الارشيف / أخبار العالم

خبراء Moody’s Analytics يصدرون كتاباً جديداً حول مستقبل المخاطر...

سان فرانسيسكو-الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "Moody’s Analytics"، وهي المزوّد الرائد للمعلومات المالية، عن إصدار كتاب قياس وإدارة المخاطر الائتمانية: إحداث تغيرات جذرية وتطور، الذي قام بتحريره خبراء  "Moody’s Analytics" الدكتور أمنون ليفي، رئيس شؤون أبحاث المحافظ والميزانيات العمومية، والدكتور جينج تشانغ، الرئيس العالمي لشؤون الأبحاث ووضع النماذج. وتشمل قائمة الخبراء الآخرين لدى "Moody’s Analytics" الذين ساهموا في إعداد الكتاب كلاً من الدكتور دوغلاس دواير، والدكتور طوني هيوز، والدكتور أشيت تالوكدر، وإيلاين وونغ، والدكتور بيار شو.

تم نشر هذا الكتاب من قبل "ريسك بوكس"، وهو يضم 15 فصلاً تمثل مجموعة واسعة من وجهات النظر من المفكرين والممارسين الرئيسيين المشاركين في إدارة المخاطر الائتمانية. ويأتي المساهمون في هذا الكتاب من الهيئات التنظيمية، والمصارف، وشركات التأمين، والشركات الاستشارية، والجهات المقدمة للتحليلات، والجهات الثورية في مجال التكنولوجيا المالية. وتستكشف مساهماتهم نقاط التداخل بين التكنولوجيا، والمهام التنظيمية، والتطورات الجيوسياسية، وتشكل استنتاجات حول الآثار التجارية والتشغيلية لكل منها.

وقال ليفي في هذا الصدد: "خلال العقود القليلة الماضية، أدت الرقابة التنظيمية والتقدم في مجال تكنولوجيا المعلومات والأحداث السياسية إلى مستويات غير مسبوقة من التغيير في إدارة المخاطر الائتمانية". وأضاف: "ستحتاج المؤسسات إلى فهم التفاعل بين هذه القوى لإدارة المخاطر الائتمانية بشكل فعال الآن وفي السنوات المقبلة على السواء".

وأضاف تشانغ في هذا السياق، قائلاً: "سيتميز مستقبل إدارة المخاطر الائتمانية بتحديات جديدة قد تبدو مستعصية، وتشمل تغير المناخ والدين العالمي. ولكن من خلال دراسة تطور إدارة المخاطر الائتمانية حتى هذه المرحلة، ستكون المؤسسات أفضل استعداداً للتصدي لهذه التهديدات في المستقبل".

يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد حول الكتاب أو لشراء نسخة منه.

لمحة عن "Moody’s Analytics"

توفر "Moody’s Analytics" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر "Moody’s Analytics" شركة تابعة لشركة "MOODY’S" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها حوالي 13,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 44 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20191105005145/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا