الارشيف / أخبار العالم

Moody’s Analytics تحصد جائزة المُصادقة على النماذج في تصنيف تشارتيس...

نيويورك -الخميس 12 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت Moody’s Analytics عن فوزها بجائزة فئة المُصادقة على النماذج في تصنيف "تشارتيس ريسك تيك 100" للعام الثاني على التوالي. وتُعدّ الفوز بهذه الجائزة أحد سبع فئات جوائز فازن بها الشركة هذا العام، ما يُسهم بحصولنا على تصنيف إجمالي في المركز الرابع.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20191119005036/en

وفي بيئة مالية تشهد تحديات متزايدة، تتنامى الحاجة إلى نماذج مصادقة ومراقبة المخاطر الائتمانيّة. وتغطّي حلول نماذج المصادقة الرائدة في السوق مجالات التجزئة وفئات الأصول التجاريّة، لكلّ من النماذج المطوّرة داخليّاً ومن الطرف الثالث.

وتتضمن قائمة عروضنا حلّ "كاب" (CAP) القائم على السحابة. وبفضل دعم بيانات Moody’s Analytics الرائدة في القطاع ومجموعة خبراتنا في مجال وضع نماذج المخاطر، يُمكّن حلّ "كاب" (CAP) الشركات من تخصيص نماذجهم – الداخليّة ومن الطرف الثالث – لتتناسب مع تجربتهم الفريدة. وتُعدّ الخدمات الاستشاريّة من Moody’s Analytics مكمّلةً لمنصّة "كاب" (CAP) وكافة عروضنا للمصادقة على النماذج.

وفي وقتٍ سابق من العام الحالي، حصلنا على جائزة الشركة "الرائدة ضمن فئتها" ضمن تقرير "تشارتيس للأبحاث" الذي يقيّم 10 بائعين رائدين لحلول المصادقة على النماذج. وقارن التقرير "اكتمال العرض" وفق سبعة معايير بما في ذلك تحليلات/ أسعار النماذج، وإدخال البيانات، والاستدامة. وكانت Moody’s Analytics البائع الوحيد الذي تمّ تكريمه لتقديم "القدرات الأفضل ضمن فئتها" في جميع الفئات السبع.

وقالت أنا ماريا بيسشاكون، كبيرة الاقتصاديين في قسم المصادقة على النماذج لدى Moody’s Analytics، في هذا السياق: "يسرّنا الحصول على هذا التكريم عن حلولنا للمصادقة على النماذج. وبفضل هذه الحلول والخدمات، يُمكن لعملائنا وبكلّ ثقة استخدام نماذجهم الخاصة للمصادقة وتحسين الإدارة الإجماليّة للنماذج، إضافةً إلى تلبية المعايير التنظيميّة والمحاسبيّة بصورة فعالة بالتزامن مع اتّخاذ قرارات أفضل وأكثر اطّلاعاً في مجال الأعمال".

وفي عامها الـرابع عشر، تُقيّم "تشارتيس ريسك تيك 100" شركات التكنولوجيا التي تقدّم حلول المخاطر والامتثال للمؤسّسات الماليّة. ويلجأ محلّلو "تشارتيس" إلى استخدام مجموعة من المصادر لإثراء قراراتهم، بما في ذلك، استبيانات المستخدمين والمقابلات مع الخبراء المتخصّصين والفحوص المرجعيّة للعملاء وإحاطة البائعين ومصادر أخرى من الطرف الثالث.

ويضاف هذا التكريم إلى القائمة المتزايدة من الجوائز والأوسمة التي حصلت عليها Moody’s Analytics في القطاع.

يرجى النقر هنا لحلول المصادقة على النموذج الائتماني للعملاء.

يرجى النقر هنا لحلول المصادقة على النماذج الائتمانيّة التجاريّة.

إنّ Moody’s Analytics، وMoody’s، وكافة الأسماء الأخرى والشعارات والأيقونات التي تشير إلى Moody’s Analytics و/أو منتجاتها وخدماتها هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة Moody’s Analytics  أو شركاتها التابعة. وتعود ملكيّة العلامات التجاريّة للطرف الثالث المشار إليها هنا إلى أصحابها المعنيين.

لمحة عن شركة Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو التواصل معنا عبر "تويتر" أو "لينكد إن".

تعتبر Moody’s Analytics شركة تابعة لشركة Moody’s (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها نحو 10,900 موظف حول العالم، ولديها حضور في 44 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191119005036/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا