أخبار العالم

ترايتون ديجيتال Triton Digital تطلق التصنيفات الشهرية لقياس أفضل شبكات...

نيويورك-الجمعة 11 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "ترايتون ديجيتال" ®Triton Digital، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال التكنولوجيا والخدمات الخاصة بقطاع السمعيات الرقمية والبث الصوتي الرقمي "البودكاست"، التصنيفات الشهريّة ®Webcast Metrics لشهر يونيو 2019. وتقدّم هذه التصنيفات العالميّة، بالإضافة إلى التصنيفات الإقليميّة الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكيّة وأمريكا اللاتينيّة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، رؤية متعمّقة حول محطات وشبكات البثّ السمعي الأفضل أداء حول العالم لشهر يونيو.

ويمكنكم إيجاد النتائج الكاملة للتصنيفات العالميّة والإقليميّة لشهر يونيو 2019 عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.tritondigital.com/resources/monthly-rankers/rankers-archive

وتشكّل خدمة قياس البث عبر الانترنت ®Webcast Metrics معيار القطاع لبيانات الاستهلاك السمعي عبر الإنترنت. وتوفر هذه الخدمة بيانات موثوقة وموثّقة تسمح لناشري الوسائط السمعيّة حول العالم بتحليل استهلاك المحتوى السمعي حسب فترة اليوم ونوع الجهاز والجغرافيا ومنصة التوزيع وغيرها.

لمحة عن شركة "ترايتون ديجيتال"  Triton Digital

إنّ "ترايتون ديجيتال" ®Triton Digital هي المزوّدة العالميّة الرائدة للتكنولوجيا والخدمات في قطاع السمعيات الرقمية والبث الصوتي الرقمي الـ"بودكاست". توفر "ترايتون"، الناشطة في أكثر من 40 دولة، تكنولوجيا مبتكرة لمساعدة جهات البث والمذيعين عبر البث الصوتي الرقمي الـ"بودكاست" ومزودي الخدمات الموسيقية، على بناء جمهورهم، وتعزيز عائداتهم، وتبسيط عملياتهم اليومية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل "ترايتون" على تعزيز قطاع السمعيات العالمي عبر الإنترنت بواسطة "ويبكاست ميتركس" ®Webcast Metrics، الخدمة الرائدة لقياس السمعيات عبر الإنترنت. وتبقى شركة "ترايتون"، التي تتمتع بالنزاهة والتميز والعمل الجماعي والمساءلة التي لا مثيل لها، ملتزمة بربط السمعيات والشرائح المستمعة والمعلنين مع بعضهم البعض لمواصلة تحقيق النمو في قطاع الإنترنت العالمي. وإنّ "ترايتون ديجيتال" شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "إي دبليو سكريبس كومباني" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SSP). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.TritonDigital.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191010005766/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا