الارشيف / أخبار العالم

شركة Moody’s Analytics تطلق حل كريديت سنتيمنت سكور

سان فرانسيسكو-الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "Moody’s Analytics"، المزوّد الرائد للمعلومات المالية، عن إطلاق حل "كريديت سنتيمنت سكور" (Credit Sentiment Score)، وهي أداة جديدة تستخدم تقنيات معالجة اللغة الطبيعية والتحليلات للوسائط الإخبارية لتحديد مؤشرات انخفاض القيمة الائتمانية في الشركات.

ويقوم الحل بالتقاط أي من المؤشرات الدالّة على ضائقة مالية علنية أو محتملة ناتجة عن أحداث معينة مثل التخلف بالدفع والإفلاس وإعادة هيكلة الديون وانتهاك التعهدات والمخاوف حول السيولة والدعاوى القضائية وفضائح الفساد والاحتيال. ويستخدم الحل أيضاً هذا المحتوى السلبي المتعلّق بالائتمان لإيجاد توجه معنوي شامل للجهات المقترضة. يمكن استخدام هذه المعلومات لصياغة رؤية أفضل للأعمال أثناء نشأة القرض، أو مراقبة التطورات السلبية على نحو متواصل - ما يسمح للمقرضين بالعمل بشكل استباقي مع المقترضين للتخفيف من المخاوف المتعلقة بالائتمان.

وتشير الأبحاث التي أجرتها "Moody's Analytics" إلى بروز مؤشرات تدل على ضائقة ائتمانية جديرة بالملاحظة ​​في الوسائط الإخبارية قبل ثلاثة إلى وستة أشهر وسطياً من وقوع الأحداث الائتمانية الرئيسية، ما يُتيح لحل "كريديت سنتيمنت سكور" العمل كنظام إنذار مبكر للتطورات السلبية ذات الصلة بالأحداث الائتمانية.

وفي هذا السياق، قال راما سانكيسا، المدير المساعد لشؤون التحليلات في "Moody's Analytics": "سواء استُخدم في الاكتتاب الائتماني أو إدارة مخاطر الحافظة، يُوفر حل ’كريديت سنتيمنت سكور‘ معلومات جديدة قوية كانت مراقبتها يدوياً تستهلك الكثير من الوقت والجهد. ويبحث المحللون الائتمانيون عن طرق فعالة للتعامل مع تدفق المعلومات وإدراج مؤشرات مستمدّة من بيانات بديلة ضمن عمليات اتخاذ القرارات والتحليلات الائتمانية. وتساهم هذه الأداة في توفير الكثير من الوقت عند فرز المقالات الإخبارية من خلال استخراج الأفكار القابلة للتطبيق منها".

ويساهم إطلاق حل "كريديت سنتيمنت سكور" في تعزيز مجموعة حلول "إكسبكتد ديفولت فريكوينسي" (Expected Default Frequency) من "Moody's Analytics" الحائزة على جوائز المخصصة للقياس الكمي للمخاطر الائتمانية لشركات القطاعين العام والخاص. واستكمالاً لمحركات السوق الرئيسية، تقدم هذه الأداة مؤشراً إضافياً لعزل المخاطر الائتمانية، والمساعدة على سد الفجوة عندما يكون المحتوى المتعلّق بالائتمان شحيحاً أو غير متاح.

لمعرفة المزيد حول حل "كريديت سنتيمنت سكور" من "Moody's Analytics"، يرجى الضغط هنا.

لمحة عن شركة "Moody’s Analytics"

توفر "Moody’s Analytics" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر "Moody’s Analytics" شركة تابعة لشركة "MOODY’S" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها حوالي 13,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 44 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191101005095/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا