الارشيف / أخبار العالم

أندرسن جلوبال تتوسّع في أمريكا الوسطى

سان فرانسيسكو -الخميس 31 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): وقّعت "أندرسن جلوبال" اتّفاقيّة تعاون مع شركة المحاماة "سنترال لو" من وسط أمريكا، ما يوسّع حضور المؤسّسة في المنطقة إلى ثمانية مواقع إضافيّة في ستّة بلدان: كوستا ريكا، والسلفادور، وجواتيمالا، وهندوراس، ونيكاراجوا، وباناما.

تأسّست "سنترال لو" في عام 2003، ويقودها الشريك الإداري رافايل كيروس بوستامانتي. توسّعت الشركة لتشمل أكثر من 70 متخصّص في مجال القانون. وتقدّم الشركة استشارات قانونيّة شاملة في مجالات مثل الأعمال المصرفيّة والماليّة، والقانون المدني، والقانون التجاري، والقانون المؤسسي، والهجرة، والعمل والتوظيف، وعمليّات الدمج والاستحواذ، والتحكيم، والدعاوى القضائيّة، والملاحة، والضرائب.

وقال رافايل في هذا السياق: "ساهمت القيم والأخلاقيّات والالتزام والتخصّص والعمل الجماعي والمسؤوليّة الاجتماعية والجودة الدولية التي يتمتع بها فريق عملنا بجعلنا الشريك الاستراتيجي الرئيسي لعملائنا في المنطقة. وإنّنا متحمّسون لهذا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ وواثقون من قدرتنا على العمل معاً لتوسيع بصمتنا العالميّة وتحسين عروض خدماتنا عبر تقديم منافع ومصادر شركة عالميّة للعملاء".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "ستقدّم ’سنترال لو‘ تغطية إقليميّة شاملة وتعاونيّة في ظلّ توسيع حضورنا في وسط أمريكا. برهن رافايل وفريق عمله عن أعلى المعايير المتخصّصة، وإنّني واثق أنّنا قادرين على العمل معاً لتوسيع المنصّة وقدرات المجموعة في هذه المنطقة المهمّة، ودمجها مع استراتيجيّتنا العالميّة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 159 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191030005148/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا