أخبار العالم

أندرسن تاكس آند ليجال تضيف موقعاً في بولندا

سان فرنسيسكو -الجمعة 4 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "أندرسن جلوبال" اليوم أن "أندرسن تاكس آند ليجال" في بولندا توسع حضورها من خلال افتتاح مكتبٍ جديد في تورون لخدمة العملاء في شمال وسط بولندا. وتعدّ تورون أحد أربعة مواقع في بولندا تتمتع " فيها أندرسن جلوبال" بحضور لها من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

وأصبحت "أندرسن تاكس آند ليجال" في بولندا شركةً عضواً في "أندرسن جلوبال" في يناير 2019. ويقدم الفريق في بولندا للعملاء خدمات ضريبية وقانونية واستشارية فضلاً عن خدمات التسعير التحويلي، بما في ذلك استشارات ضريبة القيمة المضافة وخدمات التدقيق الإلزامي والاستشارات الجمركية والدمج والاستحواذ وقانون العمل والقانون الإداري والتقييم.

وقال مارسين ماتيكا، الشريك الإداري لـ"أندرسن تاكس آند ليجال" في بولندا بهذا الصدد: "إنها إضافة عظيمة تصب في مصلحة نمونا المتواصل ونمو أخصائيينا. لا يتيح لنا المكتب الجديد تعزيز قدرات خدماتنا داخل بولندا فحسب، بل ويسهم أيضاً في تعزيز قدرتنا على الوصول إلى العملاء خارج البلد وخدمتهم". وأضاف:" من الناحية الاستراتيجية، تتمتع تورون والمنطقة الحضرية التابعة لها بمزيج مثالي من الخصائص التي تجعلها جاهزةً لتطوير الأعمال: الموقع وسوق العمل عالية الجودة والبنية التحتية التقنية القوية، فضلاً عن طاقةٍ لا شك فيها مؤاتية للغاية."

من جهتها علقت ألكسندرا كالينوفسكا، الشريكة في "أندرسن تاكس آند جلوبال" في بولندا قائلةً: "تعدُ تورون سوقاً مثيرة للاهتمام، وقد تلقينا بالفعل آراءً تفيد بأن هذه السوق جاهزة لما يمكن لفريقنا تقديمه: الخدمة السلسة الأفضل في فئتها. وبفضل هذه الإضافة، بات فريقنا في بولندا قادراً على توسيع امتدادنا أكثر عبر المنطقة، ونحن متحمسون لرؤية أثرها في السنوات القادمة."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال"  رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانونياً، وتضمّ أخصائيين في مجال الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 149 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191003005033/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا