أخبار العالم

فيرنز إن بيتالز يَعد بتسليم هدايا عيد الحب خلال ساعة واحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 3 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يَعد "فيرنز إن بيتالز"، الموقع الإلكتروني الشهير المختص في تقديم الهدايا، أن يوّفر خدمة تسليم هدايا عيد الحب خلال ساعة واحدة في دبي. يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة لطلب هدايا عيد الحب في اللحظة الأخيرة وإرسالها إلى شركائهم في أقصر وقت ممكن. ونظراً لارتفاع عدد الطلبات بشكل كبير في يوم عيد الحب، ستضمن خدمة التوصيل خلال ساعة واحدة تسليم الهدايا في الوقت المناسب إلى الوجهة المطلوبة. وتحتل هذه العلامة التجارية الشهيرة موقعاً متميزاً في سوق تقديم الهدايا عبر الإنترنت منذ أكثر من 25 عاماً، وتواصل ابتكار خيارات أفضل لتقديم الهدايا في كل مناسبة.

وأطلقت "فيرنز إن بيتالز" بمناسبة عيد الحب القادم مجموعة مذهلة من الهدايا الرومانسية والإبداعية بما في ذلك باقات الزهور الساحرة، ومجموعات الشوكولاتة المرتبة على شكل قلب، وعلب من الزهور، ودببة من الزهور، وشوكولاتة متنوعة، ووسائد على شكل قلب أحمر، وهدايا ذات طابع شخصي وغيرها. وكجزء من تجارب "فيرنز إن بيتالز"، تقدم العلامة التجارية أيضاً خدمات تزيين حصرية وتجارب تشمل وجبات عشاء بمناسبة عيد الحب. ويمكن للرجال الذين يتطلعون إلى جعل يوم الحب مناسبة خاصة جداً لزوجاتهم الاستفادة من هذه التجارب كهدايا يقدمونها لها في عيد الحب.

ويمكن للأشخاص الذين يكافحون جاهدين للعثور على هدايا لشركائهم يعبّرون من خلالها عن مشاعرهم الفعلية أن يتصفحوا دائماً شتى أنواع الزهور والشموع والزهور الاصطناعية وغيرها. هذا وتُختار جميع هدايا عيد الحب، المتاحة على موقع الشركة الإلكتروني، من قبل خبراء قادرين بالفعل على وضع حد للقلق الناجم عن الحيرة في انتقاء الهدايا في عيد الحب القادم.

وقال راجيش كومار، رئيس شؤون الأعمال لدى "فيرنز إن بيتالز" في الإمارات العربية المتحدة، في سياق تعليقه على أفكار هدايا عيد الحب وخدمة التوصيل خلال ساعة واحدة في دبي: "نحن جميعاً مستعدون لجعل عيد الحب مناسبة ضخمة وناجحة. نحن نقدم مجموعة واسعة من أفكار مميزة لهدايا عيد الحب للعملاء حتى يتمكنوا من العثور على الحداثة في مجموعة الهدايا التي نقدمها سنوياً. سيكون موسم عيد الحب هذا الأول الخاص بنا بعد افتتاح متجرنا في أبوظبي، وبالتالي، سيكون لدينا متسع من الموارد لقبول الطلبات وإرسال الهدايا في اليوم نفسه في أقصر وقت ممكن".

وأضاف: "لقد ابتكرنا خدمة توصيل فريدة من نوعها في دبي، حيث يمكن للعملاء تقديم طلباتهم في يوم عيد الحب وإرسال الهدايا خلال ساعة واحدة فقط. تتوافر هذه الخدمة فقط لعدد محدود من المنتجات التي صممت خصيصاً لعيد الحب".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200201005004/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا