الارشيف / أخبار العالم

إكساغريد تشارك في قمّة أكرونيس العالميّة لأمن الفضاء الإلكتروني

مارلبورو، ماساشوستس -الأربعاء 2 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي المزود الرائد في مجال التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، أنّها تشارك في قمّة "أكرونيس" العالميّة لأمن الفضاء الإلكتروني التي ستُعقد في منتجع "فونتينبلو" الشهير في ميامي بيتش بفلوريدا من 13 إلى 16 أكتوبر 2019. وستكشف الفعاليّة الافتتاحيّة عن ابتكارات ثوريّة، وتقدّم فرصاً لعقد شراكات استراتيجيّة، وتتيح الاطّلاع على مجال حماية الفضاء الإلكتروني سريع النموّ.

يُنظر غالباً إلى أمن الفضاء الإلكتروني وحماية البيانات كمفهومَين منفصلَين، لكنّ الحقيقة هي أنّ الواحد لا يتحقّق من دون الآخر في العالم الرقميّ الحديث. وتجسّد قمّة "أكرونيس" لأمن الفضاء الإلكتروني ثورة لتحقيق التقارب بين أمن الفضاء الإلكتروني وحماية البيانات ضمن مفهوم شامل واحد وهو حماية أمن الفضاء الإلكتروني. وستتعاون "إكساغريد" مع "أكرونيس" في الخطوط الأماميّة.

وستتضمّن القمّة عروضاً تقديمية من مجموعة من الخبراء، بما في ذلك روبرت هيرجافيك، وهو خبير متخصّص في مجال أمن الفضاء الإلكتروني والمقدم المشارك للبرنامج التلفزيوني الحائز على جائزة "إيمي" بعنوان "شارك تانك"؛ بالإضافة إلى إريك أونيل، العميل السابق لأنشطة مكافحة التجسس لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي، و كيرين إلازاري، المحلّلة الأمنيّة والكاتبة العالميّة.

وسيتولى عدد من الخبراءمن ذوي الشهرة العالمية مناقشة مفهوم السلامة الإلكترونيّة #CyberFit، بالإضافة إلى أفضل ممارسات إدارة البيانات، من خلال التوجه إلى الموجهات الخمسة التي تشكّل الحماية الإلكترونيّة الفعالة: السلامة، وإمكانية الوصول، والخصوصيّة، والموثوقيّة، والأمن ("إس إيه بيه إيه إس").

وستشارك "إكساغريد"، بإعتبارها شريكة في تحالف "أكرونيس"، كراعية ذهبيّة وتشغل الجناح رقم 14. وخلال الفعاليّة، ستقدّم "إكساغريد" حلّها المشترك الجديد مع "أكرونيس" لحماية وتخزين البيانات الطرفيّة. وسيشارك توم جيليسباي، مدير دمج التطبيقات وإدارة المنتجات لدى "إكساغريد"، في تقديم جلسة مع "أكرونيس" حول دمج حلول النسخ الاحتياطي من "أكرونيس" مع تجهيزات عالية الفعاليّة من "إكساغريد" للنسخ الاحتياطي القائم على الأقراص، ما يمنح العملاء عمليّة سهلة الإدارة وحلّ ميسور التكلفة للنسخ الاحتياطي والتخزين عن بعد. وستشارك "إكساغريد" أيضاً في جلسات حصريّة للشركاء، وفعاليّات اجتماعيّة ووفعاليات للتواصل فريدة من نوعها.

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد"، في هذا السياق: "يسرّ شركة ’إكساغريد‘ أن تتعاون مع ’أكرونيس‘ وأن تقدّم حلّاً جديداً للنسخ الاحتياطي عن بعد والتخزين إلى سوق العمل." وأضاف: "سيتمكّن العملاء الذين يشاركون في قمّة ’أكرونيس‘ العالميّة لأمن الفضاء الإلكتروني من التعرّف إلى كيفيّة الاستفادة من بيئة تخزين فعليّة سلسة ومتكاملة عند دمج ’أكرونيس‘ تطبيقها المدعوم للنسخ الاحتياطي مع قدرات ’إكساغريد‘".

من جانبه، قال سيرجي بيلوسوف ("إس بي")، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "أكرونيس": "لا يسعنا سوى أن نكون متحمسين جداً لجمع مجتمع حماية أمن الفضاء الإلكتروني في قمّة ’أكرونيس‘ العالميّة الأولى للفضاء الإلكتروني. تشكّل القمّة الوجهة الأفضل لجهات التوزيع، ومزودي السحابة، وبائعي البرمجيّات المستقلّين، وتكنولوجيا المعلومات المؤسسيّة لفهم واستغلال الصيحات الناشئة، والابتكارات، والرؤى التحليلية القابلة للتنفيذ والتي يمكن إيجادها من خلال تقارب حماية البيانات وأمن الفضاء الإلكتروني."

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول قمّة "أكرونيس" لأمن الفضاء الإلكتروني، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://acronis.events/summit2019/.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني التالي: exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع "لينكدإن". يمكنكم الاطلاع عمّا يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي.

لمحة عن "أكرونيس"

تلعب "أكرونيس" دوراً رائداً في العالم في مجال حماية الفضاء الإلكتروني – وتعمل على حلّ التحديات على صعيد السلامة وإمكانية الوصول والخصوصيّة والموثوقيّة والأمن ("إس إيه بيه إيه إس") بفضل مجموعتها المتنوعة من الحلول في مجالات النسخ الاحتياطي، والأمن، والتعافي من الكوارث، ومزامنة الملفات المؤسسيّة ومشاركتها التي تعمل في بيئات السحابة الهجينة: في المقرّات، أو في السحابة، أو عند حافة الشبكة. وتتولى "أكرونيس"، القائمة على  تقنيّات الذكاء الاصطناعي والمصادقة على البيانات القائمة على تقنيّة التعاملات الرقمية "بلوك تشين"، حماية جميع البيانات في أيّ بيئة، بما في ذلك أعباء العمل والتطبيقات المادية والافتراضية والسحابية والجوالة.

تعمل "أكرونيس" مع 500 ألف عميل تجاري، ومجتمع عالمي قويّ من مزوّدي خدمات "أكرونيس" المدعومة من واجهة برمجة التطبيقات وجهات التوزيع وشركاء بائعي البرمجيّات المستقلّين، وهي تحظى بثقة 80 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000"، ولديها أكثر من 5 ملايين عميل. تملك "أكرونيس" مقرّين رئيسيين لها في كلّ من سويسرا وسنغافورة، وهي تُعدّ شركة عالميّة ولها مكاتب عدة حول العالم، وعملاء وشركاء في أكثر من 150 بلداً. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني التالي: acronis.com.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191001005901/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا