أخبار العالم

أسبيكت سوفتوير تعلن عن الإصدار التاسع عشر لمركز الاتصال السحابي

ويستفورد، ماساتشوستس-السبت 5 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسبيكت سوفتوير" عن طرح الإصدار التاسع عشر لنظام مركز الاتصال السحابي كخدمة الرائد في القطاع. ويتضمن هذا الإصدار، الذي أنشىء على منصة "أسبيكت فيا" للجيل التالي، قدرات وتحسينات موجّهة لخدمة  العملاء لكل من مجموعة برمجيات مركز الاتصالات وتحسين كفاءة القوّى العاملة.

يسمح الإصدار التاسع عشر لمركز الاتصال السحابي للوكلاء والمشرفين بتقديم تجارب أفضل للعملاء من خلال دعم مجموعة واسعة من الرؤى في الوقت الفعلي ضمن مجموعة مهارات الوكيل، ومقارنة مهارات الوكيل الأساسية بالكفاءات الفعلية المطلوبة لكل اتصال، ومن ثم توفير أفضل الخدمات الملائمة لتحسين تفاعل العملاء.

ويتضمن هذا الإصدار أدوات من شأنها مساعدة المشرفين على الالتزام بالجدول الزمني وتحليل الأنشطة خلال اليوم، بما في ذلك بيانات الموظف المعززة فيما يتعلق بالوقت الذي يمضيه في الالتزام أو خارجه، والإنذارات في الوقت الفعلي، وتحليل اتجاهات الالتزام التاريخية والتحسينات في جميع وحدات الإشعارات التي تستخدم هذه البيانات.

وتشمل التحسينات الرئيسية الأخرى في الإصدار التاسع عشر، ما يلي:

 

  • تطبيق متكامل عبر الجوال لإدارة القوّة العاملة
  • بحث ورصد وإعادة تخصيص متعدد القنوات عن البريد الإلكتروني
  • تعزيز دقة القواعد وتحقيق المزيد من التدقيق المحدّد للامتثال بناءً على موافقة العميل وتفضيلاته، بالإضافة إلى ضوابط معاودة الاتصال والاستثناءات
  • دعم فهم اللغات الطبيعية عبر الخدمة الذكية لفهم اللغات من "مايكروسوفت"
  • تحليلات النقاط الساخنة التي تقدم رؤى قابلة للتنفيذ خاصة بالمطور من أجل ضبط الدردشات/الاستجابة الصوتية التفاعلية
  • التدريب على إدارة الأداء والمكافآت ذات الصلة بالألعاب وتحديثات المقاييس
  • واجهات برمجة التطبيقات الإضافية ل"سيلز فورس دوت كوم" و"ديناميكس" وعمليات التكامل الأخرى
  • تحسينات على قابلية التوّسع، لدعم مراكز الاتصال الكبيرة للغاية مع أكثر من 5000 وكيل في وقت واحد
  • تكنولوجيا تشفير بروتوكول النقل الآمن في الوقت الفعلي وطبقة المنافذ الآمنة ("تي إل إس") التي تعمل على تأمين المسار الصوتي بين سحابة "أسبيكت" ومركز الاتصال - وصولاً إلى هاتف الوكيل. تساهم هذه التكنولوجيا بإلغاء الحاجة إلى الشبكات الافتراضية الخاصة "في بي إن"، مما يقلل من التعقيدات ويحسّن الموثوقية.

 

ويسهم التدريب الغني وميزات الألعاب في هذا الإصدار بدعم كلّ من التقييمات الإيجابية والسلبية ومسار التحسينات، بالإضافة إلى دعم التدريب المؤتمت.

وقد تمّ تحسين واجهة المستخدم المحدّثة لتوفير إمكانية التصفح البديهي والسهل، ووظائف البحث، وتفضيلات المستخدم للوصول بسرعة إلى وظائف عالية التردد وتحقيق تفاعل العملاء، ما يساهم في تمكين الموظفين من تقديم أفضل أداء على الإطلاق.

وفي هذا السياق، قال مايكل هاريس، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "أسبيكت سوفتوير": "يشكّل الإصدار التاسع عشر إنجازاً هاماَ بالنسبة إلى شركة ’أسبيكت‘". وأضاف: "يوفر هذا الإصدار ميزات جديدة على مستوى المؤسسات لعملائنا السحابيين الذين يتطلبون إدارة وأمثلة مراكز الاتصال مع الآلاف من الوكلاء. عملاؤنا هم شريان الحياة بالنسبة لنا، وننوي الاستمرار في إعطاء الأولوية لميزاتهم الفريدة وقابليتهم للتوسع ومتطلبات المنصة الخاصة بهم في الإصدارات المستقبلية".

ستقوم "أسبيكت" بعرض حلول الإصدار التاسع عشر الجديدة الخاصة بها في معرض "إيه سي إي" أوروبا، الذي سيقام في 15 أكتوبر في فندق "كورنثيا" في لندن، وفي ندوة "جارتنر/آي تي إكسبو" لتكنولوجيا المعلومات، التي ستُعقد بين 20 و24 أكتوبر 2019 في أورلاندو بولاية فلوريدا.

لمحة عن "أسبيكت"

تتمحور مهمّة "أسبيكت" حول تبسيط وتحسين تفاعل العملاء. ويتمّ استعمال برمجيّة مؤسّستنا من قبل ملايين العملاء كلّ عام، وهي تدعم مليارات تفاعلات المستهلكين حول العالم. ويقوم كلّ من مركز الاتّصال الأفضل ضمن فئته وتطبيقات أمثلة القوّة العاملة بمساعدة الشركات في الحفاظ على تفاعل العناصر، بالتزامن مع تأمين تجارب استثنائيّة لخدمة العملاء. وتتوافر حلولنا المرنة والقابلة للتطوير للخدمة الذاتيّة وإدارة التفاعل المباشر وأمثلة قوّة العمل في المقرّات أو في أيّة بيئة مستضافة أو خاصّة أو عامة للسحابة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.aspect.com.

قد تكون أسماء المنتجات والخدمات المذكورة هنا علامات تجاريّة لمالكيها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا