الارشيف / أخبار العالم

بيه تي سي تطلق سلسلة من الفعاليات العالمية مع إف تي لايف لمساعدة...

بوسطن -الجمعة 18 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PTC) عن طرح برنامج التحول الرقمي: جولة حول العالم في الواقع الجديد، وهو برنامج جديد من الفعاليات يمدّد الإثارة المرافقة لفعالية "لايف ووركس" التي تنظمها "بيه تي سي" سنوياً. ويطلق برنامج الفعاليات الجديد سلسلة مستقبل التحول الرقمي العالمية التي تنظمها "إف تي" مع "بيه تي سي"، والتي تنتجها "إف تي لايف"، وهي ذراع الفعاليات العالمية لـ "فايننشال تايمز". وانطلاقاً من كونها مكوناً لبرنامج جولة حول العالم في الواقع الجديد، ستساهم هذه السلسلة المستنيرة في تمكين قادة الشركات الصناعية من تحقيق النجاح في استراتيجياتهم في مجال التحول الرقمي.

ووفقاً لـ"ماكينزي آند كومباني"، فإن أكثر من 70 بالمائة من جهود التحول الرقمي واسع النطاق مرشحةٌ للفشل بسبب نقص الرعاية التنفيذية وعدم دقة دراسات الجدوى والتأخر في تطبيق التكنولوجيا. ويوجه برنامج جولة حول العالم في الواقع الجديد أصحاب المصلحة من كل المستويات، من المسؤولين التنفيذيين وصولاً إلى العاملين على الخطوط الأمامية، لخوض غمار هذه العوائق المحتملة، ما يمكن المؤسسات الحكومية من النجاح في مجال التحول الرقمي.

وقال جين هيبلمان، رئيس "بيه تي سي" ورئيسها التنفيذي في هذا السياق: "يستفيد برنامج جولة حول العالم في الواقع الجديد من تراث ’بيه تي سي‘ الممتد لـ30 عاماً في مساعدة الشركات الصناعية على تطوير ميزتها التنافسية والدفاع عنها بواسطة التقنيات الرقمية. ونحن نتطلع إلى إضافة السلسلة التي تنظمها ’إف تي‘ بالتعاون مع ’بيه تي سي‘ إلى البرنامج إذ نعمل على إشراك وتوجيه المسؤولين التنفيذيين ومبتكري الأعمال والعاملين في الخطوط الأمامية من خلال مبادرات التحول الرقمي في شركاتهم."

وبوصفها حجر الزاوية في برنامج جولة حول العالم في الواقع الجديد، ستقوم سلسلة مستقبل الابتكار الرقمي العالمية التي تنظمها "إف تي" و"بيه تي سي" بجمع المسؤولين التنفيذيين في إطار قممٍ يحضرها المدعوون إليها ستُعقد في كل من نيويورك وشيكاجو ولندن وباريس وطوكيو وميونيخ، إضافة إلى مدن أخرى. وسيحظى المشاركون في كل من هذه الفعاليات بفرصة الاستماع إلى خبراء من شركات استشارات إدارية ومن قطاع الأعمال والقطاع الأكاديمي. كما سيحصل المشاركون على تدريب عملي في تقنيات وشبكات رائدة مع نظراء لهم في القطاع يستكشفون بدورهم كيفية إطلاق التحول الرقمي الخاص بهم. وستشمل فعاليات أخرى ضمن برنامج جولة حول العالم في الواقع الجديد حوارات بين القادة، وفعاليات للمستخدمين النهائيين، وأخرى للشركاء الاستراتيجيين، ومعارض تجارية تنظمها أطراف ثالثة مصمّمة للوصول إلى جماهير مختلفة، وبالأخص المستخدمين النهائيين ومدراء خطوط المنتجات والشركاء.

لتأمين الحصول على دعوة إلى فعالية التحول الرقمي: جولة حول العالم في الواقع الجديد، يرجى الاتصال بممثلي البيع المحليين في "بيه تي سي".

لمحة عن "بيه تي سي" (NASDAQ: PTC) 

تطلق شركة "بيه تي سي" العنان للابتكار الصناعي بفضل حلولها الحائزة على جوائز والموثوقة في السوق والتي تسمح للشركات بضمان تمايز منتجاتها وخدماتها، وتحسين تفوقها التشغيلي وزيادة إنتاجية قوتها العاملة. بفضل "بيه تي سي" وشركائها في المنظومة، يمكن للشركات المصنّعة الاستفادة من وعود التكنولوجيا الجديدة اليوم في سبيل الدفع بعملية التحول الرقمي.

PTC.com @PTC Blogs

إنّ "بيه تي سي" و"لايف ووركس" وشعار "بيه تي سي" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "بيه تي سي" و/أو شركاتها الفرعية في الولايات المتحدة الأمريكيّة وبلدان أخرى.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20191017005817/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا