 شخصاً في ثلاثة مواقع في تونس.

وحتّى وقتٍ قريب، قامت "إيتالكار" بإدارة أعمالها باستخدام نظامٍ لتخطيط متطلبات المواد وجداول بيانات قياسيّين، ما صعّب على الشركة إحراز تقدّم في تحقيق أهدافها الطموحة لأداء الأعمال. ونشرت "إيتالكار" حلول "ديماند سولوشنز" لتحسين الحضور وزيادة المبيعات وخفض مستويات المخزون وتقديم مجموعة أكثر تنوعاً من القطع، إضافةً إلى مساعدة الشركة في الحصول على موقع أفضل للتفاوض حول تكاليف القطع مع البائعين.

وقال تيمور الهيشري، مدير شؤون تكنولوجيا المعلومات لدى "إيتالكار"، في هذا السياق: "لم تترك النتائج المبدئيّة لاستخدام حلّ ’ديماند سولوشنز‘ أيّ مجالٍ للشكّ. ويساعدنا كلّ من ’ديماند سولوشنز‘ و’ديماند بلانينج‘ و’ريكوايرمنتس بلانينج‘ على دفع أعمالنا إلى الأمام في ظروف اقتصاديّة صعبة تعيشها بلادنا. ومع انخفاض قيمة الدينار التونسي، أردنا تقليص مخاطرنا الماليّة عبر خفض مستوياتنا للمخزون بمعدل الثلث على الأقلّ، إضافةً إلى زيادة مبيعاتنا في الوقت ذاته. وتمكّننا بالفعل من تحقيق هذه الأهداف مع ’ديماند سولوشنز‘".

وصرّح بيل هاريسون، رئيس إدارة الطلبات، قائلاً: "نشعر بحماس دائم تجاه العمل مع شركات مثل ’إيتالكار‘ فرضت معايير محدّدة لنجاح التخطيط لسلسلة التوريد. وحققت ’إيتالكار‘ أهدافاً ملفتة بالفعل مع ’ديماند سولوشنز‘ – نظراً لشراكتنا حديثة العهد. ونتطلّع إلى مساعدتهم على الاستمرار بتجاوز سقف التوقعات في ظلّ تنمية أعمالهم، وزيادة حضورهم وتعزيز أتمتة عمليّة التخطيط".

لمحة عن شركة "ديماند مانجمنت"

تُعدّ شركة "ديماند مانجمنت" مزوّداً عالميّاً رائداً لبرمجيّة "ديماند سولوشنز" كخدمة التي تُعنى بالتخطيط لسلسلة التوريد. ويتمّ تصميم هذه الحلول ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام للمصنّعين والموزعين بغرض زيادة دقّة التوقعات، وتحسين مستويات خدمة العملاء، وخفض إجمالي المخزون لزيادة الأرباح وخفض التكاليف إلى أقصى درجة ممكنة. وتمّ تصميم حلّ التخطيط لسلسلة التوريد "ديماند سولوشنز دي إس إكس" ليعمل عبر منصة "أزور"، وهي خدمة سحابة إلكترونية من "مايكروسوفت"، حيث يُتيح تحسين الطلب، وتحسين التوريد، وتحسين التصنيع، والتخطيط المتكامل للأعمال/ التخطيط للبيع والعمليّات، والتعاون بين فرق العمل، وتحسين تجارة التجزئة، وتصوّر البيانات.

وعملت "ديماند مانجمنت" مع متخصّصين في مجال سلسلة التوريد لأكثر من 30 عاماً، وأدمجت أفضل ممارساتها ومتطلبات الأعمال الخاصّة بالعالم الفعلي في برمجيّتها. وتشمل قاعدة العملاء الواسعة للشركة الممتدة عبر 81 دولة كلّاً من "سيمنز هيلثكير"، و"أوتوميشن دايركت دوت كوم"، وشركة "نيو فاوندلاند لابرادور ليكور". وتُعتبر "ديماند مانجمنت" شركة فرعية تابعة تعود ملكيّتها بالكامل إلى شركة "لوجيليتي"، وهي بدورها شركة تابعة تعود ملكيّتها بالكامل لشركة "أميريكان سوفتوير" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: AMSWA).

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة تُعدّ عرضةً للعديد من المخاطر والشكوك. وقد يؤدي عدد من العوامل إلى اختلاف النتائج الفعليّة ماديّاً عن تلك المتوقعة من البيانات المذكورة هنا. وتشمل هذه العوامل، على سبيل المثال لا الحصر، الشكوك الاقتصاديّة العالميّة والأمريكيّة المستمرّة، وتوقيت ودرجة تعافي الأعمال، وعدم إمكانيّة التنبؤ والنمط غير الاعتيادي للعائدات المستقبليّة، والاعتماد على قطاعات محددة من السوق أو العملاء، والضغوط التنافسيّة، والتأخيرات، ومسؤوليّة المنتج وادعاءات الكفالة ومخاطر أخرى مرتبطة بتطوير منتجات جديدة، وأخطاء غير مكتشفة في البرمجيّات، وقبول السوق لمنتجات الشركة، والتعقيد التكنولوجي، والتحديات والمخاطر المرتبطة بدمج خطوط المنتجات والشركات والخدمات المستحوذة، بالإضافة إلى عدد من عوامل الخطر الأخرى التي قد تؤثر على الأداء المستقبلي للشركة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول المخاطر التي قد تختبرها الشركة و"أميريكان سوفتوير"، بالإضافة إلى معلومات أخرى، يرجى الرجوع إلى نموذج "10-كيه" الحالي الخاص بشركة "أميريكان سوفتوير" وتقارير ومستندات أخرى تمّ إيداعها لاحقاً لدى هيئة الأوراق الماليّة والبورصات الأمريكيّة. للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع: فينسنت سي كلينجز، الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة لشركة "أميريكان سوفتوير"، هاتف: (404)2645477 أو فاكس: (404)2378868.

تُعدّ "ديماند سولوشنز" علامة تجاريّة مسجلة، فيما تُعدّ "دي إس إكس" علامة تجاريّة تابعة لشركة "ديماند مانجمنت". إنّ المنتجات الأخرى الواردة في هذه الوثيقة هي علامات مسجلة، أو علامات تجاريّة، أو علامات خدمة لمالكيها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191001005027/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا