الارشيف / أخبار العالم

مافينير تفتتح مركزاً جديداً للابتكار في ستوكهولم

ستوكهولم-الجمعة 4 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): افتتحت "مافينير"، وهي المزوّدة الوحيدة في القطاع لبرمجيّات الشبكات المتكاملة في السحابة والرائدة في مجال تسريع تحويل شبكات البرمجيّات الخاصة بمزودي خدمات الاتّصالات، مركزاً آخر للابتكار، الآن في ستوكهولم. وسيركز المركز على تطوير شبكات النفاذ الراديويّ الافتراضية المبتكرة والمفتوحة من "مافينير"، والبرمجيات والمعدات الحاسوبية على حد سواء، بالإضافة إلى الابتكار في منصات الجيل القادم لشبكات الجيل الخامس "5 جي" وإنترنت الأشياء لمزودي الخدمات، والقطاع، والمؤسسات.

ويتمثل طموح الشركة في الاستفادة من مركز الابتكار لتطوير وتوسيع نطاق نهج "مافينير" القادر على إحداث تغيرات جذرية لشبكات الجيل القادم (الجيل الخماس "5 جي" والجيل الرابع "4 جي") من خلال شبكات النفاذ الراديويّ الافتراضية بالكامل والتي سيقودها مايكل رايلاندر، نائب الرئيس الأول/المدير العام لوحدة أعمال شبكات النفاذ الراديوي.

هذا وكشفت "مافينير" النقاب عن خطط لإنشاء ونشر وتوسيع نطاق الحلول للمؤسسات الرقمية، وإنترنت الأشياء والشبكات الخاصة، من خلال الاستثمار في إنشاء منظومة من الشركاء والعملاء، والاستفادة من المجموعة النشطة من الكفاءة ذات التكنولوجيا العالية في السويد ضمن مبادرة يقودها أنيرودهو باسو، نائب الرئيس الأول/المدير العام للأعمال الناشئة.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير" في هذا السياق: "نقوم بإنشاء مراكز التميز هذه في المناطق التي يوجد فيها محوراً فعلياً للابتكار. ويسرنا أن يكون لدينا حضور قوي في ستوكهولم، حيث يمكننا جذب أفضل المواهب والاستفادة من المعرفة التقنية في المجالات الرئيسية، وهي المدينة التوأم لدالاس، بولاية تكساس".

وبالإضافة إلى ذلك، تعلن شركة "مافينير" اليوم عن شراكة رسمية لتكنولوجيا المؤسسات مع "ثينجز"، محور التكنولوجيا العميقة وشراكة مع التحالف السويدي في مجال إنترنت الأشياء ("إس إم إس إي").

ومن جهته، قال ماغنوس ميلاندر، مؤسس "ثينجز" و"إس إم إس إي": "نحن متحمسون لأن ’مافينير‘ تنضمّ إلى منصة ’ثينجز‘، وكذلك أنها ستصبح شريكة لـ ’إس إم إس إي‘. تقع كل من ’ثينجز‘ و’إس إم إس إي‘ عند التقاطع بين الشركات الناشئة الإبداعية والمبتكرة، والمؤسسات والصناعات القائمة والمرتكزة على التكنولوجيا، ومجموعة مختارة من مزودي التكنولوجيا- الثلاثية التي ستدفع نحو الابتكار في مجال التكنولوجيا وكذلك نماذج الأعمال، وستعزز منظومة تعاونية حقيقية لشبكات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء، من أجل التحول الرقمي".

وقامت "مافينير" اليوم رسمياً بافتتاح مكتبها في ستوكهولم كمركز للابتكار يسلّط الضوء على موضوعين. أولاً، دفع الابتكار في مجال شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة لشبكات النفاذ الراديويّ الافتراضية لكل من شبكات الجيل الرابع والجيل الخامس، وثانياً، دفع وتعزيز مفهوم ’توأمة المدن‘ للابتكار بين ستوكهولم ودالاس (موقع المقر الرئيسي لشركة "مافينير") للاستفادة من إبداع الشركات التكنولوجية الناشئة، والأوساط الأكاديمية، والمؤسسات والصناعات الرقمية. وتتمتع كل من دالاس وستوكهولم بتاريخ حافل يتميز بإحداث التغيرات الجذرية في شبكات الجوال والابتكار والإبداع فيها. وقامت ستوكهولم، خلال الأعوام القليلة الماضية، بتطوير منظومة مزدهرة من الشركات الناشئة، والمطورين، والمستثمرين، والمؤسسات والصناعات التي تقوم بصياغة آفاق جديدة في مجال التحول الرقمي- في التكنولوجيا والأعمال على حد سواء.

ويستند مركز الابتكار الجديد في ستوكهولم إلى حضور "مافينير" العالمي المتنامي من خلال شبكتها من مراكز التميز المتخصصة. وينضم إلى مركز التميز في مجال شبكات الجيل الخامس "5 جي" وكذلك مركز التميز في مجال الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي ("إيه آي/ إم إل") الواقعين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، والمراكز السحابية للمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات والشبكات المُعَرّفة بالبرمجيات في كل من الولايات المتحدة والهند وشانغهاي.

لمحة عن شركة "مافينير"

شركة "مافينير" هي الشركة الوحيدة في القطاع التي تُقدّم البرمجيّات والحلول المتكاملة وحلول شبكة "كلاود نايتيف" لمقدّمي الخدمات. تعمل الشركة على تسريع عمليّة تحوّل اقتصادات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم محفظة من الخدمات المتكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة. من خلال توفير طبقات خدمة تطبيقات شبكات الجيل الخامس "5 جي" وصولاً إلى صميم المجموعة وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن" – تحتل "مافينير" الطليعة في مجال حلول الشبكات المتطورة والمثبتة في السحابة، وتتيح تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، و"مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 مزود خدمة في أكثر من 130 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من خمسين في المائة من مشتركي العالم.

نحن نتبنى البنى ونماذج الأعمال التقنية الثورية والمبتكرة التي تعزز من خفة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي الخدمات مع خفض التكاليف وتوليد الإيرادات وحماية الإيرادات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  mavenir.com

يُعدّ كلّ من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2019. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191003005022/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا