أخبار العالم

اختيار بروميتريك من قبل إف 5 كجهة عالميّة جديدة لإدارة الامتحانات ...

بالتيمور -الأربعاء 12 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّنا أن نعلن أنّه بعد عمليّة مراجعة صارمة، قامت "إف 5" بتعيين "بروميتريك" لتكون شريك التوصيل الجديد لبرنامج "إف 5 سيرتيفايد بروفيشينالز". وبموجب هذه الاتفاقيّة، يتمتّع المرشحون للحصول على شهادات "إف 5" بإمكانية الوصول إلى مواقع الاختبار الآمنة والقائمة على الحاسوب من "بروميتريك" في كافة أنحاء العالم – ويُمَكِّن ذلك "إف 5" من دخول أكثر من 100 سوق استراتيجيّة لم تكن اختباراتها متاحة فيها سابقاً.

وفي إطار تعليقه على الشراكة الجديدة، قال أليكس بالادينو، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات لدى "بروميتريك": "يسرّنا في ’بروميتريك‘ اختيارنا من قِبَل ’إف 5‘ لتكون شركتنا الشريك الجديد لتقديم التقييمات. وانطلاقاً من موقعنا كمستخدم لمنتجاتها، ندرك أنّ خدمات التطبيقات الممتازة من ’إف 5‘ منحت الشركة سمعة تستحقها في مساعدة المرشحين على تطوير مهارات تقنيّة تحسّن المسيرة المهنيّة والحصول على شهادات عالية المستوى. وسنسعى إلى المساهمة في نجاحهم المستمرّ عبر الاستفادة من فهمنا للاحتياجات الخاصّة بـ’إف 5‘ ونطاق وصولنا العالمي وتقنياتنا وعمليّاتنا المبتكرة".

وستختبر "إف 5" المستوى الممتاز ذاته من الفوائد وأمن الامتحانات التي سبق أن كلّفت أكثر من 300 مؤسّسة رائدة للترخيص شركة "بروميتريك" بإدارتها. وستقوم عمليّاتنا وقدرات خدماتنا الرائدة في القطاع بتزويد القاعدة العالميّة للمرشحين لدى "إف 5" ببيئة امتحانات آمنة وخاضعة للرقابة ومتّسقة في أكثر من 8,000 موقع للامتحانات حول العالم، أينما كان الموقع. وسنعمل عن كثب مع "إف 5" بدءاً من مرحلة التطبيق ووصولاً إلى التقديم لضمان تلبية متطلبات برنامجها بشكلٍ كامل.

وفي سياق تعليقه على الشراكة الجديدة، قال كين سالتشو جونيور الحائز عل درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال والمدير الأوّل لشؤون التدريب العالمي والشهادات لدى "إف 5": "في ظلّ استمرار نموّ برامجنا، فمن المهمّ بالنسبة لنا أن نضمن إمكانيّة وصول مرشحينا إلى الاختبارات دون التفريط بأمن وموثوقيّة برنامجنا عبر اللجوء إلى مواقع أقلّ أماناً للامتحانات. ومن خلال إضافة ’بروميتريك‘ كشريك موثوق للتقديم، نقوم بتأمين وصول أوسع في الأسواق الكبيرة وإضافة أسواق جديدة لم تك مُخدّمةً بشكلٍ كافٍ سابقاً، إضافةً إلى تحقيق ذلك أيضاً بطريقة آمنة وموثوقة تحافظ على نزاهة تقييماتنا وبرنامجنا".

لمحة عن "برومتريك"

تُعدّ "بروميتريك" شركة عالمية رائدة في مجال تطوير وتقديم الاختبارات وخدمات المرشحين. وتُمَكِّن الشركة الجهات الراعية للاختبارات في جميع أنحاء العالم من تعزيز برامج الاعتماد الخاصة بها من خلال تطوير الاختبارات وحلول التقديم التي تُعدّ معياراً للجودة والتميّز في الخدمات. وتُوفر "بروميتريك" نهجاً شاملاً وموثوقاً لتقديم المشورة وتطوير وإدارة وتقديم البرامج في بيئة متكاملة مدعومة بالتكنولوجيا في أكثر شبكات الاختبارات أماناً حول العالم بما في ذلك 8,000 موقع في أكثر من 180 دولة أو من خلال السهولة التي توفرها خدمات التقييم عبر الإنترنت. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.prometric.com. ويمكنكم متابعتنا عبر موقع "تويتر" و"لينكد إن".

لمحة عن "إف 5"

إنّ "إف 5" و"إف 5 سيرتيفايد بروفيشينالز" هما علامتان تجاريّتان أو علامتَي خدمة تابعتَين لشركة "إف 5 نتووركس" في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. وقد تشكّل جميع المنتجات الأخرى وأسماء الشركات الواردة هنا علامات تجاريّة تابعة لمالكيها المعتبرين. www.f5.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200211005286/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا