أخبار العالم

معرض سي آي بيه بيه إي 2020 – نقطة انطلاق إلى أسواق النفط...

بكين -الأربعاء 6 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تنطلق الدورة العشرين من معرض الصين الدولي لتكنولوجيا ومعدات النفط والبتروكيماويات "سي آي بيه بيه إي 2020" خلال الفترة ما بين 26-28 مارس 2020 في مركز الصين الدولي الجديد للمعارض في بكين. ستجمع هذه الفعالية نحو 1,800 جهة عارضة و120 ألف زائر متخصّص من 65 بلداً ومنطقة، في 7 قاعات عرض تبلغ مساحتها 90 ألف متر مربع، ما يجعل من معرض سي آي بيه بيه إي 2020" الحدث الذي لا يمكن تفويته لكل من يرغب في استكشاف سوق النفط والبتروكيماويات في الصين.

يعدّ معرض الصين الدولي لتكنولوجيا ومعدات النفط والبتروكيماويات "سي آي بيه بيه إي" واحداً من المعارض البارزة الواجب حضورها بالنسبة إلى كبرى شركات الطاقة الصينية الرائدة. وتضمّ قائمة الجهات العارضة الوفية كلاً من شركة البترول الوطنية الصينية "سي إن بيه سي"، و"سينوبك"، والمؤسسة الوطنية الصينية للنفط البحري "سي إن أو أو سي"، وشركة صناعة السفن الصينية "سي إس آي سي"، والجمعية الصينية للتصنيف "سي سي إس"، والشركة الصينية لعلوم وتكنولوجيا الفضاء "سي إيه إس سي"، و"هونغوا"، ومجموعة "جيريه"، و"كيروي"، ومجموعة تشونغمان للبترول والغاز الطبيعي "زد بيه إي سي"، ومجموعة "ساني"، وشركة "بانجين لياوخه أويل فيلد"، و"إتش بي بيه"، و"جيري وون"، و"أنتون أويل فيلد"، و"شنغهاي شينكاي"، ومجموعة شركات شينيانج المحدودة لأعمال مراوح الهواء، ومجموعة "إل إس"، و"تييهو بترو ماشينري" لآلات النفط، و"جيه إس"، ومجموعة "هايمو"، ومجموعة "غانيرجي هيفي إندستري"، و"راشي ماشينري"، و"داوسون"، و"أوشنز كينغ لايتينج"، ومجموعة "واروم" والكثير غيرها.

وتشهد الفعالية أيضاً مشاركة عدد من الشركات الدولية المعروفة التي تعتبر معرض "سي آي بيه بيه إي" المنصة المثالية عالية الجودة للعرض والتروج، بما في ذلك "شيفرون"، و"إن أو في"، و"كاميرون"، و"كاتربيلر"، و"إم تي يو"، و"إمرسون"، و"روكويل أوتوميشن"، وشركة "فوروم إنرجي"، و"إي بلاس إتش"، و"أليسون ترانسميشن"، و"أرييل"، و"أطلس كوبكو"، و"إنجرسول-راند"، و"أكزون نوبيل"، و"همبيل"، و"ايتون"، و"دوفر"، و"هويزمان إكوبمنت"، و"إيه بيه آي"، و"إف إم سي"، و"فولفو"، و"أكسا"، و"هايمونسا" وغيرها.

ويسرّنا أن نعلن أيضاً عن مشاركة شركات مثل "أرامكو السعودية"، و"أدنوك"، وشركة أبو ظبي للتكرير، وشركة المأمون للتوريدات النفطية والصناعية، "المباركية كورنر"، وشركة "أريا ساسول بولميرز"، وشركة "بي إف إم إس"، وشركة "برقان" للحفر، وشركة حمود البجيدي وإخوانه المحدودة، وشركة "لينك لاين"، وشركة "إم تي كيه أويلفيلد سرفيسز"، و"بتروتانك إنجنيرينج"، وشركة "وست باي بتروليوم"، وغيرها، تمثّل عدداً من الدول المختلفة مثل الامارات العربية المتحدة وقطر والكويت والسعودية وإيران والعراق واليمن وعمان والبحرين وغيرها من دول منطقة الشرق الأوسط في معرض "سي آي بيه بيه إي 2020". 

ويوفر المعرض فرصاً عدة للتفاعل لكل من الزوار والجهات العارضة من خلال ما يقرب من 100 فعالية متزامنة، بما في ذلك جائزة الابتكار الذهبي، والقمة الدولية للبترول والغاز الطبيعي، والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النفط والبتروكيماويات، مؤتمر "إمباسي (أويل آند غاز) بروموشن كونفرينس"، والاجتماع السنوي للجمع بين الشركات. ويشكّل معرض "سي آي بيه بيه إي" منصة انطلاق تجعل من أعمال المشاركين اتجاهاً سائداً في القطاع، وتحوّل آراء المتحدثين إلى أصوات مسموعة.

من خلال منصة معرض "سي آي بيه بيه إي"، سنبذل أقصى الجهود لتحقيق الابتكار والإصلاح، وسنشهد على التغيّرات التي تحققها الجهات العارضة المشاركة في رحلة تحوّلها من صغيرة إلى كبيرة ومن ثم إلى قوية.

يسرّنا أن نرحّب بكم في معرض "سي آي بيه بيه إي 2020"، الذي يوفر للمشاركين فرصة استكشاف أسواق جديدة وبناء علاقات وثيقة مع عمالقة قطاع النفط والغاز العالمي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191104005383/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا