أخبار العالم

إم إس سي آي تستكمل عرض اكتتاب خاصّ بقيمة 500 مليون دولار أمريكي من...

نيويورك-الجمعة 8 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم إس سي آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MSCI)، وهي مزوّد رائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ، أنها استكملت بنجاح عرضها الخاص (يشار إليه في ما يلي بـ "العرض") بقيمة 500 مليون دولار أمريكي من السندات الممتازة بفائدة 4.000 في المائة مستحقة في عام 2029 (المشار إليها في ما يلي بـ "السندات"). وستستحقّ السندات في 15 نوفمبر 2029.

هذا وتعتزم "إم إس سي آي" استخدام صافي العائدات من العرض لأهداف مؤسسية عامة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، إعادة شراء الأسهم العادية والاستحواذات المحتملة.

على أساس معدل وبعد إنفاذ العرض، تتوقع "إم إس سي آي" أن يبلغ مجموع نفقات الفوائد، بما في ذلك استهلاك رسوم التمويل، حوالي 147 مليون دولار أمريكي للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2019.

وتمّ تقديم السندات المالية فقط إلى (1) أشخاص يُعتقد أنّهم مشترون مؤسّسيّون مؤهلون بموجب البند "144 إيه" من قانون الأوراق الماليّة لعام 1933 بصيغته المعدلة (يشار إليه في ما يلي بـ"قانون الأوراق الماليّة")، و(2) بعض الأشخاص غير الأمريكيّين خارج الولايات المتحدة الأمريكيّة بموجب اللائحة التنظيمية "إس" من قانون الأوراق الماليّة. ولم يتمّ تسجيل السندات المالية بموجب قانون الأوراق الماليّة أو غيره من قوانين الأوراق الماليّة الحكومية المعمول بها، ولا يمكن بالتالي عرضها أو بيعها في الولايات المتحدة الأمريكيّة إلّا في حال انتفت ضرورة التسجيل أو انطبقت عليها الاستثناءات من متطلبات التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية أو غيره من قوانين الأوراق المالية الحكومية المعمول بها. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماس عرض لشراء السندات المالية، ولن يشكّل عرضاً أو التماساً أو عملية بيع في أيّ ولاية قضائيّة حيث يكون هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير مشروع.

لمحة عن شركة "إم إس سي آي"

تُعتبر "إم إس سي آي" مزوداً رائداً لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ. وبفضل الخبرة التي تمتد لأكثر من 45 عاماً في الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا، نوفّر الدعم لاتّخاذ قرارات استثمارية أفضل عبر تمكين العملاء من فهم وتحليل الدوافع الرئيسية للمخاطر والعائدات والعمل بثقة لبناء حافظات أكثر كفاءة. ونعمل على إيجاد حلول رائدة في القطاع مستندة إلى الأبحاث يُمكن للعملاء استخدامها للحصول على رؤيةٍ معمّقةٍ أكثر نحو الشفافية وتحسينها على امتداد العملية الاستثمارية.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التوجيهات المتعلقة بنفقات الفوائد. وتُعنى هذه البيانات التطلعيّة بالأحداث المستقبليّة أو الأداء المالي المستقبلي، وتشمل المخاطر والشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة قد تسبب بالاختلاف المادي للنتائج الفعليّة، أو مستويات النشاط، أو الأداء، أو الإنجازات عن أيّ نتائج مستقبليّة، أو مستويات نشاط، أو أداء، أو إنجازات تم التعبير عنها أو الإشارة إليها في هذه البيانات التطلعية. وفي بعض الأحيان، يمكن تحديد البيانات التطلعيّة من خلال استعمال كلمات مثل "قد" أو "يُمكن" أو "نتوقّع" أو "نهدف" أو "نخطّط" أو "نسعى" أو "نستبق" أو "نعتقد" أو "نقدر" أو "نتنبأ" أو"ربما" أو "نستمرّ"، أو النسخة السلبيّة لهذه الكلمات أو مصطلحات مماثلة أخرى. لا ينبغي التعويل على البيانات التطلعيّة لأنّها تتضمّن مخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة تكون في بعض الأحيان خارجة عن سيطرة "إم إس سي آي" وقد تؤثر مادياً على النتائج الفعليّة أو مستويات النشاط أو الأداء أو الإنجازات.

يمكن الاطلاع على العوامل الأخرى التي قد تؤثر مادياً على النتائج الفعليّة، أو مستويات النشاط، أو الأداء، أو الإنجازات، في التقرير السنوي لشركة "إم إس سي آي" وفق نموذج "10-كي" للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2018 والمودع أمام لجنة الأوراق المالية والبورصة في 22 فبراير 2019 وفي التقارير الفصليّة وفق نموذج "10-كيو" والتقارير الحالية وفق نموذج "8-كي" المودعة أو المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وفي حال تحقّق أي من هذه المخاطر أو الشكوك، أو في حال كانت افتراضات "إم إس سي آي" الأساسيّة غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعليّة كثيراً عمّا توقعته "إم إس سي آي". وتعكس أيّة بيانات تطلعيّة موجودة في هذا البيان الصحافي وجهات النظر الحاليّة لشركة "إم إس سي آي" حول الأحداث المستقبليّة، وتخضع إلى هذه المخاطر والشكوك والتوقعات أو غيرها حول عمليّات "إم إس سي آي"، ونتائج العمليّات، واستراتيجيّة النموّ، والسيولة. ولا تتحمّل "إم إس سي آي" أيّة مسؤوليّة للقيام علانيةً بتحديث أو مراجعة هذه البيانات التطلعيّة لأيّ سبب، سواء كان ذلك نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو سواها، باستثناء ما يفرضه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191107005674/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا