أخبار العالم

استبيان مافينير يكشف أنّ 100 في المائة من مشغلي الجوال يخطّطون إلى...

ريتشاردسون، تكساس -السبت 5 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): كشفت "مافينير"، الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة والرائدة في تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات، عن نتائج استبيان أجري مؤخراً لمشغلي الجوال حول تقنيّة شبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة. وهدف الاستبيان، الذي أجرته شركة "سينزا فيلي" للتحليلات والاستشارات في قطاع الجوال، إلى قياس الجدوى وجمع التعليقات من مزوّدي الخدمات لفهم الحاجة والمتطلبات بشكلٍ أفضل لمنتجات تقنيّة شبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة.

وشملت النتائج الرئيسيّة ما يلي:

  • يفكّر 100 في المائة من المشغلين باستعمال تقنيّة شبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة في سيناريوهات رئيسيّة
  • إنّ 43 في المائة من المشاركين منفتحون على استبدال البائعين الحاليّين
  • تمّ ذكر توفير التكاليف من قبل 25 في المائة من المشاركين كسبب للتفكير بعدد كبير من البائعين
  • سيفكّر 84 في المائة من المشغلين بنشر الوحدات الراديوية عن بعد ("آر آر يو") ووحدة النطاق الأساسي للسحابة ("بي بي يو") من بائعين مختلفين في مجال نشر تقنيّة شبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة
  • الشبكات الراديويّة المنخفضة التكاليف تعتبر كمكوّن رئيسي لاعتماد واجهة تقنيّة شبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة

هذا وتعد "مافينير" شركة رائدة تدعم المشغلين وتحويل أعمال المنظومة من خلال اعتماد تقنيّة شبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة، إذ ستمكن مزودي الخدمات بمرونة أكبر في اختيار البائعين، ومنافع على صعيد التكاليف (نفقات رأس المال/ النفقات التشغيليّة)، والابتكارات المستقبليّة. وقامت "مافينير" بنشر أوّل تقنيّة لشبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة في البرازيل، وهو نشر مفتوح بالفعل – محدّد كبرمجيّة مفتوحة عبر الأجهزة الراديويّة المفتوحة، وليس إعداداً خاصّاً.

وقالت مونيكا باوليني، مؤسّسة ورئيسة "سينزا فيلي"، في هذا السياق: "شهدنا استجابة ساحقة على استبيان المشغلين. وتبيّن الصيحة اهتماماً كبيراً بالانتقال إلى تقنيّة شبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة عاجلاً وليس آجلاً".

ومن جهته، صرّح جون بيكر، نائب الرئيس الأول لدى "مافينير"، قائلاً: "كانت ’مافينير‘ رائدة في مجال تقنيّة شبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة والواجهات المفتوحة. وكنّا نشارك ونحفّز تحويل أعمال تقنيّة شبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة، لذلك نعتبر نتائج هذا الاستبيان مشجعة للغاية. وللمرّة الأولى منذ أعوام كثيرة، تنفتح حاليّاً فرص للمزوّدين الجدد فيما كان في الماضي منظومة مغلقة، ويسمح المشغلون بفعاليّة بتحقّق ذلك".

تهدف مبادرة تقنيّة شبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة إلى الانتقال لوظائف شبكة النفاذ الراديويّ وتحويلها عبر الخوادم المعياريّة في القطاع. وتعمل "مافينير" مع "إنتل" للحصول على منتجات تقنيّة شبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة انطلاقاً من مساهمات من البنية المرجعيّة "إنتل فليكس ران". وتقوم البنية المرجعيّة "فليكس ران" على معالجات "زيون" القابلة للتطوير من "إنتل" لتمكين أعباء تقنيّة شبكة النفاذ الراديويّ المفتوحة المعززة بالعمل عبر الجوهر البنيوي من "إنتل" مع 512 من ملحقات الناقلة المتقدمة من "إنتل" لمعالجة النطاق الأساسي.

لمحة عن شركة "مافينير"

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تُقدّم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات وإعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة منتجات متكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"– تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والهوية المتعددة "مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي الافتراضية، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 130 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية الثورية والمبتكرة التي تُعزز من سلاسة ومرونة وسرعة الخدمة. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mavenir.com.

إنّ كلّاً من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2019. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190926005672/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا